كوكاكولا مستعدة لدفع 70 مليون لوضع أسمها على ملعب ريال مدريد

ملعب ريال مدريد

يحاول ريال مدريد يائساً إلى ايجاد سبل جديدة للحفاظ على انفاقاته الهائلة في سوق الانتقالات بعدما حطم الرقم القياسي للمرة الخامسة في الصيف الماضي عندما اكتسب غاريث بيل بدفع 86 مليون جنيه استرليني لتوتنهام في سبتمبر الماضي، في حين يرى رئيس النادي الملكي فلورنتينيو بيريز أن حقوق تسمية سانتياغو برنابيو هي الخطوة التالية.

ويسعى ريال مدريد للبحث عن دخل اضافي لتمويل إعادة عمليات توسيع ملعبه التي من المقرر أن تبدأ بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة.   كما أن عدد من التقارير الإسبانية قد أشارت إلى اهتمام شركة مايكروسوف المتخصصة في التكنولوجيا بوضع اسمها أيضا على إستاد سانتياغو برنابيو والذي يعد واحداً من الملاعب الأكثر شهرة في كرة القدم الأوروبية.

ولدى ريال مدريد بطبيعة الحال الجاذبية التجارية المضافة، بإعتبار أن أفضل لاعب في العالم يلعب في صفوفه، فقد فاز كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية الاثنين الماضي متقدماً على نجم برشلونة ليونيل ميسي لنيل الجائزة.

كما حقق النادي الملكي في بطولة كأس ملك اسبانيا فوزاً هاماً الأربعاء الماضي بتغلبه 2- صفر على أوساسونا بفضل هدفين لنجم مانشستر يونايتد السابق.

تجدر الإشارة أن حقوق التسمية على ملاعب الأندية ليست أمراً جديداً، فارسنال وبايرن ميونيخ يضعان بالفعل أسماء الرعاة على ملاعبهما.

96