بعد ان سجل العنزي رقم عربي قياسي

رماة الأخضر يخطفون ذهب العرب

صورة جماعية للمنتخب السعودي مع سفير خاد الحرمين في جمهورية السودان الاستاذ فيصل حامد المعلااثناء التتويج

 

حقق المنتخب السعودي للرماية ثلاثة ميداليات ذهبية وبرنزية واحدة في لعبة (المسدس – والبندقية) ضمن البطولة العربية لأسلحة ضغط الهواء التي اقيمت في مدينة الخرطوم بالسودان خلال الفترة من 17- 22 يناير 2014م.
حيث حقق الرامي عطاالله العنزي المركز الأول والميدالية الذهبية (فردي) في المسدس برقم قياسي على مستوى العرب لم يحقق من قبل، وحصل المنتحب السعودي على المركز الاول (فرق) في المسدس، كما حقق الأخضر السعودي المركز الاول (فرق) في البندقية والمركز الثالث والميدالية البرونزية ( فردي) للرامي خالد العنزي.
وشارك في البطولة 10 دول عربية وهي السعودية، قطر ، اليمن، ليبيا ، الإمارات، مصر، الكويت ، الاردن ، الجزائر ، والسودان البلد الذي استضافة البطولة.
وأكد أمين عام الاتحاد السعودي للرماية العميد مهندس رياض الرشيد أن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا في البطولة برئاسة الأستاذ/ عبدالمجيد المنديل ، مقدما هذا الانجاز هدية للرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل بن فهد؛ الذي قدم كل التسهيلات التي تحفز هؤلاء اللاعبين على حصد الألقاب والمنافسة في جميع البطولات التي يشاركون بها”.
وقال عبر سفير خادم الحرمين في جمهورية السودان الأستاذ/ فيصل حامد المعلا سعادته بالمشاركة الجيدة للمنتخب السعودي، مؤكدا أن السعودية تزخر بالعديد من المواهب وأن ما شاهده في هذه البطولة يدل على أن هناك عملاً رائعاً يقدمه المسؤلين عن اللعبة في السعودية”.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. الحقيقة وبس
    1

    قمة الانجاز اهني امين عام الاتحاد السعودي العميد مهندس رياض الرشيد ومدير الاتحاد المتالق صاحب الخطط الفنية الرئعة والمتميزة المقدم مهندس سعيد القرني والتهنئة موصولة لرئيس الوفد عبدالمجيد المنديل والمنتخب السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2014 الساعة : 12:03 ص
104