مشادة بين الطخيم والروقي بسبب سيدات الكونغرس

الكونجرس

شهدت السهرة الخليجية لبرنامج المجلس عبر شبكة قنوات الكاس مشادة ساخنة بين فهد الطخيم عضو مجلس إدارة نادي النصر وفهد الروقي الإعلامي السعودي.

وارتفعت وتيرة الحوار خلال الجزء المخصص عن عودة نادي النصر القوية هذا الموسم عندما قام راعي المجلس خالد جاسم باستعراض صورا لوفد من سيدات الكونغرس الأميركي تابعن مباراة للنصر مع الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي من المنصة الرئيسية للملعب.

وحملت عضوات الكونغرس شعارات النصر وهو ما دفع خالد جاسم للتمسك بمقولته أن عبارة “متصدر لا تكلمني” اجتازت حدود المملكة للدول الأوروبية ولمختلف قارات العالم.

وانتقد الروقي وجود السيدات في المدرجات قائلا (مشهد السيدات في مدرجات النصر مرفوض وهو يسيء لملاعبنا ويسيء للكرة السعودية.. والسيدات “مو اوادم”.

واعترض الطخيم وقال (وجود السيدات طبيعي حيث إنهن ضيوف المملكة ومجلس الشورى.. والروقي ضد أي شيء للنصر.

واعتذر خالد جاسم لكل السيدات عما بدر من الروقي الذي عاد واستدرك مؤكدا إنه كان يقصد النساء اللائي حضرن للملعب.

واردف الطخيم (كل التقدير والاحترام لكل من حضر للملعب وهن عضوات بالكونغرس الاميركي.

عن موقع الكأس

التعليقات

59 تعليق
  1. البقمي
    1

    الروقي هذا شخص مريض الله يشفيه ويعز النصر اللي امرض كثير من اشكاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:48 ص
  2. جحا تجحجح ...
    2

    طيب ياروقي انتقد حضورهم لمجلس الشورى ولا تعرف أن فيها رقاب ههههههههااي

    متصدررررررررررررررررررر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:49 ص
  3. نصرااااوي فاهم
    3

    كل هاذا حسد ليش الكل يتابع العالمي !!!!!! اللهم لا حسد عادي انت رح البطحاء وجيب لك وافدين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:53 ص
  4. Sam7
    4

    ما له داعي حضور النساء للملعب ، لأن هذا طريق لحضور نساء السعودية مع الأعوام القادمة,,
    اللي تبي تشوف المباراة تقعد في بيتها وتتفرج!!
    وأخيرا…متصدر لا تكلمني :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:54 ص
  5. الفيصل بن محمد..
    5

    كان الله في عونك
    يا الروقي..
    حقيقةً لا اعرف تحت أي تصنيف تندرج..
    الوسط الرياضي ..
    مبتلى بمثل هذه العقليات..
    ولا تعليق أكثر،.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 5:16 ص
  6. نصراوي تبوك
    6

    واظغط المظغوط اكثرررررررررررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 5:16 ص
  7. قطار الموت
    7

    مين الروقي
    انا ما اعرفه
    والله يزيدني به وباشكاله جهل :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 5:47 ص
  8. محايد
    8

    الاخوة الاعزاء،،،،
    الموضوع ليس موضوع شعار بل لتجنب الفتنه وهذا اللى صار
    في المباراة سوف يفتح باب لحضور؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 5:49 ص
  9. متعب العالمي
    9

    .2.لماذا الجميع متفق على كره الهلال

    منبع التعصب والكراهيه…!!! – نادي الهلال

    منبع التعصب في بلادنا هو نادي الهلال من ينشر التعصب هو الهلال بادارته واعلامة وجمهورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 5:56 ص
  10. زمن المونديالي
    10

    الروقي كان مجلة سيدتي واللحين جاي للكورة طبعا الي يبي الشهرة يتكلم عن النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:05 ص
  11. طاق طاق طاقية
    11

    ” مشهد السيدات في مدرجات النصر مرفوض وهو يسيء لملاعبنا ويسيء للكرة السعودية ” !!

    طيب وش تقول عن السيدات الهلاليات الي يحضرن مباريات فريقهن ( خارج المملكة ) اكثر من الذكور ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:11 ص
  12. 6 بطولات اسيويه
    12

    بغض النظر هلال او نصر .. وجود الحريم وبدون عبايات! عيب
    نختلف او نتفق مع الروقي .. بس كلامه 100% جاي من غيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:25 ص
  13. ابو عبدالعزيز
    13

    النصرويين ينطبق عليهم المثل (شين وقوي عين)…اسكتوا احسن من المكابرة على الفعل المشين!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:39 ص
  14. يآهي يآعالمي
    14

    ومتصدر لا تكلمني كيف حر فحلاني …
    يآ نآدي الفرن يآ شلة حويلآنن العالمي عآد ولن تقوم لكم قائمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:55 ص
  15. اول عالمي
    15

    الله يوفق النصر ويفوز ثلاثه على العروبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:57 ص
  16. مسنتر لاتكلمني
    16

    يالروقي هدني الوحدة بثلاث رجال وزمن التحا المورث من لعثمنين انتهى والعالم وعوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 7:04 ص
  17. ملكي قديييم اهلاووووي
    17

    فهد الروقي متناقض رجل عريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 7:10 ص
  18. متابع
    18

    لاتلومونه بعد الصفعة (المخمممس) الخطافي
    من الفنانه شمس في المسرح
    ماعاد يجممع :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 7:27 ص
  19. عالمي
    19

    اذكر احد المباريات ل ل ز ع ي ق في قطر حضر نساء لتشجيع فريق البنات الازرق وين تعليقك يا وجه النحس :mrgreen: والله من حر ما يوجس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 7:59 ص
  20. سهم الليث
    20

    الروقي مايدخل في شئ اﻻ ويفسده ..

    والله ياخالد جاسم اسأت لبرنامجك بعد ماضميته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 8:04 ص
  21. عالمي من المهد الى اللحد
    21

    لا تتشرف عتيبه ان تكون احد أبائها
    يرجل كم هلله وتغير رائيك
    يدبل كبده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 8:34 ص
  22. ابو الهول الهلالي
    22

    فضحتنا بالروقي انا هلالي وأشوف المسالة عادية انا متأكد لو حضروا بيتك كان ذبحت لهم قعدان خلك بالمجلات ومزايين الإبل وش عرفك بزيارات البروتوكول والمجاملات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 8:50 ص
  23. ابوابراهيم
    23

    اضغط المضغوووووووووووووووووووووووووووووووووووط

    اكثررررررواكثرررررر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 9:06 ص
  24. متعب العنزي
    24

    عندما أشاهد الروقي أتذكر شاعر من قبيله عريقه قاموا أهله بالحجر عليه شرعا و منعه من الظهور بحكم شرعي على اي قناه او المشارك في الحفلات أتمنى من أهل الروقي ان يحذوا حذوهم فهو سبب للإحراج و جلب السخريه لهم و الله اني صادق في ما أقوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 9:13 ص
  25. واحد من الناس
    25

    جميع الجماهير بكافة اطيافها سعيد بتصدر النصر
    وستبارك للنصر لو فاز بالبطولة
    لانها ترى ان النصر فاز بالبطولة عن استحقاق
    وجميع الجماهير ايضا مندهشة بابداعات جماهير النصر
    ولا اعتقد هناك اي مشجع يشعر بغبطة او زعل من تصدر النصر
    ولكن لو تصدر الهلال او فاز ببطولة لاختلف الوضع تماما
    مبروك للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 9:14 ص
  26. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    26

    خلاص يا روقي ألزم ما عليك صحتك يا ولد الحلال لا يطق عليك عرق وإنت عارف إن خدمات الصحة عندنا مضروبة بكيماوي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 9:31 ص
  27. العتيبي
    27

    هذا الشيء المدعو الروقي
    الله و اعلم به مرض نفسي
    الله يشفيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 9:55 ص
  28. ما حولك احد
    28

    صلو على النبي صلى الله عليه وسلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 10:04 ص
  29. تلميذ الدكتور عادل التويجري
    29

    كلام الروقي خطا ١٠٠ في ١٠٠ اولا السيدات اجانب ووفد رسمي وعادي حضورهم للمباراة وبخصوص الشعار لو ضعت عليهم شعار نادي وج من الطائف لن يعرفوا هو النصر اووج واجزم ١٠٠ في ١٠٠ انهم لايعرفون لا نصر ولا هلال ولا كوكب بس حبوا يحضروا مباراة او تم دعوتهم للحضور فقط ولكن الاخ الروقي غلطان – وكذلك عادل الملحم غلطان وكلامه خطير عن الحكم عبدالرحمن العمري في اكشن يادوري – ولكن قاتل الله التعصب الاعمي – هي كرة قدم فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 10:22 ص
  30. هلالي
    30

    الروقي إنسان متخلف

    ولا مجال في الرياضه لأمثاله
    وأقسم بالله أني هلالي منذ ٤٥ سنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 10:26 ص
  31. أبو عبد الرحمن
    31

    مشكلتنا نبي الدين على كيفنا ممنوع دخول النساء للملاعب ودخولهن مع الرجال يسبب مشاكل كثيره ولكن عندما تكون أجنبية فالدين مرن ومطاط وهناك مخارج كثيره لها ماقتل لكن نبي الدين على كيفنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 10:42 ص
  32. عالمي بالواسطة
    32

    الجميع متفق على كره الهلال الرد عند وليد الفراج في اليوتيوب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 10:56 ص
  33. الملكي اهلاوي ماركة مسجلة
    33

    قسما بالله وجود النساء في المدرجات المقصد منها ضرب قرار ونظام البلد عرض الحائط

    من الذي وراء وجود النساء في المدرج في ظل صمت اصحاب القرار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 10:56 ص
  34. الهــــ التنكــــي ــــــلال
    34

    تعليق 18الا من عقب كف شمس صار يكره السيدات.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 11:12 ص
  35. الذيب
    35

    نعم كان لابد من موقف حازم
    عندنا ممنوع دخول النساء للملاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 11:34 ص
  36. شرقى
    36

    بينتهى عمرنا ونحن في صراع مع المرآه ……..المجتمعات الاخرى تبنى امجاد وصناعه
    ونحن في صراع مع هذا الكائن وكانه من كوكب اخر …..لقد سئمنا من الجدال حول المراه في التلفزيون …الشارع .
    في الاعلام …في كل مكان ….اما اننا نواجه مشكله سكولوجيه مع المراه او اننا نعانى من انفصام في الشخصيه
    او لدينا خوف من المراه والتى اثبتت خلال السنوات الماضيه تفوق مشهود على الرجل السعودى
    سوا في المجال التعليمى او المجال الاجتماعى واليوم نشاهد نجاحات مذهله للسعوديات في مجال الاداره وغيرها من المجالات ….ولهذا السبب نحن نخاف من المنافس ونخاف من النجاح مما جعل المجتمع السعودى قسمان ذكورى وانثوى والحرب مستمره الى الابد طالما لدينا اشاوس مثل الروقى وغيره …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 11:49 ص
  37. Bssah
    37

    انا نصراوي ولا احد يشكك في هالشي
    ولكن وجود العنصر النسائي في ملاعبنا مرفوووووووووض

    الحركة مقصوده من الشورى لفرض هذه الظاهره من خلال جمهور الشمس ذو الشعبيه العالية

    ارجو من الشورى عدم استغلال شعبية النصر
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 11:53 ص
  38. شرقى
    38

    37 ….ليه مرفوض ………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 12:56 م
  39. الداهيه
    39

    انت ياروقي يامنافق لو الملك عبدالله جاب هالبنات او جاب كونليزا رايس وهيراري كلنتون تعرف تفتح فمك ولا تبي تهايط 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:02 م
  40. mns-650
    40

    بعيد عن الرياضه
    الروقي مريض نفسي
    وكثير بتيوتر علقو وقالو للاسف ان الذكور ينتمي للروقه وعبرو عن استيائهم من كامل تصرفاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:16 م
  41. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    41

    بإختصار مالها داعي حضور النساء للملاعب السعودية في تشوء السمعة سواء كانت محليات أو أجنبيات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:22 م
  42. ابو الوليد
    42

    س: هل هي المرة الأولى اللي يحضر فيها نساء للمباريات في السعودية؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:28 م
  43. 123
    43

    ياصحفي البعارين وفد الكونغرس جاء الى المملكة في زيارة رسمية للدولة وليس الى العالمي

    واذا انتقدت زيارتهم للملعب المفتوح امام الملأ فماذا عساكم ستقول عن زيارتهم لمجلس الشورى ؟؟؟

    انسان متناقض فبعد ان كان يلهث خلف الطقاقات والفنانات في جاسات الوناسه اصبح ينتقد ظهورهم امام الناس

    لا تخاف يالسلوووقي كلها كم يوم وسياتي وفد يمني برئاسة توكل كرمان لزيارة المحلي والالتقاء بابنهم البار سنتور

    وقتها لا تردد انها زيارة عائلية .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:29 م
  44. ابو خالد / الخبر
    44

    مسكين الروقي هذا

    اذا سمع او شاف شي عن النصر يجيه خارش بارش الله لا يبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:37 م
  45. مدمره 77
    45

    السيدات اللي حاضرين المباراة كانوا اصلا حاضرين مبارة الهلال وبعد ماشافوا كلمه نادي الفرن حولوا للعالمي واستمتعوا بالعالمي وجمهوره هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:46 م
  46. العقرب
    46

    مايهذري المهذري الامن حر العالمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:47 م
  47. راقي مطنوخ
    47

    هههههههههههههههه
    انا دائماً أقول ما يفرك قلب الهلاليين الا النصر

    صحيح أني اهلاوي لكن الفريق الثاني لي هو النصر العالمي
    السنة ذي انا متصدر لا تكلمني هههههههههههه

    ليه مقهور يا هلامي خخخخخخخخ متصدر خلاص لا تهرج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 2:35 م
  48. sahman
    48

    أنا عالمي و أكره الروقي كره لا يعلمه إلا الله في الكورة و الشجيع فقط أما غير هذا فلا ولله هو أخي في الدين . و كلمة إذا كانت دخول النساء في الملعب لاجل الله و دينة فأنا معه وبقوة جداااااا و جزاة الله خير عنا جميعا أما أذا كانت لاجل الاندية والوانها فلا ثم لا …. .ديني أهم من كورة وتشجيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 3:14 م
  49. ابوحسام
    49

    السؤال لو حدث العكس وكان الحظور في مباراة للهلال كان تشوف انواع الصياح والنياح من الغيورين على المجتمع والدين لكن بمان الحظور في مباراة حبيب القلب فالوضع عادي والهلاليين حساسين اكثر من اللازم ثم ان الحظورلسيدات غربيات والتحريم هنا فقط للسعوديات يعني بمعنى ان التحريم والتحليل حسب الطلب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 3:20 م
  50. أسد عاااااااااااالمي
    50

    الصراحه الحمد لله الروقي وعدوله التويجري لايشرفون أي قناة وسبب رئيسي في فشل أي برنامج أسلوب همجي ويطلقون التهم جزافا وينشرون أوهام من أفكارهم الله يعين جمهور جحا طلعلهم قروون من كثر مايطقطقون عليهم لأن أغلبهم مثل الببغاء يردد الكلام دون علم ولن يشيد بهم الا أحد الببغاوات المردده لحقدهم ولاكن ! مع نفسهم لان لو ذهب لأي مشجع لأي نادي سيضحك عندما تذكر له هذه المذكورين لما يملكونه من تخلف فكري ونفسي لايواكب فكر جماهير المملكه الواعيه في مجال الرياضه
    هم فقط يمررون للببغاوات فقط :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 3:26 م
  51. asdfgh
    51

    الروقي مريض والطخيم يعني صاحي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 3:46 م
  52. تركي العالمي
    52

    جماهير الشمس وصلو كلام هالمريض للكونقرس بهاشتاق ،،والله مايقعد بالاعلام يوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:28 م
  53. ابو مساعد
    53

    ياخي بالله هذا خبر يستحق ان ينزل في صحيفه يا سبورت !!! يعني إثنين من الإعلاميين تجادلوا واختلفوا في موضوع ايش الفايده اللي راح نجنيها من هالخبر الهامشي جداً وايش راح يضيف للقراء .. ولا الدعوه بس نملأ الصحيفه بأي أخبار !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:34 م
  54. ابوسلطااااان
    54

    صﻻ الروقي ماهو رجال واللي يعطيه وجه مايعرف سوالف
    وعلوم الرجال ﻻن ااروقي ومن على شاكلته عار على الكرة
    السعوديه بل على اامجتمع كله
    فارجوا من العقﻻء عدم مجاراته ويجب تهميشه وسفهه
    واعتباره حاجة قذره يجب دفنها
    والعالمية صعبة قوية
    ومتصدر ﻻتكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 4:56 م
  55. خالد الشايع
    55

    الروقي معلم إبتدائي تصبغ عقله وفكره بمستويات طلابه . لاتكثروا عليه وساعدوه ليتعدى هذه المرحلة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 6:06 م
  56. عبدالله
    56

    الروقي لا يعرف يقول جمله مفيدة جابوة أمراء الهلال من طعس وبواسطتهم خلوة صحفي ودعموة ليبقى كذلك ليمارس
    تفاهات على الانديه الاخرى وخاصه النصر ومن السخريه هو معلم لغه عربيه وكلامه مكسر وغير موزون والناس تضحك عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 7:04 م
  57. حازم
    57

    الهيلاء مايشرفها هذا المعتوه شوفوا لون مريوله وتعرفون انه مريض والجميع شاهده في احد البرامج وهو يبــــــــــــكي بدون سبب مقنع لاحول ولاقوة الابالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 9:15 م
  58. قلب الدمام
    58

    شوفو الشعب السعودي خلف السيدات بططلع عيونهم كان اول مره يشوفوحريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 11:22 م
  59. احمد
    59

    هههههههه الله يادنيا عشنا وشفنا جمهور النصر يطلع ويعلق ع كل خبر بعد ماكانواا حبسي البيوووت هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 1:54 ص
103