أمم أوروبا: بولندا تبقي على آمالها في التأهل .. والتشيك تحسم مواجهتها مع اليونان في ست دقائق – فيديو

أحرزت جمهورية التشيك هدفين مبكرين عبر بيتر يراتسيك وفاتسلاف بيلار لتهزم اليونان 2-1 يوم الثلاثاء وتنعش امالها في المجموعة الأولى ببطولة اوروبا لكرة القدم التي تستضيفها بولندا واوكرانيا.

افتتح يراتسيك التسجيل في الدقيقة الثالثة مستغلا تمريرة متقنة من توماس هوبشمان وسدد في شباك اليونان. وأضاف بيلار الهدف الثاني من كرة عرضية لعبها تيودور جيبرسيلاسي بعد ثلاث دقائق.

وألغى الحكم هدفا لليونان بداعي التسلل قبل نهاية الشوط الاول لكن المنتخب اليوناني بطل اوروبا عام 2004 نجح في تقليص الفارق بهدف فانيس جيكاس من خطأ للحارس التشيكي بيتر شيك بعد ثماني دقائق من انطلاق الشوط الثاني.

بولندا – روسيا

تعادل منتخب بولندا لكرة القدم مع نظيره الروسي بهدف لكل منهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى. وضع آلان جاجوييف المنتخب الروسي في المقدمة بهدف من ضربة رأس في الدقيقة 37 من ركلة حرة نفذها اندريه ارشافين. وفي الشوط الثاني أدرك ياكوب بواشتكوفسكي التعادل لبولندا التي تشترك في استضافة البطولة مع اوكرانيا بتسديدة صاروخية في الدقيقة 57.

ورفعت روسيا رصيدها الى اربع نقاط في صدارة المجموعة الاولى ويليها جمهورية التشيك التي هزمت اليونان 2-1 برصيد ثلاث نقاط. وتأتي بولندا في المركز الثالث ولها نقطتان فيما حلت اليونان رابعة برصيد نقطة واحدة

لمتابعة الأهداف بالفيديو “هنا

 

مواضيع ذات صلة:

صور من مباراة التشيك واليونان

صور من مباراة بولندا وروسيا

108