بادغيش … شكاوي ماريانو ومولدن مفاجأة ولكننا جاهزون لسدادها

_______ ______

أكد نائب رئيس نادي القادسية عبدالله بادغيش أن الشكاوي التي تعرض لها النادي من قبل المدرب البرتغالي ماريانو والكرواتي مولدن كانت بمثابة المفاجأة للإدارة القدساوية.. واضاف رغم ذلك نطمئن محبي القادسية إلى أن الإدارة قادرة على حل هذه الأمور بطريقتها الخاصة وسوف تعمل كل ما بوسعها من أجل حل أي معوقات تعترض طريق النادي .

وأضاف إدارة القادسية الحالية أتت للإصلاح وإعادة كل أبناء النادي ولم شمل جميع القدساويين من جديد خصوصا وأن نادي القادسية هو الكيان الكبير الذي يجتمع داخله ومن أجله جميع أبناء الخبر ولذلك تعاهدنا كإدارة على لم شمل كل القدساويين ومحاولة إصلاح أي خلل يسيء لسمعة النادي أو أبناءه مهما كانت المعوقات ..

وسلمت إدارة القادسية يوم أمس مرتب شهر لكافة اللاعبين إضافة إلى مكافأة الفوز على حطين وذلك من باب التحفيز للاعبين قبل لقاء الجيل الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكه .

من جانب اخر سمحت إدارة مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة بإقامة الفريق لتمارينه اليومية على ملعب المدينة خلال الأسبوع الحالي وذلك بسبب الصيانة التي تجرى في ملعب النادي وكان الفريق قد تمرن خلال اليومين الماضيين على ملعب نادي الساحل بـ عنك .
من جانبه قدمت ادارة الكرة بالنادي شكرها وتقديرها لمدير ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي فهد الدوسري مقدمتا له الشكر على كل الجهود التي يقوم بها من أجل نادي القادسية .

108