مانشيني : نجاح مان سيتي هذا الموسم بفضل مجهوداتي خلال ثلاث سنوات

مانشيني

قال روبرتو مانشيني مدرب غلطة سراي إنه لا يكن أي مشاعر سيئة نحو ناديه السابق مانشستر سيتي ويعتقد أن الفضل في نجاح الفريق الانجليزي هذا الموسم يعود بشكل كبير للمجهود الذي بذله على مدار ثلاث سنوات.

وأقيل مانشيني من منصبه في نهاية الموسم الماضي رغم أنه قاد الفريق للعودة إلى منصة التتويج بعد غياب نحو ثلاثة عقود بإحراز لقب كأس الاتحاد الانجليزي في 2011 ولقب الدوري الممتاز في العام التالي.

وأضاف مانشيني في مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن مانشستر يونايتد سيكون مطالبا بتدعيم صفوفه إذا أراد المنافسة على اللقب.

وقال مانشيني الذي انتقل إلى تدريب غلطة سراي في العام الماضي “تشيلسي أجرى تغييرات واشترى عدة لاعبين وسيتي ضم أربعة أو خمسة لاعبين.. حان الوقت لكي يدعم يونايتد صفوفه.”

ويبقى سيتي داخل دائرة المنافسة على أربعة ألقاب هذا الموسم.

وبلغ سيتي نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية أمس الثلاثاء بتفوقه 9-صفر على وست هام يونايتد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يحتل المركز الثاني في الدوري متأخرا بنقطة واحدة عن أرسنال المتصدر.

ويبقى سيتي ينافس في دوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي وأحرز حتى الآن 106 أهداف في كل المسابقات هذا الموسم.

وقال مانشيني إن تألق سيتي يعود في المقام الأول إلى التعاقدات التي أبرمها عندما كان يتولى المسؤولية.

وأضاف “تأتي الأهداف عن طريق اللاعبين الذين تعاقدت معهم سيرجيو اجويرو وايدن جيكو ويايا توري وديفيد سيلفا. اعتقد ان (مانويل) بليجريني يؤدي عملا جيدا لكن ما يحققه مانشستر سيتي اليوم هو نتاج عملي على مدار ثلاث سنوات.”

وبلغ غلطة سراي دور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا وسيلتقي مع تشيلسي بينما يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري التركي متأخرا بثماني نقاط عن فناربخشه المتصدر.

التعليقات

1 تعليق
  1. الوليد 771
    1

    كبير يا منشيني
    بس اسمحي لي الستي هذا الموسم بسبب عمل اللاعبين باإدارة بلجريني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2014 الساعة : 12:01 م
98