يوفنتوس يفوز مجددا والفارق على حاله

2262745_FULL-LND

فاز يوفنتوس المتصدر على ضيفه سمبدوريا 4-2، وروما الثاني على ضيفه ليفورنو 3-0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي فبقي الفارق بينهما 8 نقاط.

في المباراة الاولى على ملعب يوفنتوس، حقق فريق “السيدة العجوز” حامل اللقب في الموسمين الماضيين فوزه الثاني عشر على التوالي والسابع عشر منذ بداية الموسم.

وتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين حتى منتصف الشوط الاول جاء اولهما بواسطة التشيلي آرتورو فيدال بعد ان قام الفرنسي بوجبا بهجمة معاكسة ومرر كرة بينية في العمق تابع التشيلي باناقة في الشباك (18). واضاف الاسباني فرناندو ليورنتي الهدف الثاني اثر ركنية نفذها الارجنتيني كارلوس تيفيز وتابعها الاول برأسه في قلب المرمى (24).

وقلص سمبدوريا الفارق بهدية من المدافع اندريا بارزالي (38 خطأ في مرماه) قبل ان يحصل يوفنتوس على ركلة جزاء من خطأ ارتكبه فاسكو ريجيني ضد فيدال الذي انبرى لها بنفسه وسجل منها الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه (41).

وفي الشوط الثاني، قلص سمبدويا الفارق مرة جديدة بعد ركينة ومتابعة من مانولو جابياديني (69). واحس يوفنتوس بحراجة الموقف وضغط على ضيفه في منطقته، وتمكن بوجبا من تسجيل الهدف الرابع بقذيفة صاروخية استقرت في مرمى البرازيلي جونيور كوستا (78).

96