إفتتاحية الجولة 12 من دوري الثانية

الصفا يلاقي التهامي و العيون يستضيف الفيحاء

دوري الدرجة الثانيةتستأنف غداً الجمعة لقاءات الجولة ١٢ من دوري الدرجة الثانية بعد توقفه لمده اسبوع بلقاءين و هي كالتالي :

الشرق / الصقور

يقام اللقاء على ملعب نادي الشعلة بالخرج لحساب المجموعة الأولى يدخل الفريقين اللقاء ولديهما خساره في أخر لقاء حيث خسر الصقور امام الصفا بثلاثية مقابل هدف وخسارة الشرق امام الترجي ورصيد الصقور 18 نقاط ويحتل المركز الرابع ويبرز لديه ممدوح العنزي ومشرف العمري اما الشرق فلديه 12 نقطه خسارته الاخيره امام الترجي بهدف ويحتل المركز السابع ويبرز نايف الحويطان ومفلح الدوسري .

الجبلين / المجزل

وفي حائل وعلى ملعب مدينة الامير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية . يحل المجزل ضيفا ثقيلا على الجبلين لحساب المجموعة الثانية في لقاء توقع أن يكون قويا يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز الاخير برصيد 5 نقاط في موقف صعب للغاية وخسر أخر لقاء من الفيحاء بثلاثية مقابل هدفين ويبرز لديه مناع العنزي وانور العنزي اما الضيف المجزل فيدخل اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة وفاز في اخر لقاء على الحماده بهدفين مقابل هدف .

أما في يوم السبت فهناك 8 لقاءات على النحو التالي :

المجموعة الاولى

النجمة / الترجي

يستضيف النجمة فريق الترجي في عنيزة ، النجمة يدخل اللقاء ورصيده 19 نقطة بعد فوزه الاخير امام الزلفي بهدفين مقابل هدف ويحتل المركز الثاني ويبرز لديه مرزوق العتيبي ومحمد القصمة ويدخل الترجي المباراة بمعنويات مرتفعه بعد فوزه الاخير على الشرق بهدف ولديه 19 نقطة ويحتل المركز الثالث ويبرز لديه وسام الدار وحسن مبارك . فمن له الفوز الترجي بالحماس ام النجمه بالخبره ؟

ضمك / الزلفي

وفي أبها يستضيف ضمك ضيفة الزلفي يدخل ضمك اللقاء برصيد 13 نقطة ويبرز لديه سعد منيع ويحي عسيري ويحتل المركز السادس . اما الزلفي يدخل اللقاء ورصيده 16 نقطه اثر خسارته الأخيرة من النجمة بهدفين مقابل هدف ويحتل المركز الخامس برصيد 16 نقطه ويبرز لديه ابناء الغنام .

الصفا / التهامي

وفي صفوي يستضيف الصفا المتصدر التهامي في مباراة يتوقع ان تكون سهله للمستضيف على حسب نتائج الفريقين يدخل الصفا اللقاء وهو متصدر 22 نقطة ويبرز لديه بشار عبدالله واحمد محروس علي السلطان اما التهامي فيدخل اللقاء برصيد 9 نقاط وهو في المركز التاسع ويبرز لديه احمد عباس وانس منور . هل يواصل الصفا انتصاراته ام يوقفها التهامي ؟

العربي / الربيع

يقام اللقاء في البكيرية يدخل الربيع اللقاء بعد خسارته الاخير من امام ضمك في بهدفين دون مقابل ويملك في جعبته 10 نقاط ويحتل المركز الثامن ويبرز لديه عبدالله زعبيل وخلف الزهراني اما صاحب الارض العربي فيدخل اللقاء برصيد 8 نقاط وفي المركز الاخير تعادل في اخر لقاء مع التهامي ويبرز لديه ثامر الجروان وفهد المطيري.

المجموعة الثانية

الحماده / النجوم

يلتقي الفريقين في الغاط يدخل النجوم اللقاء وهو يحتل المركز الثامن برصيد 13 نقطة وتعادله الاخيره امام سدوس بهدفين لكل منهما ويبرز عبدالله الغواص ومحمد المساعد . اما الحماده فيدخل المباراة وخسر اخر لقاء من المجزل بهدفين مقابل هدف ويحتل المركز الثالث برصيد 18 نقاط ويبرز لديه عبدالله العمران وحسن عياش .

العيون / الفيحاء

تقام المباراة في الاحساء وتوقع ان تكون مباراة قويه بين الفريقين يدخل المرشح الاول للصعود الفيحاء اللقاء برصيد 25 نقطة وهو في المركز الاول بدون خسارة وفاز في أخر لقاء على الجبلين ويبرز لديه راضي مطر ومنصور القميزي وعبدالاله هوساوي اما العيون يدخل اللقاء برصيد 15 نقطة وفاز في أخر لقاء على البدائع ويحتل المركز الخامس ويبرز لديه حمد الهزاع وبدر العساف .

سدوس / القلعة

في الرياض . يستضيف سدوس نظيرة القلعة يدخل القلعه اللقاء وهو يملك 7 نقاط تعادل مع الاخدود في اخر لقاءاته بدون أهداف ويبرز لديه سعود العنزي وفريد القرني اما سدوس فيدخل اللقاء برصيد 15نقطة ويحتل المركز الرابع وتعادل مع النجوم بهدفين لكل منهما ويبرز لديه سلطان الحارثي وموسى والبي .

الاخدود / البدائع

وعلى ملعب نادي الاخدود في نجران في مباراة تعتبر قوية يلتقي البدائع صاحب المركز السادس برصيد 14 نقطة امام الاخدود صاحب الارض الذي تعادل في أخر لقاء مع القلعه بدون أهداف. ويبرز على الحربي وطلال شراحيلي والاخدود يدخل اللقاء برصيد 14 نقطة في المركز السابع ويبرز لديه فارس حترش ومحمد عسيري .

التعليقات

2 تعليقان
  1. عاشق الاخدود
    1

    بالتوفيق للاخدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:19 م
  2. إيهاب اليوسف،
    2

    بالتوفيق للتهامي وحصد الثلاث نقاط من المتصدر الصفا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:41 م
102