الأرقام تنصف النصر من جديد

بالأرقام: النصر أكثر الفرق تضرراً من التحكيم، و بالأرقام أيضاً: الهلال ثاني أكثر فريق استفاد من اخطاء التحكيم، هذا بالأرقام أما ما عدا ذلك فهو تصفيف كلام و أهواء فقط. تلك الأرقام جاءت من خلال الاجتماع الشهري للجنة الحكام و من خلال ما توقف عنده المحللين التحكيميين. بمعنى آخر أنه لولا الاخطاء التحكيمية لحسم النصر بطولة الدوري منذ نهاية الدور الأول. و لكان الهلال يراوح بين المراكز من السادس للتاسع.

هكذا هم دائما يصفون النصراويين بأنهم لا يحبون لغة الأرقام، و عندما تحضر الأرقام يدسون رؤوسهم في الرمال. قبل عامين أطلقوا على النصر عبارة “نصر بلنتي” و عندما رجعنا لعدد ضربات الجزاء المحتسبة لكل فريق وجدنا للنصر ثماني ضربات مقابل أربع عشرة ضربة جزاء للهلال!!!!.

الشواهد كثيرة منذ زمن و لن أعيد ما كتبت في مقالات سابقة، عشرات المواقف التي وقفت الأرقام فيها بجانب النصر فرفضوها. ابتداء من مقارنة مهاجم آسيا الأول بلاعب عادي و عندما حضرت الأرقام و الجوائز و عدد الأهداف في صف الأول بفارق كبير قالوا إن الثاني مثقف و “يتكلم إنجليزي”. و مرورا بعشرات القصص المشابهة و انتهاء بما يحصل حالياً عن حديثهم عن تصدر النصر و فارق النقاط. لا يمكن أن يعترفون، و من ينتظر اعترافهم سيطول انتظاره حتما.

على فكرة:

– قالوا عن رئيسي ناديي العروبة و الفيصلي بأنهما يصرحان بعقلية نصراوية!!! لا أدري ماذا سيقولون بعد أن جاء مدير الكرة بنادي الرائد بما لم يأت به الأوائل، و قال ما يستحي رئيس نادي الهلال و مشجعيه أن يقولوه. لا يوجد مقارنة بين ما جاء على لسان الرئيسين في دفاعهما عن حقوق ناديهما و ما ورد على لسان مدير الكرة بنادي الرائد!!!!. و يدعم ذلك ما حواه حسابه في تويتر من كلام مخجل – حتى المشجع الهلالي الصميم لا يتفوه بمثل تلك الكلمات – .
و لتعرف المغزى من ذلك الكلام المسيء بحق النصر فقط تذكر: هذا الشخص الذي كتب في عدة صحف – منها الرياضية – و رأس جهاز الكرة في نادي الرائد، و لم يعرفه احد سوى بعد تلك الدقائق الخمس التي أساء فيها للنصر!!. أصبح حديث الدنيا بعد أن كان نكرة، و تمت استضافته و الاتصال عليه من قبل العديد من البرامج الرياضية الشهيرة، و هو لم يستضف في حياته قبل تلك الإساءة. و أنا شخصيا لم أكن اعرفه نهائيا.
– في مباراة النصر و الرائد تعرض النصر لظلم تحكيمي فاضح و مع ذلك فالكل يتحدث عن أخطاء لصالح الرائد. احترم ما قاله الزيد و الفودة و لكن لازال الإعلام يأخذ نصف ما يقولانه و يترك النصف الآخر.
– في برنامج صافرة غضب سليمان الهويمل من الحكم الزيد و رفع صوته لمجرد أن عبدالرحمن الزيد قال بأن اسقاط الغامدي للراية قد يكون عفويا. فعاد الزيد ليؤكد أنه لم يشاهد اللقطة.
– حكام من خارج الوطن يؤكدون صحة ضربة جزاء النصر، و هذا على الأقل يجعلنا نقول بأن الاختلاف يعني بأن تقدير الحكم المساعد صحيح أو على الأقل ليس سخيفا كما يقولون.
– لازال الكل يضحك عليهم بسبب ترديدهم مقولة: (أن الفرق تلعب أمامنا لإيقافنا). أما ما قاله المدرب سامي الجابر: من أن الفرق تلعب أمام فريقه للفوز فهذا طبيعي. و ذنب النصر الوحيد هو أن مدربه كشف دفاع و تكتيك فريقك للبقية، فأصبحت كل الفرق تعلم أن هجوم الهلال قوي و لكن دفاع يضرب من كرة طويلة. فأصبح الكل يقفل و يلعب على الكرات الطويلة. – فهل يجب على لجنة الانضباط التدخل لإيقاف مدرب النصر؟!!.
– الفريق الشبابي لعب مباراة الموسم أمام النصر و ظهر بثوب لم يظهر به في جميع اللقاءات السابقة و اللاحقة، بل ظهر الشد على كل لاعبيه تجاه الحكم و تجاه لاعبي النصر!! في حين أن منسوبيه جميعا تقبلوا الخسارة من الهلال برباعية بصدر رحب!!!!.
– فريق الرائد لعب بطريقة لا يمكن أن يسجل بها هدفا و لو بعد مائة سنة. و كأنما كان الهدف: عدم فوز النصر ليعود فارق الأربع نقاط مع الهلال، و تصريح مدير الكرة بعد المباراة يوحي بشيء من هذا.
– جميع الاعلاميين المحسوبين على الهلال ( و يا كثرهم ) سكتوا عن التعليق على إشادة فيفا بجمهور النصر و حصولها على المركز الثاني من حيث أجمل جمهور!!!. ماعدا أحدهم حيث تمالك نفسه و جمع أطرافه ليكتب عبارة (الجمال للنساء). اللهم لك الحمد. وددت لو تتخيلون معي ماذا لو كان نفس الإعلان من فيفا لجماهير الهلال. – كم سيكتبون و كم سيعلقون و كم سيسيئون لنا – .
– بالنسبة لجماهير النصر: تتمنى لو يستمر سامي الجابر مدربا للهلال و خالد البلطان رئيسا للشباب لخمس سنوات قادمة. هذا لا يقلل من شخص سامي الجابر بقدر ما يعتبر وجود شخص قليل خبرة و متخبط على رأس الجهاز التدريبي للمنافس التقليدي أمرا جيدا.
– يقولون بأن الهجوم على سامي الجابر لم يتوقف، لا أدري هل يعتبرون خلف ملفي و سلطان المهوس و صالح الحمادي و تركي العواد و علي الصحن و بقية كتاب تلك الصحيفة تحديدا نصراويين!!!!!!!. جميع من سبق ذكرهم قالوا أكثر من مرة: إن قرار تعيين سامي الجابر كان متعجلا، و أنه لا يملك الخبرة الكافية، و أنه فشل في التعامل مع العديد من المباريات و لازال غير مقنع حيث لم يوجد طريقة مناسبة حتى الآن. هل قال النصراويون أكثر من ذلك؟ بل هل قال النصراويون كل ذلك.
– يقولون بأن سامي في المركز الثاني و تفوق على بيريرا و برودوم مع انه في السنة الأولى! و نقول كلام جميل و لكن هل مستوى الفريق يؤهله للوصول للمركز الثاني، أم أن الحظ و التحكيم وقفا مع الفريق في حسم أكثر من ثلاث أو اربع مباريات رغم أفضلية المنافسين.
– إذا كان عبدالعزيز الخالد و تركي العواد و نجيب الإمام كهلاليين و بقية المحللين المحايدين يتحدثون عن أن الهلال “فنيا” بدون هوية، و أن سامي لم يجد بعد الطريقة المناسبة، كما أن اختياراته من الأجانب في الفترة الصيفية كانت دون المستوى – فيما عدا البرازيلي المبدع نيفيز – .
– جماهير و إعلام الهلال مستائين ما سامي الجابر و يتحدثون عن أخطاء و في نفس الوقت يشتمون النصر و يقولون بأن النصراويين يهاجمون سامي – هذي مشكلتهم منذ زمن – . أذكر أن هلاليين كثرا تحدثت معهم بعد لقاء النصر و الهلال الماضي، كانوا يقولون: إن أخطاء المدرب طبيعية دائما، لكن ما لا نفهمه هو وقوف مدرب على خط التماس لتسعين دقيقة دون أي تدخل، و هو يشاهد فريقه يضرب بكرات متشابهة منذ الدقيقة الأولى و حتى الدقيقة التسعين. أي مدرب كان سيتدخل، قد يكون تدخله سلبيا و لكن من المؤكد أنه لن يقف مكتوف الأيدي يتفرج على فريقه.
– قام نيفيز بعرض باستوس على الهلال فرفضوه ربما لكونه لم ينه موضوعه مع النصر بعد، فجاء نيفيز بصديق آخر من ناديه الأصلي فلومينزي و قاموا بتسجيله على الفور رغم اختلاف المركزين!!. ترى ماذا يمكن أن نسمي ذلك. هل يمكن أن يبحث نيفيز – أو أي لاعب اجنبي – عن لاعب للفريق مجانا – دون عمولة – أو على الأقل مجاملة لصديقه (مصفوط بالعامية).
– يرددون بأن الصدارة أخرجت النصراويين عن طورهم، و لكن لم نشاهد شيئا يذكر، كل ما شاهدناه هو احتفاء جماهيري و لم نقرأ ما يذكر في وجه يوسف خميس او غيره كما يتهمونهم. لكن من خرج عن طوره و انكشف على حقيقته هو الطرف المقابل!!. ذهبت المثاليات و الرزانة و أصبح أحدهم يرتعد و يتهم و بشكل بائس أحيانا، صدق عميد الكتاب حين قال: “نصر نهض فكيف إذا ركض؟”. الدكتور فهد القريني بتغريداته الأخيرة يؤكد كل ما ذهبت إليه.

دمتم بخير ،،،

التعليقات

31 تعليق
  1. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    1

    الله بس يهداك يا ظافر !!
    على كتابتك كل هذى المعلقة والي كنها صك (( طلاق ))
    كل هذا الكلام يختصر في ثلاث كلمات (( متصدر لا تكلمني ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:06 م
  2. السيف الازرق
    2

    قال من شاهدك يابوا …….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:28 م
  3. البقمي
    3

    قلم من ذهب ومقال يظهر الحق لمن يريد ازهاقه ظلما وغيا

    فجزاك الله عنا خير جزاء ودمت للحق مدافعا

    وتقبل تحياتي يابطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:33 م
  4. أسد عاااااااااااالمي
    4

    نعم صدقت عندما تحضر الارقام يدسون رؤسهم في التراب كالنعام

    ولاكن لاغرابة في ذلك أذا علمنا أنهم يتبعون جححححا ومايليه عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 8:05 م
  5. داري قطر و عز منهي داره
    5

    ابداع يا كاتبنا
    أصبت كبد الحقيقة
    بتصوير العالمي و ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 8:12 م
  6. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    6

    بصراحة سنتر فكاهة الموسم !!!!
    الأرضية مـــــــــــــــــــــــــــــــاش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 9:36 م
  7. ابو عبدالله
    7

    والله ماعندك سالفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 10:57 م
  8. ابو علي الحربي
    8

    الارقام الحقيقية هي تحقيق البطولات والفوز ايها الكاتب وليست ارقامك المضحكة يقول هذه لولا التحكيم لكان فريق الهلال يراوح بين المركز السابع او التاسع
    يوجد تحكيم اجنبي وحقق الهلال عدة بطولات وفاز علي فريقك 14 مرة مقابل 4 مرات لفريقك الذي ابتعد عن البطولات لسنوات طويلة
    هذه هي الارقام الحقيقية المزعجة لهاذ الكاتب وغيرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:32 م
  9. نصراوي كلمني
    9

    (( متصدر لا تكلمني ))

    وفالنا الدووووووووووووري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:41 م
  10. السالم
    10

    المكتوب فيهم مايفهمون فهمهم على قدهم لان الفاعل متصدر
    علامة صدارته هزم كل فرق جميل باقل مستوا وتصدر ولاحد يكلمه اما الوصيف مرفوع بالتحكيم والاعلامة النصب هي شعاره والسبب اذا لعب خارجيا مكسور بدون حكام ان واخواتها
    والعالمي متصدر لاتكلممني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 5:23 ص
  11. هلالي
    11

    مايهذري المهذري بصراحه مقال ليس فيه جديد هذا.كلام الشارع الرياضي النصرواي وانا والله مااعرف الكاتب واول مره اسمع فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 9:03 ص
  12. النصر أول عالمي في آسيا
    12

    لله درك يا ظافر …

    وكبيـــــــــــر يا نصـــــــــــــر …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 9:21 ص
  13. سيسبان
    13

    هناك اخطاء تحكيمية يختلف عليها الناس .. فمنهم من يمضي مع قرار الحكم و منهم من يرى العكس !!!!
    وهذه الأخطاء ” ايضاً ” يتداولها المحلليين التحكيميين المتاحين في برامجنا الرياضية باختلاف في الرأي !!!!
    هذه الأخطاء يصفونها اصحاب الصافرة بالتقديرية .. فلو احتسبها الحكم لا يلام لأن هناك اسباب تدعوه لاحتسابها ولو ترك اللعب بدون تدخل صافرته لا يلام لأن هناك اسباب تقنع المتابعين بذلك !!!!
    لكن هناك حالات لا يمكن ان نجد للحكم العذر في تدخله فيها نهائياً الاّ انه من نوعية ” متصدر لا تكلمني ” !!!!
    حالات تحكيمية حصلت لفريق النصر هذا الموسم .. لا يوجد تفسير لها الا ان الحكم يساهم من جهته في زف فريقه المفضل للحصول على الدوري قدر المستطاع !!!!
    لن اذكر هدف النصر الاول في الرائد في المباراة الاخيرة .. فهذا يصنف بالخطأ التقديري !!!!
    و لن اذكر الهدف الثالث في نفس المباراة .. لانه تقديري ايضاً !!!!
    و لن اجادل في هدف باستوس في الشعلة الدور الاول الذي جاء من تسلل فاضح .. و ساحيلها لاحتمالية شرود الحكم المساعد الاول !!!!
    ولن اتحدث عن هدف ايلتون الثاني امام الشباب .. وساقول ان اكتشاف لمسة اليد كان من الصعوبة على حكم الساحة ” مرعي العواجي ” !!!!
    وساجد العذر لمرعي العواجي ” مضطراً ” في احتساب بلنتي عبده عطيف على الشباب .. وساقول خطأ تقديري من الحكم !!!!
    ومثل تلك الاخطاء اعلاه ستجد مثلها على النصر و على الهلال و على الاتحاد و على الاهلي بالعشرات في هذا الدوري والمجال لا يتسع لذكرها !!!!
    لـــــــــــــــــــــــكن ماذا تفسر يا اخ ظاقر الغاء هدف مصعب اللحام لاعب نجران في النصر من قبل الحكم الفنيطل في مستهل الدوري ؟؟!!
    وكيف تجد العذر للحكم الاحمري في احتساب ضربة جزاء ” فانتازية ” لعماد الحوسني اما الرائد ؟؟!!
    وكيف تفسر توجه الحكم مرعي العواجي باتخاذ مبدأ ” عدم توحيد القرارات ” في مباراة النصر و الشباب طوال الـ 90 دقيقة .. فتصرف لاعبي الشباب الذي ياخذون بموجبه كروت .. لا نجده عند لاعبي النصر طوال المباراة !!!!
    هنـــــــــــــــــــــا ” مربط الفرس ” و هنا ان شئت ” الطامة الكبرى ” لماذا فريق النصر يستأثر بتلك الاخطاء التي لا نجد لها تفسير نحن الجماهير و يشاركنا المحللين التحكيمين ؟؟!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 12:02 م
  14. ابوسلطااااان
    14

    انهم قوما ﻻيفهمون ايها الكاتب اﻻلغة المغالطات
    وقلب الحقائق وسلب النتائج بطرق وقحه
    وهو ماتسبب في تاخرهم وعسى ان يستمر تأخرهم
    وتدهور نتائجهم حتى يعودوا لصوابهم
    ويتركون التعرض للعالمي اللي نكد عيشهم
    وشتت تركيزهم وجعلهم يفكرون فيه
    اكثر من نويديهم ولو يقول لهم فريقا
    انا مستعد اوقف العالمي لدفعوا
    كامل عقود ﻻعبيه وعمالته وﻻكن
    خبرة وحنكة مدرب النصر ونجومة ﻻعبيه
    حولة احﻻمهم الى سراب ودس رؤوس
    وخشوم الحساد في التراب
    عموما مقال جميل لكاتب اجمل
    والعالمية صعبة قوية
    اللهم وفق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:26 م
  15. abu hilaaaal
    15

    ياخي يكذبون هالكتاب المنتسبين لبنو تفليسه .. الودعاني هذا قاعد يتخيل أشياء ويكذب عيني عينك ويقول اعرف هلاليين وأعرف واعرف يارجال الكاتب الشاطر هو اللي يختصر زي ما قال لك واحد من طقتكم تعليق رقم 1 (توأم الفلس) كاتب لي صك .. الظاهر إنها أصلي وقويه مررررره خاصه وقت الإختبارات تمسك مضبوووط .. ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:33 م
  16. متابع
    16

    سبيستيان
    كل ماذكرته في موضوعك اقبله وعلى العين والراس اذا ذكرت لنا موقفك من بلنتي ياسر ضد التعاون من خارج منطقة18
    تصنفه تقديري والا هدية تحكيمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 2:28 م
  17. نادي الفرن فرع البروست
    17

    سيسبان : كيف حالك ؟
    لن يسعف الوقت أحداً في تعداد أخطاء التحكيم التي أنقذت الهلال من مصارعة الهبوط هذا الموسم ، لذا عليك الصمت والاحتفال بالعالمي الذي بعثر أوراق فريقكم وسيساعد بشكل مباشر في إعادة الحسابات من جديد والاعتماد على النفس وفك الارتباط بين النسخة والأصل وعدم إرهاب الحكام وأعضاء اللجان ليظهر فريق يشيد به الجميع .. قل شكراً يا عالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 5:51 م
  18. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    18

    تعليق (( 3 ))
    صح لسانك .. يا صاحب الروح العالية :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2014 الساعة : 9:52 ص
  19. النصر أول عالمي في آسيا
    19

    الهلال الأكثر استفادة من التحكيم (أمام الاتحاد مرتين الاولى عدم طرد الكوري والنتيجة تعادل بكرت أصفر ثاني +الهدف الثالث كان خطأ للاتحاد والمباراة الثانية بلنتيين صريحين اعاقة الشهراني بقدمه لمهاجم الاتحاد و شد الفرج الواضح لقميص مهاجم الاتحاد قبيل هدف الشمراني والنتيجة2-1!!،، , و أمام نجران بنجران أكبر فضيحة بالدوري أخطاء بالجملة لمصلحة الهلال كلها واعترف بها كل المحللين ،،، وأمام التعاون الفاول صار بلنتي!! ،، و أمام النهضة هدف تسلل ،، و أمام الفيصلي تم تجاهل بلنتي واضح لريان بلال ضد المدافع الدعيع وحركته البهلوانية الكوميدية بالارتقاء على كامل جسم ريان وليس ذنب الفيصلي أنها داخل المنطقة المحرمة! ….

    هذي الواضحة ولم نذكر التي بها شك كمباراة الاتفاق(أصدرت خطاب ادارة الاتفاق تتظلم) ومباراة الأهلي بمكة(الأهلاويين غاضبين بتجاهل بلنتي شبه واضح) و مباراة العروبة التي أطال بها الوقت حسب رأي البعض لكن بالنهاية القرار بالوقت للحكم فقط …أكرر لم نحتسب هذي !! بينما الهلال تضرر ببلنتي أمام الرائد لم يحتسب .

    __________

    النصـــر : تضرر امام الأهلي بمكه (بلنتي الراهب ضد أسامة بالدقيقة76) ، وأمام العروبة (بلنتيين صريحين الثاني كان كوميدي مضحك تعمد لمسي الكرة باليد دقيقة88 حتى أعترف تركي الخضير وقال لم أشاهدها بسبب الاضاءة ؟؟ طبعا بنو ز ع ي ق مبسوطين بظلم النصر ) وامام الاتفاق ( هدف الاتفاق الأول تسلل ) هذي المباريات التي تعثر بعا بالتعادل … وحتى ببعض اللقاءات التي انتصر كلقاء الفتح ( هدف ملغي وبلنتي واضح ضد مشعل السعيد من يشاهد الاعادة يجزم تماما تعمده لمس الكرة باليد خصوصا والكرة مسددة من مسافة ليست قريبة ورفعة يده واضحة! ) ولقاء الفيصلي (بلنتي صريح لباستوس) طبعا الفوز حجب الأخطاء والا هي واضحة جدا وكذلك لقاء الاتحاد للنصر بلنتي لشايع واضح حجبه الانتصار بالثلاثة …..

    بينما النصر استفاد أمام نجران بافتتاح الدوري بالرياض ، وامام الشباب ، و أمام الرائد ….مع العلم بأن لقائي نجران والرائد بامكان النصر الفوز بهما حتى لو حصلوا على حقهما فنجران لو تقدم بهدف بالشوط الأول لن يضمن الانتصار .. وكذلك الرائد الذي أنظلم النصر أيضا بنفس المباراة باحتساب تسلل غير صحيح وبالتالي تم الغاء هدف ايلتون! ولقاء الرائد تحديدا الفوز كان بالجيب حتى لو انتهى الشوط الاول 0-0 وأكرر ألغي على النصر هدف قبل هدف الحوسني الأول ! لكن لنقل النصر استفاد ……. هل من مقارنة ؟ لامقارنة والكلام بالأدلة وليست بالأهواء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2014 الساعة : 1:07 م
  20. النصر أول عالمي في آسيا
    20

    في آخر لقاء للنصر أمام الشعلة ( طرد مستحق للاعب الشعلة الافريقي بعد ضربة قوية لوجه عبدالغني لم يطرده الحكم )

    في آخر لقاء للهلال أمام الأهلي بالرياض ( بلنتي واااضح للأهلي بالدقيقة 69 اعاقة واضحة عدت ) !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2014 الساعة : 1:09 م
  21. عبدالله الخثعمي
    21

    ياشيخ لله درك .. وسلمت اناملك ع الطرح الذي اصاب كبد الحقيقة
    فلاعليك يانصر ياعالمي فالقافلة تسير …………………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2014 الساعة : 2:36 م
  22. سهم العالمي
    22

    كفيت ووفيت ياخ ظافر بيض الله وجهك
    تعليق رقم واحد ضحكتني ههههههههه فعلا متصدر لاتكلمني وضغط المضغوط اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يناير, 2014 الساعة : 6:59 م
  23. يجرح و يداوي
    23

    ايه صحيح احد من الاخوة النصراوين الحلوين يتبرع و يعطينا مبرر منطقي او شبه منطقي عن الغاء هدف مصعب اللحام في النصر في بداية الدوري , ثم يتبرع ايضاً و يبحث لنا عن مبرر مقنع او شبه مقنع عن بلنتي عماد الحوسني في الرائد
    سبحان الله النصر هو الفريق اللي يهدونه الحكام هدايا مضحكة كل موسم دون سواه من اندية الدوري !!!!!!!!!!!!
    تذكرون الغاء هدف الفتح الثاني في مسابقة الملك اللي الغاه فهد المرداسي , واللي يسلم عمركم يالنصراوين نفسي واحد يقنعنا كيف تم الغاء الهدف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تذكرون بلنتيات الواير لس اللي احتسبها ( مطرف الخير ) , حتى هذه اللحظة لم يأتي محلل تحكيمي يعطينا كيف تم احتساب تلك البلنتيات !!!!!!!!!!!!!!!!!
    تذكرون بلنتي الشهراني لاعب النصر مع تفاريس ( كان بين اللاعبين متر بالتمام ) وسبح الشهراني في الهواء ويجيك طيب الذكر الكثيري ويقرر بلنتي ( الحمد لله صار عنده ضمير و اعتذر )
    سبحان الله نادي النصر هو النادي الوحيد في السعودية اللي تأتيه مجاملات من الحكام ( ما تلقى له مبرر )
    ومع ذلك جمهوره و اعلامه , هم الاكثر بكائيات و ادعاء الظلم بين جميع جماهير الاندية !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    لا غرابة في ذلك , لأن ( اللص ) اكثر ابناء المجتمع تظلم و ادعاء بسلب حقوقه !!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2014 الساعة : 9:03 ص
  24. البقمي
    24

    تعليق رقم 23 (يجرح و يداوي)

    أنظر إلى الفيديو الموجود في اليوتيوب ( الهلال والتحكيم رصد تاريخي !!! ) وإذا كان فيك عقل سوف تميز بين الحق والباطل وأنا اعرف أنه لايوجد فيكم عقول لأنه لو يوجد فيكم عقول اصلاً وضمائر حية ما شجعتم نادي الفساد وهو الهلال
    وقد وصفكم الجاسر وهو يعرفكم تمام المعرفة بأنكم لا تفهمون ومثل جحا والعربة فهذا خير وصف لكم وصفكم به عرابكم
    وكذلك قد وصفكم صالح النعيمة بأنكم كالأطفال فهو وصف دقيق في حقكم
    وما الكلام اللي تقولونه بأن التحكيم مع النصر إنما هو محاولة لإبعاد التهمة عنكم وتحاولون تلصقونها في الشرفاء
    لكن هيهات هيهات هذا الكلام لا ينطلي على جمهور المملكة فهم يعرفونكم تمام المعرفة
    والدليل على كلامي بأنه لا يوجد من جمهور المملكة المحايد شخص واحد يدعم كلامك وأتحدى أن تأتي لي بشخص واحد يدعم مقولتك عكس ما أقوله أنا فهم يؤيدون ما أقوله جملة وتفصيلاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2014 الساعة : 3:46 م
  25. النصر أول عالمي في آسيا
    25

    يا حليله الحبيب الهلالي يجرح ويداوي – تعليق 23 – …. الدليل على أنه متعصب أعمى ضد النصر بمبالغة فجة و كذب وتدليس :

    * أولا / رجع بالذاكرة للقديم من اللقاءات حتى يطلع بلنتيات غير صحيحة للنصر … كل واحد لو بيرجع ورى بيلقى كثير وعلى هلالك القائمة ما تتحمل نجيب لك ..لكن خلنا على هالسنة (( بلنتي الهلال ضد التعاون فاول بالأساس ولاحظ هالسنة الحالية !))

    ثانيا / لقاء النصر بالرائد … ألغي على النصر هدف صحيح بتسلل ظالم مع العلم بأن النصر بذلك اللقاء قادر على حسم اللقاء حتى لو أنتهى الشوط الأول 0-0 ولو لم يتم احتساب أهدافه الثلاثة ..مع أن العدل أن يحتسب له أيضا الهدف الملغي وبالتالي ينتهي الشوط الأول بهدف ايلتون وليس هدف عماد وبالتالي هي هي الفوز للنصــر .

    سبحان الله لاتعلقون أبدا على لقطة التسلل الظالم وكأن الحديث عنها حرام ..!! مع أن فريق كالرائد هدف واحد يكفي أن يسجل فيه حتى يتفكك أكثر مما كان متفكك ومتقوقع جدا بذلك اللقاء .

    ثالثا/ كالعادة رجعت للماضي وذكرت مطرف … وأكرر ما يحتاج نقول ابو زندة والدخيل والزيد …الخ نقول الحاليين العريني أو هالسنة تركي خضير (( حرم النصر ضد العروبة بلنتيين الثاني فيهما دقيقة 88 لاتتحملها عينيك التي بها ماء أزرق رؤيتها بالوقت اللي نفس الحكم تركي خضير احتسب بلنتي للهلال ضد الاتفاق بالدمام بسرعة البرق وألغى هدف على سنغالي الاتفاق كان حيكون تعادل )).. أما مطرف والله العظيم أنه بنفس المباراة التي حكمها للنصر قديما واحتسب بلنتي للنصر ضد القادسية مشكوك فيه (( نفس المباراة كان فيها بلنتي صحيح للنصر لم يحتسب وكالعادة تعلقون على ماتريدون وتتركون مالاتريدون))

    يكفي أن مطرف طرد من التحكيم لأجل هلالكم و لأجل اللوبي الهلالي …عكس تركي الخضير والعريني والكثيري ..

    والكثيري اعتذاره لكم يبين أن ناديكم هو اللوبي الذي يؤثر على الحكام وأن من خاف منهم سلم ..

    رابعا / تقول تذكرون بلنتي الشهراني ضد تفاريس وهو مشكوك فيه !

    بينما لم تذكر بنفس الفترة أو قبلها بسنة ولن تذكر أيضا هدف طلال المشعل الصحيح الملغي من قبل المطلق والكابلي !!! و فرق بين (( الصحيح والمشكوك فيه )) عليك أن تزيل الماء الأزرق بعيونك .

    مسألة أنك تقول النصر النادي الوحيد اللي استفاد هذا دليل أنك كذاااااب الكل استفاد أولا لكن هلالك الأكثر استفادة .. و يكفي (( نهـــائي أبو زنــــــــدة الفضيحــــــــــــة وأكبـــر فضيــــــــحة ))

    عموما واضح أنك تشوف بعين وحده شف اللي لك واللي عليك ثم تعال تكلم لكن أعتقد أنك تتابع كتاب الكهول المتعصبين لفريقك و ما يشوفون الا بعين وحده مع مبالغات لحد الكذب أحيانا على طريقة غفور رحيم للهلال وشديد العقاب على النصـــر !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2014 الساعة : 11:20 م
  26. النصر أول عالمي في آسيا
    26

    حتى مباراة الفتح التي ألغى المرداسي هدف على الفتح ضد النصر في آخر دقيقة وخرجت بعدها المناحة الهلالية ..

    لن ينسى التاريخ كما ذكر كل خبراء التحكيم آنذاك :

    1- عدم طرد محور الفتح الدوسري بالدقيقة 15 بكرت أحمر بعد دخله متهوره جدا على ساق لاعب النصر ( مايبيلها كلام )

    2- وهذا الأهم أيضا ..انفراد الزيلعي الدقيقة 90 من الدائـــــرة ثم تعرضع لاعاقة على القوس لم يتحصل مدافع الفتح على كرت أحمــر … قانون انفراد ومن خلف ( وش بقى ) لكن عينكم عوراااااااااااء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 يناير, 2014 الساعة : 11:23 م
  27. يجرح و يداوي
    27

    انت يا 24 و يا 25
    كل اللي قلتوه ( ديباجة ) نسمعها من امثالكم سنين
    المطلوب واحد من النصراوين يتبرع و يعطينا مبرر منطقي او شبه منطقي عن الغاء هدف مصعب اللحام في النصر في بداية الدوري , ثم يتبرع ايضاً و يبحث لنا عن مبرر مقنع او شبه مقنع عن بلنتي عماد الحوسني في الرائد
    تلك هي اخر حالتين تم مجاملة النصر بهما هذا الموسم , وعفى الله عما سلف
    عطونا مبرر مقنع لقراري الحكمين قيهما علشان نقول ان المساعدات اللي تجي للنصر مثل غيره من الفرق
    اما كثرة البربرة , و السب و الشتم اتركوكم منه يا شاطر انت و اياه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2014 الساعة : 9:07 ص
  28. نصراوي 35
    28

    ارجوا من أي هلالي يخبرنا لماذا لم يحتسب بلنتي على الهلال في مباراة نجران ويطرد السنتر بعد مسكه للمهاجم امام الحكم قبل هدف الهلال واعترف بها الزيد وقبلها لم يطرد سلمان الفرج في بداية المبارة مباراة الاتحاد الاخيره بلنتي على الهلال لم يحتسب وانتيجة2/1 للاتحاد واعترف بها الزيد وتعادل الهلال يانادي القرن الاي ماتدرون أي قرن الاي راح او الاي جاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2014 الساعة : 10:26 ص
  29. حالمي ترشيح
    29

    الحمد لله على نعمة العقل .

    اللهم لا شماته هذا انتم . متعورين بقوه حتى الطب ما ينفع معكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2014 الساعة : 12:44 م
  30. ابو علي
    30

    يكفي النصر الست نقاط فقط التي اخذها من نجران والشباب . هل نسيتها . لا اعتقد أنك سوف تنساها لأأنها هي من اخرجت جملتكم المسروقة . متصدر لا تكلمني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2014 الساعة : 2:29 م
  31. البقمي
    31

    والله أني عارف أن مافيك عقل وقلتها في مشاركتي السابقة رقم 24 وكلمتي ما قلتها من فراغ إنما من خبرة
    وعقولكم مصديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    20 يناير, 2014 الساعة : 3:35 م
106