منتخب اليد يخسر من ويسكا ويدعو الجمهور للحضور

منتخب كرة اليدخسر المنتخب السعودي الأول لكرة اليد في تجربته الرابعة ضمن المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي للبطولة الآسيوية السادسة عشرة والتي تقام في البحرين خلال… الفترة من 25 يناير الى 6 فبراير 2015م ، وقد تفوق أخضر اليد على نادي بورتوساجونتو في أولى تجاربة خلال المعسكر المقام بإسبانيا , بينما في اللقاء الثاني وسط مباراة قوية تغلب المنتخب السعودي على منتخب فالنسيا وسط حضور جماهيري كبير . وفي اللقاء الثالث خسر المنتخب السعودي من أمام ثاني الدوري الأسباني فريق جرايونيرس , وفي اللقاء الرابع خسر المنتخب السعودي من أمام ثالث الدوري الأسباني فريق ويسكا . يذكر أن المنتخب السعودي وقع في المجموعة الأولى والتي يتواجد بها بطل آسيا المنتخب الكوري الجنوبي والمستضيف المنتخب البحريني بالإضافة للمنتخبين الصيني والإيراني . ويتدرب المنتخب السعودي على فترتين صباحية ومسائية لزيادة المعدل اللياقي للاعبين .

وأكد عضو مجلس الإدارة ومدير المنتخب الأول سامي آل يتيم بدعوته للجمهور عامة والمنطقة الشرقية خاصة وقال ندعو للأخضر بالتوفيق داعياً الجماهير السعودية لمؤازرة الأخضر بالدعوات إلى الله ان يوفقنا للتأهل لبطولة العالم خاصة وان هذه البطولة تعتبر قوية وهي خير مؤهل لمنتخبنا للمشاركة في بطولة العالم بإذن الله خلال الفترة من 25 يناير الى 6 فبراير 2015م دعوة للجماهير الرياضية بالمنطقة الشرقية لمؤازرة المنتخب الأول الذي سيشارك في البطولة الآسيوية السادسة عشرة والتي تقام في البحرين وقال يجب أن يتم تفعيل دور الارض والجمهور لصالح منتخبنا بقرب المنطقةا لشرقية لمملكة البحرين خاصة وان بطولة الآسيوية هي مؤهلة إلى كأس العالم متمنياً أن يحقق الأخضر الهدف المنشود وقال ان الجماهير هي اللاعب رقم واحد وإن شاء الله سنتأهل لكأس العالم عن طريق البحرين .
وبين عضو لجنة المنتخبات سمير الحارثي بأن جمهور المنطقة الشرقية سيقف بإذن الله مع الأخضر في البطولة الآسيوية بالبحرين وهو لا يحتاج إلى دعوة لمؤازرة المنتخب في هذه البطولة الهامة لنا جميعاً ولهذا فإننا نتمنى حضوركم مع المنتخب وأنتم رقم صعب وانشاء الله نفرح جميعاً بالتأهل للمرة السابعة لكأس العالم .

فيما تحدث كابتن المنتخب السعودي حسن الجنبي بأن وقفة جمهور المنطقة الشرقية حان وقتها للوقف مع أخضر اليد في البطولة الآسيوية فهم رقم صعب لنا بحكم المنطقة الشرقية قريبة من البحرين وانشاء الله نسعدهم بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم .

106