طاهر أبو زيد: لم أستقل من وزارة الرياضة المصرية.. ومستمر في ملاحقة المفسدين !

download

نفى طاهر أبو زيد وزير الرياضة المصري التقدم بإستقالته من منصبه، بعد وقف القرار الذي اتخذه بالأمس بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وتعين لجنة مؤقتة لإدارة النادي برئاسة عادل هيكل، في أعقاب تدخل الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، وتجميد قرار أبو زيد والإبقاء على حسن حمدي رئيساً للنادي وكامل مجلس الإدارة.

وقال أبو زيد في تصريحات خاصة ل: لن أتقدم بالاستقالة بسبب وقف قراري من قبل رئيس مجلس الوزراء، خاصة وأنه حتى الآن لم يتحدث معي أحد من رئاسة الوزراء لتوضيح أسباب وقف القرار من جانب الدكتور حازم الببلاوي، وبعد الاستماع إلى وجهة نظر الببلاوي سوف أحدد موقفي.

وأضاف: “لكني حتى الآن لم ولن أتقدم بالإستقالة ومستمر في عملي من أجل محاربة الفساد وملاحقة المفسدين، فهدفي هو تنقيح الوسط الرياضي من أي فساد مهما كان حجمه ولا أنظر إلى الأسماء أو الكيانات فقط حجم المخالفات من الشئون القانونية.

ونفى أبو زيد أن يكون قراره بحل مجلس الأهلي انتقامي أو تربص بالقلعة الحمراء معتبراً أنها افتراءات ليس لها أي أساس من الصحة خاصة وأنه أبن الأهلي وأولى له ان يرعى النادي وليس التربص به ولكنه قام بحل المجلس بناء على المخالفات التي وردت بتوصية من الشئون القانونية وشملت 16 مخالفة مالية.

110