رسميا .. الهولندي سيدورف مدرباً لميلان حتى عام 2016

-

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، يوم الخميس 16 يناير/كانون الثاني، رسميا تعاقده مع لاعبه الهولندي السابق كلارينس سيدورف ليتولى تدريب الفريق حتى عام 2016. وذكر ميلان عبر موقعه الرسمي على الانترنت ان سيدورف الذي لا يملك اي خبرة تدريبية سابقة قاد الحصة التدريبية الأولى له مع الروسونيري بعد ظهر اليوم عقب توقيعه على العقد بحضور نائب رئيس النادي أدريانو غالياني.

ومن المقرر أن يتم تقديم سيدورف رسميا لوسائل الإعلام يوم السبت المقبل، قبل أن يخوض الفريق مباراته الأولى تحت قيادته أمام ضيفه فيرونا بالدوري الإيطالي في اليوم التالي.

وأنهى كلارينس سيدورف (37عاما) مطلع هذا الأسبوع مسيرته الطويلة كلاعب والتي استمرت 22 عاما، منها عشرة مواسم في صفوف ميلان قبل أن ينتقل إلى فريق بوتافوجو البرازيلي في عام 2012. وكان ميلان بطل دوري ابطال اوروبا 7 مرات قد أقال مدربه أليغري يوم الاثنين الماضي عقب الهزيمة المذلة التي مني بها أمام ساسولو الصاعد من الدرجة الثانية (3-4)، بعدما كان متقدماً بهدفين دون رد. وتعرض ميلان لسبع هزائم خلال 19 مباراة لعبها بالدوري الإيطالي هذا الموسم، ويحتل حاليا المركز 11 في الكالتشيو برصيد 22 نقطة.

112