بيريرا : الإصابات أرهقتنا و الأهلي لم يكن في يومه

فيتور بيريرا الأهلي

أكد البرتغالي فيتور بيريرا المدير الفني للنادي الأهلي أنه غير سعيد بالنتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه الأهلي أمام الهلال في إطار مباريات الجولة الـ 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وانتهت بفوز الهلال بهدف دون رد أحرزه ناصر الشمراني من ضربة جزاء .

وقال بيريرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ” غير سعيد بالنتيجة ولكن سعيد باداء اللاعبين في مباراه اليوم كان هناك توازن في اللعب بين الفريقين الهلال استطاع التسجيل بينما نحن لم نستطيع ان نسجل ” .

وأردف قائلاً ” في كرة القدم احيانا اللاعب يكون في يومة واحيانا لا وهذا يحصل بشكل كبير في كرة القدم والاصابات ارهقتنا منذ بداية الموسم ولابد ان نثق بجميع اللاعبين الاجانب والمحليين ولانعتمد اعتماد كلي على الاجانب او المحليين ” .

التعليقات

30 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    ههههههههههههـ الأسطورة سامي الجابر فاز عليك يا كوتش أول مرة أشوف مدرب كابتن ـهههههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 10:45 م
  2. أهلاوي مجنون
    2

    ياخي من يوم جيت للأهلي نكبت الفريق وهذا كلامك من بداية الدوري أحد يطرد فكتور يازلابة مدرب فاشل وإدارة فاشلة فريق يلعب بدون مهاجمين كيف تبيه يسجل الكوري دلووع ووزنه زايد حسبنا الله ونعم الوكيل عليك وعلى الإدارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 10:50 م
  3. رااااااااقي
    3

    الكوري سوك نكبة بل مدافع للفريق المقابل .. والسوادي كوراته مقطوعة وبارد جدا ويجيد أخذ الكروت بلا داعي!!

    أشوف اليرازيلي الجديد خامة جيدة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 10:50 م
  4. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    4

    مجرد نصيحه :

    الثغر لو يلعب بلاعبيه السعوديين أفضل من أجانبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:03 م
  5. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    5

    مدررررررررب سمساااااااااااااااااار
    مدرررررررررررررب فااااااااااااااااااااااااااااااااااشل
    لابووووووو من جابك انت وشاكلتك يابيررا :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:17 م
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    والله الكوري ضايع وماعندك هجوم والهلال ضعيف ومدرب ضاع بس خدمه الحظ والتحكيم ولا الشوط الاول 8 ركنيات والهلال واحده ومن غير الفرصه الضايعه والبلنتيات للملكي والعارضه فاز بلنتي وكره ميته ولو غير الاهلي اليوم كان فاز علي الهلال دفاعهم فاضي وكثر كور خاطئه جحجوح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:24 م
  7. ابوساري الملكي الاهلاوي
    7

    تعليق4 انت منت فالح مع فريق ابو تعادلات وهزائم ابو مباريات العصر ....

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:25 م
  8. ابو السنون
    8

    للاسف انت من ضيع مباراة كانت بمتناول اليد على الاقل بالتعادل هاردلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:35 م
  9. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    9

    تعليق رقم 6

    أبو ساري هههههههههههههههههههاي فريقك طول عمره فاااااااااشل ولا ركلة جزاء له صحيحة في المباراة وقالها الخبير التحكيمي وأضاف أن الهلال له ركلة جزاء لياسر القحطاني لم تحتسب في الشوط الثاني بسبب شد الفانيلة ومع ذالك فزنا ودقينا خشومكم يا مهايطية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:45 م
  10. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    10

    ياكوتش معتز الموسى لازم يلعب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:54 م
  11. متابع
    11

    قلتها من اول اذا لعب عقيل وامان على الاهلي السلام
    مدرب ???? يلعب بظهيرين يمين ومحور واحد وموسورو
    ماشالله معطية الحرية في الملعب لاعب فااااشل جداً
    سلم على سوك افضل مدافع في الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 12:17 ص
  12. اخضر بلون الوطن
    12

    مشكلة الاهلي في المدرب و الادارة لا تتحرك
    اعطوه الشرط الجزائي و اطردوه و الجمهور على استعداد يقط مع الادارة
    اذا عجزت عن دفع الشرط .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 12:30 ص
  13. مدمره 77
    13

    انا ماشفت اغبى من هذا المدرب بصا ص والبرازيلي بالاحتياط :?: وبعد دخولهم الملعب غيروا الاهلي شكل ثاني وعاد يقولون افضل مدرب بالعالم خرطي :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:08 ص
  14. مطحلب وبس
    14

    دوري مافي
    30سنه وان شالله الجاي اسؤا
    الفريق مو بيومه هههههههههههههه
    كل منهزم يقول مؤ بيومه
    وكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    وكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    وكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    وكككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    وكككككككككككككككككككككككككككككككككككك
    وكككككككككككككككككككككككككككككككك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 2:19 ص
  15. ابو راشــــــــــد
    15

    كل الي اقدر اقوله انك حـســــت الاهلي فوق تحت
    لو هجوم الاهلي الي طيرتهم موجودين اليوم كان سجلوا 3 اهداف على الاقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 3:16 ص
  16. ملكي قديييم اهلاووووي
    16

    المدرب جيد الاهلي الملكي. ناقصه هجوم. والحكم أضاع بلنتي للأهلي. وفريق جحا كان ضعيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 3:37 ص
  17. 3BOOOD
    17

    الله يخارجنا مننننك عاجلا وغير اجلااااا ياسبااااااك ياتمرررجي
    ابووووووك لا ابوووو اللي جابك ياازببببببل مدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 3:58 ص
  18. Ahmad
    18

    غير سعيد بالنتيجة هذا نهاية التغطرس الزايد يابيريرا من تعاقداتك مع اﻻجانب اللي تبيهم عاله على اﻻهلي ماشفناء منهم شي يفيد اﻻهلي ليال مقلب وسوك قدام المرمى يتسدح وموسورو مجهود بدون فائده لو تعوذة من الشيطان وبقيت على فكتور كان ابرك للاهلي ﻻكن مصيرك نهاية الدوري اللغاء عقدك انت والمحترفين حقينك اللي جايين سياحة بتوصيه منك ياسيد بيربرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 6:05 ص
  19. hamad الاهلاوي
    19

    انت السبب يابو سمسره الفريق عمل كل شيء الا التهديف طردت كل المهاجمين!!! حتى الغامدي مادري وينه احسن من الكوري؟؟؟ صار اللي يسوى واللي مايسوي يفوز علينا ام صراحه ايريك اشوف انه مكسب كبير :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 7:27 ص
  20. محماس2013
    20

    ضربة جزاء للاهلي تغاضى عنها الحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 10:33 ص
  21. راعي الحلال
    21

    افضل مايعجبني متابعة تسدحي تبطحي للفريق الملكي فقط
    يعتبر هذا حب للفريق لا للكره اشكره على ذلك ويزيد المعلقين
    خمسة رؤساء يتناوبون على الرئاسة للانقاذ من ركاء خوش فريق
    اما يامدرب الهجوم ولاغيرة ماينقص الزعيم الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 11:34 ص
  22. علي العسيري اهلاوي
    22

    سوك , ما ينفع , هو مدافع للفرق الاخرى

    المدرب نكبه

    الاهلي لو عنده راس حربه كان فاز يا ليت المدرب ينقلع و ياليت الاداره تربي لها انياب ومخالب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:43 م
  23. اأتاوي888
    23

    يا ابو ساري والله العظيم اكثر الخدم واللحوج انهم مشجعينكم ولو اني لا افرق بينهم وبننا لنهم مسلميم ولكن
    فيهم همج وانت همج في تشجيعكم وكتاباتكم وفي ردودكم وفيكم الحقد والحسد والترازز والتلصق بالشيوخ
    والامراء وانتم مجانين ونيتكم سودة ولان تفلحوا ولو جبتوا ميس والدليل كم لاعب اجنبي غيرتوا وكم مدارب
    ومكانك سر والدوري من34سنة ما اخذتوه واسيا يفتح الله لمن تلحس اذنك ممكن وعجبني لاعب الفتح البرازيلي
    لمن يقول ايام سوري مافي دوري ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  24. عاشق الاهلي
    24

    انت بس تخلص يا كوتش من بعض العاهات في الفريق بلغيث والزبيدي ومحمد امان وجيب ناس مكانهم جيدين ومهاجم ثاني بدل ليال بجوار الكوري وإبعاد مسورو وجلب محور دفاعي بنفس مواصفات الوحش بالمينو ومع وجود ايريك اولفيرا بتغير شكل الفريق اما اذا اصريت على الموجيدين فادعو بطول سلامة للبطولات لانه ببساطة فاقد الشي لا يعطية وهولا اللاعبين آنفين الذكر عاهااااات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 2:32 م
  25. وليد الراقي
    25

    يا بيريرا لمتى وأنت جالس تتعذر وكل عذر اقبح من الثاني أقسم بالله أنك مدرب فاشل وما عندك نهج ولا تفهم بعالم التدريب
    ولا وش فيها أذا أبقيت فيكتور والغيت عقود الفاشلين حقينك سوك وليال وأضفت عماد الحوسني .. ليش العناد والمكابره والتحدي .. أنت جاهل ولا تقدر تصحح ولا تغير با لأهلي أحنا جمهوره الي نعرف ويش الفريق الي يبيه وين الخلل حسبي الله عليك والله يصبرنا لنهايه السنه …

    رساله للجمهور والكيان الأهلاوي : أعتبرو هذي السنه سنه للنسيان ولا تنظروا من الفريق بطوله هذا الموسم بكاس الملك في وجود المدرب الفاشل جاي يدمر الفريق لكن أسأل الله العلي القدير أن تصيبه مصيبه وعلى رأي المثل
    ( أصبر على مدربك السيء يا يموت يا تجيه مصيبه وتاخذه بحول الله )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 2:42 م
  26. awaw
    26

    مباراة البارحة كانت حلت وجميلة من الفريقين وأعجبني عوده الاهلي. بهذا المستوى الجيد وروح القتالية من بدايه المباراة الى نهايتها كان الاهلي في الموعد ولكن الحظ خدم الهلال المدرب تغيراته جميله بحكم أني الهلاوي أتمنى من الجمهور والاداره انت تصبر على هذا المدرب والقادم احلى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 2:47 م
  27. الامبراطور الملكي
    27

    جتكم الفرصه وراحت فترة التسجيل الثانيه استغرب الاهلي ليه ماسجل هجوم محلي او على الاقل استفاد من فريق الاولمبي او الشباب … لاتعليق اللى متى الصبر على سووووووك … سوووووك ضيع علينا الفوز امس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 4:18 م
  28. الملكي الاهلاوي
    28

    رغم الظلم التحكيمي ، ورغم لعنة الإصابات , جننا فريق بنو زعيـق :)

    اجل فاول للأهلي والحكم يكملها ثم بلنتي للهلال !!

    ،

    تعليق رقم 1 : افرح مالومك مع ان التحكيم كان ظالمنا لكنك فرحان ان سامي فاز علينا :mrgreen:

    آآخ بس لو التحكيم لو مرة يوقف معنا ولو مرة يجينا حظ الهلال وربي ناخذ الدوري سلام سلام :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 6:07 م
  29. مسنتر لاتكلمني
    29

    ابوساري الاهلاوي تعليق 4 صح اجنبكم نكبة ممكن البرازيلي الجديد يبدع عد ان يتأقلم مع المجموعة وبعدين كلامك على مالي سميته ال.... و هو عمك وسيد راسك الاتحاد هو غس مرحلة التجديد ولو الله اعطانا عمر سوف تجده اتحاد 2004 والان لا ينقصه الا الدفاع وتنصيب العسيري كصانع العاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 8:41 م
  30. 511
    30

    وللة ما ضيع الملكي الا انت وأشكالك في فريق في العالم يلعب بدون هجوم
    والله الشرهه ماهي عليك على الادارة الى ماتفهم كورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 9:37 م
104