الصفا والفيحاء يواصلان تصدرهما لدوري الدرجة الثانية

الاخدود

واصل فريقا الفيحاء والصفا تصدرهما لمجموعتي دوري اندية الدرجة الثانية لكرة القدم بعد ختام مباريات الجولة الثانية عشر مساء يوم السبت. وجاءت ابرز النتائج على النحو التالي:

النجمة والترجي

في عنيزة تعادل النجمة والترجي بهدف,سجل لفريق النجمة محمد القميز من ضربة جزاء وسجل لفريق الترجي وسام الدار وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النجمة الى 20 نقطة في المركز الثاني والترجي بنفس الرصيد في المركز الثالث.

ضمك و الزلفي

وفي أبها فاز ضمك على الزلفي بهدفين دون مقابل,سجل لفريق ضمك مناع العمري,محمد العامري,وبهذا الفوز يرتفع رصيد ضمك الى 16 نقطة في المركز الخامس ويبقى الزلفي على رصيده السابق ب16 نقطة في المركز السادس,

الصفا و التهامي

وفي صفوي تعادل الصفا والتهامي سلبيا,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الصفا الى 23 نقطة في المركز الأول ويرتفع رصيد التهامي الى 10 نقاط في المركز التاسع,

العربي و الربيع

وعلى ملعب التعليم بمحافظة عنيزة فاز الربيع على العربي بهدف وحيد سجله خلف الزهراني,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الربيع الى 13 نقطة في المركز الثامن ويبقى العربي على رصيده ب8 نقاط في المركز الأخير.

المجموعة الثانية

الحمادة و النجوم

و في الغاط تجاوز الحمادة ضيفه النجوم بهدف وحيد سجله ماجد الدوسري,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الحمادة الى 21 نقطة متقدما الى المركز الثاني ويبقى النجوم على رصيده السابق ب12 نقطة في المركز الثامن.

العيون و الفيحاء

وعلى ملعب نادي الفتح فاز العيون على الفيحاء بهدف نظيف,

سجل هدف العيون خالد العواد من ضربة جزاء,وشهد اللقاء طرد لاعب العيون سالم الوحيمد,وبهذا الفوز يرتفع رصيد العيون الى 18 نقطة في المركز الرابع ويبقى الفيحاء على رصيده السابق ب25 نقطة في المركز الأول.

سدوس و القلعة

في الرياض . فاز القلعة على سدوس بهدف وحيد سجله سعود ناوي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد القلعة الى 10 نقاط متقدما الى المركز التاسع ويبقى سدوس على رصيده السابق ب15 نقطة متراجعا الى المركز السابع,

الاخدود و البدائع

وعلى ملعب نادي الاخدود في نجران فاز الأخدود على البدائع بهدفين مقابل هدف,سجل لفريق الأخدود مترك نتاش,علي شبيلي وسجل لفريق البدائع هيثم العسيمي,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأخدود الى 17 نقطة متقدما الى المركز الخامس ويبقى البدائع على رصيده السابق ب14 نقطة متراجعا الى المركز السابع.

المجموعة الاولى

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

المجموعة الثانية

لم استطيع تحميل القالب standings-extend.php

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    مبرووووك للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2014 الساعة : 11:29 م
  2. فرسان حاكمه
    2

    الف الف مبروك للاخدود

    وخاصه حبيبنا علووولي ( علي شبيلي 18 )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2014 الساعة : 3:52 م
123