مشجعو كرواتيا يقبلون على التذاكر بعد فوزهم على بولندا

اثار فوز المنتخب الكرواتي على نظيره الأيرلندي 3/1 في بداية مشوار الفريق بنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) في بولندا وأوكرانيا ، حماس المشجعين في كرواتيا حيث احتشدوا أمام شركات السياحة بحثا عن تذاكر لحضور المباراتين الأخريين للمنتخب في المجموعة الثالثة أمام إيطاليا وأسبانيا.

وذكرت صحيفة “فيسيرنجي ليست” اليوم الأربعاء أنه لا يزال هناك تذاكر متاحة لحضور مباراة المنتخب الكرواتي المقررة أمام نظيره الأسباني بطل العالم وبطل أوروبا غدا الخميس في مدينة جدانسك البولندية.

أما المباراة المقررة أمام المنتخب الإيطالي بمدينة بوزنان الاثنين المقبل ، فيمكن للمشجعين متابعتها عبر شاشات العرض العملاقة في المنطق المخصصة للمشجعين والأماكن العامة ، حيث نفذت تذاكرها بالفعل.

وقال دافور جافران المتحدث باسم الاتحاد الكرواتي لكرة القدم إن المسئولين “يحاولون عزل أنفسهم” عن المطالب الهائلة للحصول على التذاكر.

وأوضح “يوجد الآن اهتمام أكبر بكثير مما كان الحال عليه قبل المباراة مع أيرلندا”.

كانت المباراة أمام أيرلندا شهدت حضور ثمانية ألاف مشجع كرواتي في الاستاد الأحد الماضي ، ويتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 20 ألف مشجع في مباراتي كرواتيا المقبلتين، وهو ما يؤكد مشاعر الحماس التي حلت محل مكان الشعور بالتشاؤم لدى مشجعي كرواتيا.

ويتصدر المنتخب الكرواتي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط وبفارق نقطتين أمام منتخبي إيطاليا وأسبانيا، في حين يقبع المنتخب الأيرلندي في المركز الرابع الأخير بدون رصيد.

108