نقطة تصنع مشاكل !

عندما تحقق الفئات السنية لفريق ما بطولات مختلف وعلى مستوى جميع الدرجات عندها نقول ان القاعدة بخير ولا خوف على مستقبل هذا الفريق ولا يحتاج للسوق بالقدر الذي يلجأ إليه سواه .

قوة القاعدة تمنح الفريق القدرة على حل نقاط الضعف في الفريق الأول من خلال تصعيد مواهبه التي صنعها بجهده وتعب عليها حتى أصبحت مؤهلة للعب بالفريق الأول وسد النقص الذي يشوب صفوفه .

في الأهلي هناك عمل جبار وكبير في القاعدة يشاهد هذا العمل الصغير والكبير البعيد والقرب يقف عليه عراب الأهلي الحالي ومؤسس فكر العمل المؤسسي وصاحب الأكاديمية الوحيدة في السعودية التي شهد لها خبراء الأكاديميات في العالم .

هذا العمل والتخطيط لم يقدم للأهلي لاعب خلال الخمس السنوات الأخيرة يمكنه من حل معضلة الظهير الأيمن التي عانى منها الفريق طويلاً تعاقبت عليه أسماء وجلب له من الخارج اخرين والضعف مازال مستمر مع نزيف النقاط بسببه .

صحيح ان الأهلي قدم في السنوات الأخيرة للفريق الأول والكرة السعودية لاعبون شباب كثر ( ما شاء الله ) لكن في مراكز لا تمثل حاجة ملحة كما هو في الظهير الأيمن .

ما تقدمه جماهير النصر في المدرجات من روعة في التنظيم ودقة في التنفيذ وجمال المنظر أمر يجب الإشادة به كثيراً وليس مرور الكرام كما يحدث في البرامج الرياضية .

نعم جماهير النصر قدمت وأخرجت التيفو النصراوي بشكل رائع لكنها ليست أول من أدخله في المدرجات السعودية الأولوية في هذا الموضوع مسجلة باسم جماهير الأهلي والتاريخ يحفظ لها هذه الحقوق .

التعليقات

4 تعليقات
  1. متعب العالمي
    1

    لماذا الجميع متفق على كره الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 12:37 ص
  2. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووووق جدا
    2

    يوجد دول كثيرة تصنع السيارات ولكن ليست كل السيارة بكفاءة الألماني مثلها مثل جماهير العالمي ليست كل الجماهير في تطبيق حركة التيفو مثل العالمي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2014 الساعة : 1:33 ص
  3. عابر سبيل
    3

    تعليق ١
    انت مطفي النور وداخل غلط
    كل هذا كره منك للهلال شكله رافع ضغطك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 3:34 م
  4. ادعموا العالمي ليحصل على كاس محلي
    4

    الرد 1
    (الجميع) مثلا جو عند متعب العالمي البيت وتقهوو وقالوا له ترانا مانحب الهلال ،،،،

    والا تصدر وصار يتكلم باسم الجميع هههههكيف لو حقق البطوله؟؟؟؟

    جديد متعب على التصدر يمكن ما يعرف يفرح ويضر نفسه والاشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2014 الساعة : 8:19 م
110