يوفنتوس يتهم انترناسيونالي بعدم احترامه بعد فشل صفقة تبادل لاعبين

321979

عبر يوفنتوس عن غضبه متهما انترناسيونالي بعدم احترامه يوم الاربعاء بعدما الغى غريمه اتفاقا بينهما لتبادل لاعبين كانا قد توصلا اليه قبل 24 ساعة فقط.

ووافق يوفنتوس على مبادلة المهاجم ميركو فوتشنيتش مقابل الحصول على خدمات فريدي جوارين لاعب وسط انترناسيونالي لكن رجل الاعمال الاندونيسي ايريك توهير الذي تولى رئاسة النادي المنتمي لمدينة ميلانو مؤخرا أوقف الصفقة.

وقال جيوسيبي ماروتا مدير عام نادي يوفنتوس في مؤتمر صحفي ان فوتشنيتش كان بالفعل قد جمع اغراضه من النادي حينما أبلغ بهذه الأنباء.

واضاف “اتفق الطرفان شفهيا على صفقة مبادلة فوتشنيتش وجوارين. تلقى اندريا انيلي رئيس يوفنتوس رسالة نصية من توهير الساعة 10:48 (يوم الثلاثاء) تؤكد الصفقة.”

وتابع “لكن الشيء المؤسف والذي يؤكد هذا الموقف السلبي أن اللاعب جمع متعلقاته واغراضه الشخصية وهو ما يشير بكل وضوح الى ان الصفقة تمت بالفعل. وهو ما فعله فوتشنيتش.”

واستطرد “السبب الرئيسي وراء دعوتنا لهذا المؤتمر الصحفي هو تأكيد عدم الاحترام الذي قوبل به اثنان من افضل الرياضيين وأكثرهم جدية.”

واضاف “دوري الرئيسي في يوفنتوس هو حماية النادي ولاعبيه حينما يتلقون معاملة غير عادلة.”

وتابع “إنها المرة الأولى في أكثر من 30 عاما من التعامل مع انتقالات اللاعبين التي أتعرض فيها لهذا الموقف المؤسف.”

وأوقفت الصفقة بعد احتجاجات من بعض جماهير انترناسيونالي ليل الاثنين.

وانضم فوتشنيتش مهاجم الجبل الاسود الى يوفنتوس من روما مقابل 15 مليون يورو (20.35 مليون دولار) في بداية موسم 2011-2012 وساعد الفريق على الفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي في موسمين متتاليين.

ويلعب جوارين لاعب وسط كولومبيا في انترناسيونالي منذ 2012 واصبح من أعمدة الفريق.

110