فارماتون ترعى البطولة التاسعة والعشرون لكاس الاندية الخليجية

كاس الخليج للانديةفي إطار سعيها لتأكيد أهمية الرياضة في تعزيز أنماط الحياة الصحية، أعلن “فارماتون”، من مجموعة “بوهرنجر إنجلهايم” ، اليوم عن رعايته الرسمية لبطولة دوري أبطال الخليج (خليجي 29 للأندية) التي تقام خلال الفترة بين 3 فبراير و 18 مايو 2014. ويتم تنظيم مباريات هذه البطولة في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، ويشارك فيها عدد من أبرز نجوم كرة القدم في المنطقة والذين ستحتدم المنافسة بينهم للفوز بألقابها المميزة.
وتندرج هذه الخطوة في إطار أستراتجيه المسؤولية الاجتماعية الذي أطلقته “بوهرنجر إنجلهايم” لدعم “فارمتون” للشباب والأنشطة الرياضية في المنطقة، ومساعدة الأشخاص من كافة الأعمار للحصول على أفضل مستويات الصحة البدنية.
وبهذه المناسبة، قال فؤاد جويدي، رئيس قسم تسويق خدمات الرعاية الصحية للمستهلكين في “بوهرنجر إنجلهايم” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نحن فخورون برعاية منافسات ’بطولة دوري أبطال الخليج‘ التي تمثل إحدى أهم بطولات كرة القدم في المنطقة. وانطلاقاً من تأييدنا الكبير للأنشطة التي تعزز نمط الحياة الصحي، نركز اهتمامنا على تشجيع المجتمعات المحلية لتبني أسلوب حياة نشيط آملين أن تسهم خطوتنا هذه في تقديم متعة مشاهدة المبارايات والمشاركة في الوقت نفسه باعتماد حياة أكثر نشاطاً وحيوية”.
من جانبه، قال عدنان مرعب، مدير مبيعات غرب آسيا بشركة “وورلد سبورت جروب، الشركة المسؤولة عن تظيم البطولة”: “نحن مسرورون جداً لمشاركة ’فارماتون‘ بصفتها إحدى الجهات الراعية الرسمية للدورة الـ 29 من ’بطولة دوري أبطال الخليج‘، وأعتقد بأن البطولة ستستفيد كثيراً من دعم ’فارماتون‘. ونأمل أن تسهم هذه الرعاية في الارتقاء بسوية العلاقة التي تجمع بين الرعاية الصحية والرياضة”.
ويبلغ إجمالي عدد مباريات البطولة 33 مباراة تقام في كافة دول مجلس التعاون الخليجي الست المشاركة وهي: دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والكويت، والبحرين، وعُمان. وستشارك كل دولة بفريقين تتنافس في الدوري لنيل لقب البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن “دوري أبطال الخليج” هي بطولة سنوية في كرة القدم تشارك فيها أندية دول مجلس التعاون الخليجي. وتم تنظيم البطولة أول مرة في عام 1982، ويتم حالياً تنظيم نسختها التاسعة والعشرين.

110