اقلب الصفحة من اجل العميد..!!
جبرتي الزهراني

جبرتي الزهراني

الأن على جميع الجماهير الاتحادية ان تقوم بربط الأحزمة استعدادا للإقلاع ، بالفعل لقد حان وقت الإقلاع والعودة إلى منصات التتويج ، العودة للفوز ، العودة للروح الاتحادية التي تاهت في زحمة المشاكل الماضية وظلت الطريق .

البارحة اعلن تتويج الرئيس الجديد الذي سيقود المرحلة القادمة لعودة هيبة الاتحاد ، الرئيس الذي اكتسح الجميع وبفارق كبير من الأصوات انه.. الرئيس ابراهيم البلوي ، والمعروف بحبة وانتمائه للعميد كيف لا وهو من كان احد اهم اسباب النجاح في البطولة الأسيوية ناهيك ايضا عن إشرافه على لعبة السلة .

بعد اعلان النتيجة البارحة و تصدره قائمة التصويت ترجل البلوي الجديد وعانق كل منافسيه بكل احترام ووعدهم للعمل معا لعودة الاتحاد وقالها.. (حتى وان اختلفنا يجمعنا حب الاتحاد) .

المرحلة القادمة لن تكون سهلة بل صعبة وصعبة جداً سيشوبها الكثير من اللغط والمشاكل والديون والتشكيك و الاعتراضات والصوت العالي لكن جميعنا ثقة بأن عقلية ابراهيم البلوي الرئيس المنتخب التي اكتسبها ابان إشرافه وعمله في الاتحاد ستمكنه من تجاوز كل هذه العقبات .

لن تكون وحيداً ايها الرئيس .. هذا وعد قطعه لك جمهور العميد الذي عانى وتعب دون ملل ، هذا الجمهور الوفي ، وقف مع العميد في احلك واسوأ الظروف.. فما بالك الأن وانت تقود دفة العميد .

لن تكون وحيداً ايها الرئيس .. سيرددها لك هذا الشباب الذهبي الصغار لاعبي العميد ففي احلك الظروف وأصعبها حققوا اغلى الألقاب واحلاها كاس الأبطال.. انهم يقطعون الوعود بان يعود الاتحاد بطلا بحضورك ودعمك ووقوفك على هرم العميد .

سيبدأ العمل من هذه الساعة لعودة النمور وهيبة النمور بعزيمة البلوي الجديد ووقفة الجمهور .

من هذه اللحظة على الجميع من اختلفوا ومن اتحدوا ومن تعالت اصواتهم في لحظة زعل وحتى في لحظة الفرح يجب ان نبدأ من حيث ما انتهى عليه الحفل عندما وضع الرئيس ابراهيم البلوي يده في يد الكل وبكل تواضع للعمل معاً من اجل عودة العميد .

لذا لكل واحد اتحادي صوت لهذا او صوت لذاك ، ومن كان مع او ضد ، ولكل من رضي ومن زعل نقول من اجل الاتحاد (اقلب الصفحة ) وانسى الماضي ولنبدأ صفحة جديدة نعمل فيها من اجل العميد .

جبرتي الزهراني
Aljabarti123

التعليقات

1 تعليق
  1. alhamoor999
    1

    صح لسانك ويعطيك العافية يا جبرتي هذا هو الكلام الصحيح نقلب الصفحة
    ونحط ايدينا مع بعض لخدمة الكيان ورجوعه للمنافسات الداخلية والخارجية
    ولكن في بعض الاعلامين لا يرتاحوا من هذا الوضع يعشقوا التحرض والشوشرة
    ليكون عندهم سبق صحفي ليشهروا انفسهم وحتي لو بالتهمات او بالكذب او
    التلفيق والحمد لله بالمس ظهر ابراهيم مع الجمجوم بسيارة واحد داخلين للنادي
    واثناء التمرين جا احمد كعكي وجالس بجوار ابراهيم وهذا يدل لمعادن العاشقين
    والمحبين للكيان ارجوا قلب الصفحة القديمة ونبتدي بصفحة جديدة نمشي معن
    لخدمة الكيان نادي الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2014 الساعة : 4:13 م
106