الهاجري .. النادي يحتاج وقفة جميع القدساويين من أجل تحقيق أمل الصعود

unnamed

هنأ رئيس نادي القادسية معدي الهاجري جميع القدساويين لاعبين وإداريين وجماهير بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على نادي حطين أمس الأول وأضاف ” الفوز ضاعف من مسئوليتنا نحو الصعود وهو ما يتطلب من الجميع إدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين وجماهير أن نبذل كل جهد خلال الجولات المقبله من أجل تحقيق الصعود والعودة لدوري الأضواء من جديد ” .
وشدد الهاجري على أن الإدارة سوف تستمرم في بذل كل جهدها لتذليل كل الصعوبات التي تعترض الفريق أو اللاعبين .
واستطرد الهاجري في حديثه قائلا أقدم الشكر للجهاز الفني بقيادة التونسي القدير عبدالقادر الشابي وكذلك الجهاز الإداري الذي يقف على راسه الدكتور محمد النعيمي ومدير الكرة صالح السرحاني اللذان بذلا جهد كبير خلال الفترة الماضية من أجل تدعيم الفريق بعدة عناصر وتوقيع عقود جديدة مع بعض لاعبي النادي .
وختم الهاجري حديثه ” الآن وقت جميع القدساويين يجب الالتفاف حول النادي ودعمه بكل ما نستطيع من أجل والوقوف معه صفا واحدا لأجل تحقيق حلم الجميع وهو العوده إلى دوري الأضواء “.

على جانب آخر ، هنأ عضو شرف القادسية سامي السويلم  إدارة النادي واللاعبين والجهازين الفني والإداري بمناسبة الفوز الكبير على نادي حطين الجمعه الماضي ووعد السويلم بزيارة النادي خلال اليومين المقبله وتقديم التهنئة لهم.

110