فاران يعود إلى التدريبات بعد غياب شهرين للإصابه لتدعيم دفاع ريال مدريد

Real Madrid CF v FC Barcelona - Copa del Rey - Semi Final First Leg

عاد المدافع الفرنسي الشاب رافائيل فاران اليوم الأحد إلى التدريبات الجماعية لريال مدريد الإسباني، بعد غياب شهرين بداعي الإصابة.

وخاض ريال مدريد أول تدريباته بعد الفوز على ريال بيتيس بخماسية نظيفة في الليجا، وذلك استعدادا لمواجهة إسبانيول في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعرض فاران لاصابة في الركبة اليمنى أمام إسبانيول في 11 من مايو من العام الماضي، ومنذ ذلك الحين غاب الفرنسي عدة مرات عن الملاعب قبل أن يخضع لعملية جراحية في فرنسا، قالت المصادر بعدها إنه في حاجة لثمانية أسابيع للتعافي.

وعاد فاران للتدريبات الجماعية خلال جولة الفريق في ميامي في السابع من أغسطس الماضي، الا أنه اضطر للتوقف عن التدريب بعد اصابته بالتهاب في الركبة، في ظل أنباء عن وجود أخطاء في العملية التي أجراها.

وخاض المدافع الفرنسي أول لقاءاته مع الريال هذا الموسم أمام كوبنهاجن في دوري الأبطال في الثاني من أكتوبر/تشرين أول الماضي ليخوض عدة مباريات متتالية قبل أن تعاوده الام الركبة.

وبعد المباراة التي خاضها مع منتخب بلاده في ملحق المونديال أمام أوكرانيا، والتي انتهت بتأهل منتخب الديوك، قرر الجهاز الطبي واللاعب في 20 من نوفمبر الماضي التوقف مجددا، ليعود إلى التدريبات اليوم.

110