إيسيان ينضم لميلان بدون مقابل

new_20140124223001_1390591801.86

انتقل لاعب الوسط الدولي الغاني مايكل ايسيان من تشلسي ثالث ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم الى ميلان الايطالي الذي سيتمكن من الاعتماد على لاعبه الجديد في مسابقة دوري ابطال اوروبا بحسب ما اعلن اليوم الجمعة.
وذكر ميلان الذي يعاني الامرين محليا اذ خرج من مسابقة الكأس كما يتخلف بفارق هائل عن يوفنتوس المتصدر في الدوري المحلي، في موقعه على شبكة الانترنت ان ايسيان سيحط في مطار مالبينزا مساء اليوم.
وكشفت وسائل الاعلام الايطالية ان ايسيان (31 عاما) سينضم الى ميلان دون مقابل وسيوقع معه عقدا لعام ونصف.
واصبح ايسيان اول لاعب ينضم الى ميلان تحت قيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق الهولندي كلارينس سيدورف وسيكون بامكان اللاعب الغاني المشاركة مع الفريق اللومباردي في الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا ضد اتلتيكو مدريد الاسباني من اجل تعويض غياب مواطنه سولي مونتاري وريكاردو مونتوليفو الموقوفين، وذلك لان تشلسي لم يدرج اسمه في لائحة اللاعبين التي ارسلها الى الاتحاد الاوروبي في اب/اغسطس الماضي.
واستهل ايسيان مشواره الاوروبي في فرنسا مع باستيا (2000-2003) قبل ان يتألق مع ليون (2003-2005) ما فتح الباب امامه للانتقال الى تشلسي (2005-2012) الذي اعاره الى ريال مدريد الاسباني الموسم الماضي حيث لعب باشراف مدربه السابق في النادي اللندني جوزيه مورينيو الذي عاد الى “ستامفورد بريدج” هذا الموسم.
ويبحث ايسيان عن فريق يعول عليه اساسيا خصوصا ان منتخب بلاده يشارك في نهائيات مونديال الصيف المقبل في البرازيل، وهو لم يبدأ سوى مباراتين مع الفريق اللندني في الدوري المحلي هذا الموسم، ما دفعه للبحث عن فريق يعول عليه كاحد العناصر الاساسية.
7