تسع لقاءات في افتتاحية الجولة 13 لدوري الدرجة الثانية

النجمة و العربي شباب

لقاءات السبت

المجموعة الأولى

الصقور / الترجي

في قمة المجموعة يحل صاحب المركز الثالث الترجي والذي يملك 20 نقطه والذي تعادل في الجولة الماضية أمام النجمه بهدف لكل منهما بينما الصقور صاحب المركز الرابع الذي تعادل أيضا مع الشرق بهدفين لكل منهما و يملك 19 نقطة ويبرز من الترجي وسام الدار وحسن مبارك ويبرز في فريق الصقور ممدوح العنزي ومشرف العمري .

الزلفي / العربي

وفي الزلفي . يدخل الجريحان الزلفي والعربي اللقاء بعد تلقى كل منهما خسارة في الأسبوع الماضي . حيث خسر الزلفي من ضمك بهدفين دون مقابل وهو يحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة ويبرز لديه الحارس فهد الفرهود وأبناء الغنام أما العربي يدخل اللقاء وهو يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط ويبرز لديه ثامر الجروان وفهد المطيري.

الربيع / الصفا

يستضيف الربيع صاحب المركز الثامن برصيد 13 والذي حقق فوزا مهما في الأسبوع الماضي على العربي بهدف نظيف . بينما يدخل الصفا المباراة بعد تعادله في المباراة الماضية إمام التهامي بدون أهداف وفي رصيده 23 ويبرز ليه لاعب الخبرة بشار عبدا لله وعلي السلطان . ويبرز من الربيع خلف الزهراني وعبد الله زعبيل .

التهامي / الشرق

يحل الشرق ضيفا على التهامي في مباراة يتوقع إن تكون قويه لموقع الفريقين في الترتيب حيث تعادل الشرق في أخر مباراة له إمام الصقور بهدفين لكل منهما و يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة ويبرز لديه نايف الحويطان وعبدالرحمن الربيع اما التهامي فيدخل المباراة برصيد 10 نقاط وتعادل في أخر مباراة امام الصفا بدون أهداف ويحتل المركز التاسع ويبرز لديه هادي شار واحمد عباس .

ضمك / النجمة

يستضيف ضمك في مباراة قويه نظيره النجمه الذي يدخل اللقاء بعد تعادله مع الترجي بدون أهداف ويحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة ويبرز لديه لاعب الخبرة مرزوق العتيبي ومحمد القصمه . بينما يدخل ضمك اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الأخير على الزلفي بهدفين دون مقابل ويحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطة . ويبرز لديه سعد منيع وتركي حاضر .

المجموعة الثانية

سدوس / الحماده

وعلى أرضه وفي مباراة تعتبر أقوى مباريات المجموعة يستضيف الحماده نظيره سدوس . يدخل سدوس المباراة وهو في المركز السادس ولديه 15 نقطة وخسر أخر مباراة له من القلعة بهدف ويبرز لديه موسى والبي وموسي هزازي . اما الحماده يدخل اللقاء وهو في المركز الثاني ورصيده من النقاط 21 وفاز في أخر لقاء له على النجوم بهدف ويبرز في صفوفه ماجد الدوسري وحسن عياش .

النجوم / الجبلين

يستضف النجوم نظيره الجبلين في مباراة يتوقع أن تكون قوية وهي الابتعاد عن مؤخرة الترتيب . يدخل النجوم اللقاء بعد أن تلقى خسارة في أخر لقاء من الحماده وهو يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة ويبرز لدية عبدا لله الغواص وإما الجبلين يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الأخير على المجزل بهدفين مقابل هدف وهو يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط ويبرز لدية مناع العنزي وبندر السلحوب.

البدائع / القلعة

وفي البكيريه . يستضيف البدائع نظيره القلعه في مباراة متكافئه حيث يدخل البدائع اللقاء بعد ان خسر اخر لقاء من الاخدود بهدفين مقابل هدف وهو يحتل المركز السابع وبرصيد 14 نقطة ويبرز لديه علي الحربي وطلال شراحيلي اما القلعة يدخل اللقاء بعد فوزه الأخير على سدوس بهدف وحيد ويحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط ويبرز لديه سعود ناوي وفريد القرني .

العيون / المجزل

يحل العيون ضيفا على المجزل عندما يلتقيان في المجمعة يدخل المجزل هذه المباراة بعد الخسارة الأخيرة من الجبلين بهدفين مقابل هدف وفي رصيده 19 نقطة في المركز الثالث ويبرز لديه وليد المحسن وضيف الله القرني اما العيون فيدخل اللقاء بمعنويات مرتفعه بعد فوزه أمام المتصدر الفيحاء وفي رصيده 18 نقطة ويبرز لديه احمد الفضل وبندر العساف .

112