الرشيدي : تركيزنا على نقاط الحزم والتوقف لن يؤثر على عطاءنا

هجر يؤدي آخرتدريباته ويغادر للرس لمواجهة الحزم دورياً – صور

unnamedأدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر آخر تدريباته قبل مواجهة الحزم دورياً عند الساعة السابعة والنصف من صباح اليوم الجمعة وذلك لمدة 40 دقيقة اشتمل على تمارين الإحماء ومن ثم تمارين لياقية خفيقة واختتمها بتمارين تكتيكية وذلك بقيادة المدير الفني للفريق التونسي السيد ناصيف البياوي . وعند الساعة التاسعة والنصف صباحاً توجه الفريق إلى مدينة الدمام عن طريق الحافلة وتحديداً لمطار الملك فهد الدولي حيث يغادر الفريق إلى مطار القصيم الاقليمي عند الساعة الثانية ظهراً .

الجدير بالذكر أن فريق هجر يحتل المركز الخامس في قائمة ترتيب دوري ركاء السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة وبفارق أربع نقاط عن المتصدر فريق الوحدة فيما يحتل فريق الحزم المرتبة الحادية عشر برصيد 22 نقطة .

من ناحية أخرى أعرب نجم فريق الوسط بفريق هجر الكابتن مراد الرشيدي عن تفاؤله بتحقيق فريقه هجر الدرجة الكاملة والعودة بالفوز عندما يواجه فريق الحزم في دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى عصر غداً السبت على الرغم من قوة الفريق المنافس وتحقيقه لنتائج إيجابية في آخر جولاته وإقامة المباراة على أرضه في الرس . جاء ذلك في بداية حديثه عن المباراة وأضاف الرشيدي بالقول : استعدادنا للمباراة جاء بشكل جيد ولعبنا لقاء ودي أمام الكوكب في فترة التوقف الحالية وأتمنى أن لا تؤثر فترة التوقف على الحالة التصاعدية في المستوى بعد تحقيقنا لثلاث انتصارات متتالية ونحن ننظر لكل مباراة على حدى ولا نفكر في الصعود إلى دوري عبداللطيف جميل في الوقت الحالي . كما أتمنى من جماهير هجر الوقوف معنا في المرحلة الحالية خصوصاً وأننا نلعب بكل حماس وتركيز من أجل إسعادهم وتحقيق النتائج الإيجابية التي تبقي الفريق في مركز جيد في قائمة ترتيب دوري ركاء السعودي للمحترفين .

فيما أبدى نجم الدفاع الهجراوي ولاعب الخبرة الكابتن حسن الصندل عن عزمه ولاعبي فريقه هجر باللعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث عندما يلتقون الحزم في الرس عصر غداً السبت مؤكداً أن استعداد فريق هجر لهذا اللقاء لا يختلف عن الاستعداد لأي لقاء آخر ولكن الفرق أن مواجهة الحزم تأتي بعد فترة توقف وهذا ما يجعل رتم الأداء ربما يختلف ولكن الإعداد الجيد وأداءنا مباراة ودية أمام الكوكب يجعلنا أكثر تفاؤلاً بالمحافظة على الروح العالية والحماس والتركيز من أجل مواصلة الانتصارات المتتالية التي تحققت في آخر ثلاث مواجهات في الدوري ونتمنى أن يكون انتصارنا أمام الحزم هو الرابع على التوالي في دوري ركاء السعودي للمحترفين .

وعن هدفه وطموحه مع فريق هجر هذا الموسم واصل الكابتن حسن الصندل حديثه بالقول : طموحي هو طموح المجموعة وطموح جميع الهجراويين بأن نلعب بكامل عافيتنا ونؤدي الأداء الذي يأتي بالانتصارات والنقاط ولكن وكما اتفقنا في هجر فإننا سنأخذ كل مباراة على حدة ولن تؤثر نتيجتها على مسيرتنا بمشيئة الله تعالى بمعني أننا لو فزنا بنتيجة هذه المباراة فإننا سنحتفل في وقتها ونستعد لما بعدها من لقاءات وكذلك لو حدث العكس لا سمح الله فسوف ننسى ما حدث ونركز في القادم من المواجهات . وكل ما أتمناه هو أن تعود الجماهير الهجراوية لمساندتنا في المواجهات القادمة والوقوف مع فريقها ومعنا حتى نسعدها بمشيئة الله تعالى .

هجر ‫(2)‬ هجر ‫‬ هجر

108