في لقاء شهد نجومية محمد السهلاوي

النصر يطمئن على فارق الصدارة بثلاثية في الشعلة

شايع السهلاويحقق فريق النصر فوزاً مطمئناً على مضيفه الشعلة بثلاثية نظيفة في إفتتاحية الجولة 18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب نادي الشعلة بالخرج .

و ضغط الفريق النصراوي على مرمى الشعلة منذ بداية اللقاء مع تنويع الحلول الهجومية إلا أن صمود دفاع الشعلة حال دون التسجيل لينتهي الشوط الأول بدون أهداف .

و مع بداية الشوط الثاني شارك المهاجم محمد السهلاوي بديلاً عن عماد الحوسني ليجهز لزميله حسن الراهب كرة أحرز منها هدف النصر الأول في الدقيقة 51 ، و من كرة أخرى للسهلاوي منعها المدافع محمد مصطفى بيده ليتلقى البطاقة الحمراء و يتحصل النصر على ركلة جزاء انبرى لها محمد السهلاوي و أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 80 ، و قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها أكد السهلاوي النتيجة بهدف ثالث في الوقت بدل الضائع ، ليحقق بذلك النصر فوزاً مريحاً بثلاثية نظيفة أوصلته إلى النقطة 48 متصدراً لجدول الترتيب بينما بقي الشعلة ثامناً بـ 20 نقطة .

التعليقات

87 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    مبروووووكـــــ ياعالمييــــن الفوز التاسع على التوالي
    واضغط المضغوط اكثر+9 :wink

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:28 م
  2. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    2

    العالمي جالس يطقطق على أندية دوري عبداللطيف جميل ….
    مبروك لجماهير العالمي الثلاث نقاط وهاردلك جماهير الطواقي خسارة الشعلة !!!!
    أول مرة أشوف جمهور نادي يشجعون كل أندية الدوري !!!!
    جمهور الطواقي جمهور مسيار !!!!
    الزبدة : اللي بعده ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:28 م
  3. والله أحبك يا نصر
    3

    اضغط المضغط اكثر :mrgreen:

    هههههههههه
    الحين قدام الأهلي الز ع ي ق بيخورها :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:30 م
  4. جحا تجحجح ...
    4

    +9 ????? لاجاتك جلطه :mrgreen:
    العالمي لم يقابل فريق كبير إلى الآن ماعدا الملكي والمونديالي :mrgreen:
    مبروك للعالميين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:31 م
  5. المتصدر
    5

    +9

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:32 م
  6. آتحـآدي الهـوى والهـويه
    6

    مـبروك لجمهور العـآلمي ..

    طـآقيه خلك تحت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:32 م
  7. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    7

    مبروك للعالميين الصداره الدائمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:35 م
  8. 2013
    8

    الف مبروك للعالميييييين ولا عزاء للحاقدين

    واللي بعدووووووووووووووووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:35 م
  9. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    9

    جماهير الز عيق تمني نفسها بفوز الشعله .. انااثي تعرف نفسها .
    ولكن تم تطليق الشعلة بثلاثه :oops:
    يالله اللي بعدهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    اليله سووف يتم دق خشم فريق جحاااا من الملكي الاهلي..
    كل الامنيااااات اللملكي الاهلي بتمغييييييييط نعاااااامه اسياااا.
    ويالله يااني حااس الان انه جماهير جحا منغطه ضضضضضضضضغط يااسااتر :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:35 م
  10. عالمي
    10

    شكرا فيصل بن تركي هذا النصر اللي نعرفه ..

    رجاء جماهير جحا عدم المشاركه بالموضوع عندكم مباراه مع الاهلي .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:36 م
  11. عالمي اسياء وزعيمها
    11

    هاه ايش رايكم بالتحكيم ؟؟؟؟

    لكن باذن الله كل بطولات الموسم نصراوية

    الله اكبر عليكم يالشعلة ايش هالروح الرياضية اللي عندكم؟؟؟؟

    الحمدلله على الفوز والله يجنبنا الاصابات والشد النفسي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:36 م
  12. عالمي من المهد الى اللحد
    12

    بكل بساطة
    وبأسهل الطرق
    ومازال العالمي عاااااااااااااااااااااااااااااالمي
    مبروك للأمة العالمية
    وننتظر المزيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:36 م
  13. زيزوالملكي♥ اهـــــ مجنون ـــلاوي ♥
    13

    الف مبروك الانتصار
    وبأذن فارق ال9 نقاط الليله ونقول مبروك لكم وعقبالنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:36 م
  14. عالمي مطنوخ ( نصراوي الحجاز )
    14

    مبرووووك للعالميين والعالميااات
    ومن إنتصار إلى إنتصار يا ب
    اللي بعده ..
    ام الركب لعبة في الطواقي
    واضغط المضغوط أكثر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:36 م
  15. أتي نصر
    15

    مليووووووووووووون مبرووووووووووووووووك للعالمي
    يارب وفقه
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  16. ابو راشــــــــــد
    16

    الف الف مبروك للعالمي ولجماهيره الوفيه الفوز والثلاث نقاط والوصول الى 48 نقطه والصداره
    وفالكم جميع بطولات هذا الموسم وكل موسم :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  17. الع ـالمي وبس
    17

    وثلاث نقاط ولا احلى من فريق كان قد تعادل مع فريقهم المحلي .
    الليلة يا من همهم فريق الشعلة اكثر من فريقهم … يالله لك الح ـمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  18. ابو خالـــــــــد / الخبر
    18

    الـــــ 1000 ـــــــــــــــــــــــف مبرووووووووووووك

    للشعب النصراااااااااااااااااوي

    قووووووووول وفعل يا صعباوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  19. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    19

    الفاااارق الان تسعه بعد فوز الملكي الاهلي . :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  20. عبدالله بن زايد
    20

    اللي بعدوووووووووووووووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  21. وين مايروح الاصفر انا وياه
    21

    الهمة الهمة راح الكثير وباقي القليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  22. rgsdgs
    22

    مبروووووووووووووووووووووووووك للعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:37 م
  23. ابو سلطان
    23

    مبروك للعالمي الف مبروك مع اني اهلاوي ولكني اعشق النصر بكل ما فيه واتمنى ان يحقق كل البطولات بعد الاهلي طبعا لانه الفريق الافضل ووراءه جمهور الشمس تحياتي لكم من القلب ايها العالميوووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:38 م
  24. ابو الهول الهلالي
    24

    الى متى بالجار ،،، الهدف الاول جاء من خطأ على السهلاوي،، الهدف الثاني ضربة الجزاء يد اللاعب ثابتة،، الهدف الثالث تسلل يشوفه الشايب ابو ١٥٠ سنة ،،، وهذي كلاكيت يتكرر في كل مباراة له،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:38 م
  25. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    25

    يوووزع فكسسسسس اخضررر على جماهير جحااااااااا {{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{
    يبرد الحره الفكس.
    عزيزي الهلالي يااااجحاااااااا فكر بالاخضر :wink: :wink: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:39 م
  26. نصراوي منذو القدم
    26

    مبروك الفوز
    رساله للحوسني النصر ما يحتاج تمثيلك ولا انانيتك يا تلعب جد وتتعاون مع زملائك او الباب يفوت جمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:39 م
  27. مدمره 77
    27

    :mrgreen: الف1000000000 مبروك :mrgreen: نصراوي يسبح في المـــــــــــــــــــــوج الازرقـــــــــــــــــــــــــــــ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:40 م
  28. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    28

    :-P :-P :-P جماهير الز عيق تمني نفسها بفوز الشعله .. انااثي تعرف نفسها .
    ولكن تم تطليق الشعلة بثلاثه :oops:
    يالله اللي بعدهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    اليله سووف يتم دق خشم فريق جحاااا من الملكي الاهلي..
    كل الامنيااااات اللملكي الاهلي بتمغييييييييط نعاااااامه اسياااا.
    ويالله يااني حااس الان انه جماهير جحا منغطه ضضضضضضضضغط يااسااتر :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:40 م
  29. صويلح
    29

    اضغط المكياج وتمكيج.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:40 م
  30. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    30

    1- العالمي حينما يأتي الهدف الاول (( انتظر المتعة ))
    2 – من جددوا بالأمس ابدعوا اليوم .
    3 – المخرج , المعلق , الحكم ثلاثي الى متى يريدون حجب (( الشمس ))
    4 – شكرا جماهير الخرج (( ابناء العمومة ))
    5 – مسكين من كان يشاهد المباراة وهو يضرب خمس على خمس و العرق يقطر من تحت الطاقية
    6 – على اعلام الهلام اعادة المباراة اكثر من مرة لعل و عسى يجدون ما يشغلون به (( جماهير فروخ جحا ))
    7 – ..........هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:40 م
  31. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    31

    ابي اتعشي اليله مضغوط هلالي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:41 م
  32. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    32

    لعب الشعلة قدام النصر غير قدام الهلال ووين الي يقول هذلول حكم هلالي لا والله أثبت أنه نصراوي وكل جولة للنصر ركلة جزاء برافوا يا حكام النصررررررررررررررررررررررر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:41 م
  33. شرقي
    33

    الحالمي حالفه الحظ لاغير …
    باقي الدوري ما انتهى ويستاهل المركز الثاني عطفا على مستواه
    لانه مو متعود يجيب الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:41 م
  34. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    34

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    ابي اتعشي اليله مضغوط هلالي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:42 م
  35. ابـوس راسـك يـانـصر
    35

    اللي بعده !!

    عزيزي العالمي : للضحك قراَة تعليق 19 :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:46 م
  36. نصرااااوي فاهم
    36

    تعليق 19 هههههههههههههه ضحكتني ياشيخ اقول اذلف بلا حركات قديمه ترا النصر فايز ع الملعب اللي تقولون ارضيته تعبانه ههههههههه بلاش حسيت ان عمرك 15 سنه جد ع العموم 48 والحسابه بتحسب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:48 م
  37. عبادي
    37

    الضغط :-P المضغوط :-P ينضغط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:51 م
  38. شبابي
    38

    نصراوي يسبح بالموج الأزرق. اكلوهاالهلاليين ههههههه مبروك للعالمي ول جماهيره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 5:51 م
  39. امير المحبين1
    39

    تعلق رقم 19 اقول يازينك ساكت

    والله العظيم لو لعب العالمي لحاله بالملاعب راح تتكلمو تقولو في فاولات وبلنيات وكلامهم اللي ماله اي داعي

    اقول لا يكثر وخليك في فريقك المحلي اليوم راح نشوف

    ايش راح يسوي قدام الملكي الاهلي

    وبعد

    العالميه صعبة قويه

    يالسنافر يلا سنفرو بحياتكم

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:04 م
  40. سلمان
    40

    الف مبروك للعالمي وعقبال الاهلي الليله بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:05 م
  41. Sam7
    41

    مبروووك يا عالمييييين :mrgreen:
    الطواقي انفجعوا وراح تشوفوا الملعب الليلة كيف شكله :mrgreen:
    نفسي أشوف دموع أبو مكياج الليلة مع وليد الفراج :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:07 م
  42. عالمي
    42

    الله يهولك يبو الهول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:08 م
  43. ابويزيد النصراوي
    43

    19 ههههههه شكلك مضغووووووووووووووووووووووط مالومك … مبروك للعالمي وعقبال للاهلي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:09 م
  44. ابـوس راسـك يـانـصـر
    44

    اللي بعده !!

    عزيزي العالمي : للضحك قراَة تعليق رقم ( 19 )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:11 م
  45. قطار الموت
    45

    الف مبروك للعالمي وجماهيره
    والحمد لله ان لاعبين النصر خرجوا من هذا المباراه بلا اصابات
    فريق الشعله كان يلعب مصارعه :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:12 م
  46. الملكي اخضر وسيفين ونخلة
    46

    مبروووك للعالمي يستاهل

    وعقبال الملكي الليلة تكمل الفرحه :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:13 م
  47. تلميذة الرمز
    47

    يالبيييييييييييييييييييييييييه يالعالمي مبروك من اعمااااااااااااااااق اعمااااااااااااااااااق قلبي :-D هذا اولا .. ثانيا الحكم ما اعجبني بصراحه في الشوط الاول شاهد ماشفشي حاقه!! كان دخول لعيبة الشعله على لاعبي العالمي خشن وفيه تعمد وايضا تضييعهم للوقت والحكم يتفرج ماشفت ولا كرت لكن لما تقدم العالمي فتح عيونه أي حركه بسيطه كرت وحاط في باله ان النصر يضيعون الوقت الحين انتبهت للوقت ؟!!! لكن لاعبين العالمي مستحيل يضيعون الوقت اطلاقا هولاء محترفين نجوم فنانين تفهم ياحكم :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:14 م
  48. سريع
    48

    تعليق رقم ١٩ ابي اعرف انت تابع ممباراه النصر ولا الاتحاد والتعاون السهلاوي وش الخطاء الي عليه والهدف الثاني ع قولتك يده ثابته بس الكوره وين كانت متجهه للمرما الهدف الثالث تتابع المباراه بالمقلوب انت وبعدين نادي الشعله ما احتج ع الاهداف جاي انت محامي عنهم هههههه يا حبيبي شكل العطله اثرت عليك هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:15 م
  49. :-:مشجع هلالي ملكي:-:
    49

    الحمد لله يارب اظهرت بن ف ق ر على حقيقتهم فريق مايفوز الا بقوة تحكيم كل الاهداف اخطاء تحكيمية واضحة بس الحقيقة ان جمهورهم عندهم بعد نظر يعني يشوفون اخطاء غيرهم بس مايشوفون اخطاءهم وينكرون حقيقة انهم متصدرين بالدف
    من الواضح ان كل الفرق تأمرت ضد الزعيم ويساندوهم وشفنا اليوم مباراة ن ي ج ي ر ي ا مع التعاون والمستوى الباهت وين مستواكم يا افارقة قدام عمانكم
    وراح نشوف اليوم بنو طح لب كيف يقاتلون قدام ملك ملوك اسيا كل هذا من اجل عيون الجرابيع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:15 م
  50. واحد متابع النصر
    50

    تعليق 19 ياليتها كلها تسللات …..ارفع الطاقية عن عيونك …ههههههههههههههههههههه الله يوفق العالمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:17 م
  51. ابو نورة
    51

    صراحه المفروض اللاعب الافريقي في الشعله كرت احمر
    وتوزيع الكرون الصفراء على النصر ارى بعضها ظالم
    وكل هذا من الطواقي وسنافر السعودية

    ومتصدر لا تكلمني يا جــــــ حا تجــ حجــ ح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:17 م
  52. خالد الشايع
    52

    لابد للتحكيم أن يحمي نجوم النصر من اتبراشات ولكمات الخصوم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:18 م
  53. العقيد
    53

    مبروك للعالمي
    يافيه ناس مضغوطة ضغط في هذا التوقيت والعالمين في وضعية المسترخي خخخخخخ
    الفوز اليوم على الشعلة وقبلهم الحكم الهلالي المتعصف الهذلول 3 كروت حمراء على لاعبين الشعلة وركلتين جزاء لم يحتسبوا حسبي الله عليه المرتشي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:18 م
  54. فهد الشمري
    54

    فريق يضرب بالثلاثة والاربعة ولازال هناك بعض الكهول من المستصحفين الذين لم يصدقوا مايحدث!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:20 م
  55. شموخ العالمي
    55

    التعليق رقم 19 اسئلك بالله تفهم انت كوره
    ابي تفصل ايش الخطاء الى على السهلاوي يمكن احنا منشوف
    لاتصير مثل التويجري يقول كلام ميعرف معنه!!

    الف ترليون مبررررررررررررررررررررررروك للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:20 م
  56. nawaf-ksa
    56

    أقوووول يا ابو الهول الهلالي اهتم بفريقك ولا تناظر المتصدر
    يا خي تعلم من النصر ما يناظر غيره أضن هذا الفرق بينا وبينكم :mrgreen:
    وش رايك نعطي النقاط لشعله بس متأكد انك تبي تفوزعلى الملكي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:21 م
  57. ابو نورة
    57

    ابو الهول الهلالي ( تعليق 19)
    تعرف تسوقها ولا اوريك الطريق
    تم اعادة كل كلامك وكلها اهداف صحيحة رغم محاولة القناة tv3
    لكن على قولة المثل
    تعيب على الناس والعيب فيها
    نشوفكم اليوم كيف ياخذكم الاهلي شوارع وتقاطعات
    التحكيم اليوم اجنبي خخخخخخخخخخخخ
    يعني اليوم يتم الدعس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:22 م
  58. لعيون كحيلان
    58

    الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه،،،
    الحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات،،،
    الحمد لله والشكر لوجهه الكريم،،،
    ربي يديم علينا الأفراح ،،،. وعلى الجار ما هم فيه من النكد والحسد والكره،،

    مبررروك للعالمين ولكل من يهوى هذا الكيان وشكرا لمن بارك فوز العالمي من الجماهير الواعية والمحبة والتي تحب الكرة الممتعة ،،

    ولا عزا لجماهير جحا. ومن عاملهم من العمالة من الأصل،،

    على جماهير الطواقي الاستعداد لدقة خشوم الزلايب الليلة بإذن الله من الملكي الأهلاوي،،
    الطواقي ما لهم مكان بمواضيع العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:22 م
  59. اتحادي مونديلي
    59

    يا شيخ اعطوي التصر البطوله وخلاص حرام مهزله التحكيم في كل مباره وبنفس الأسلوب ! خلاص فضحوني قدام العالم ظلم عيني عينك لازم كل مباره ضربه جزاء ظلم وطرد لاعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:22 م
  60. زيزوالملكي♥ اهـــــ مجنون ـــلاوي ♥
    60

    ابو الهول

    فريقك الهلامي سو الهوايل والفضايح اللي خلته يصنف ضمن الكبار

    اجع شوي وشوف فريقك كيف كان يحصد القاب مايستحقها تقريبا جميع الاندية ذاقت مرارة الضلم امامكم

    وتتبلى ع النصر

    اخبرا تستجقون لقب النادي ال ن ج س

    بالتوفيق للملكي عشقي الاول والاخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:28 م
  61. العسوني
    61

    ياعمري ياانصري …………. اللي بعدو ………….واضغط المضغوط اكثر ………. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:28 م
  62. زيزوالملكي♥ اهـــــ مجنون ـــلاوي ♥
    62

    تعديل

    ابو الهول

    فريقك الهلامي سو الهوايل والفضايح اللي خلته يصنف ضمن الكبار

    اجع شوي وشوف فريقك كيف كان يحصد القاب مايستحقها تقريبا جميع الاندية ذاقت مرارة الضلم امامكم

    وتتبلى ع النصر

    اخبرا تستحقون لقب النادي ال ن ج س

    بالتوفيق للملكي عشقي الاول والاخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:28 م
  63. ابوساري الملكي الاهلاوي
    63

    مبروك لجماهير العالمي وان شاء الله فالكم الدوري
    واليوم راح نطقطه علي نادي جحجوووووحي ونفوز عليه بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:28 م
  64. متابع
    64

    مضغوطة مضغوطة الطاقية مضغوطة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:33 م
  65. ابوفهد
    65

    مبروك الفوز والتقدم لراس الهرم بالدوري وتوقعي بأن النصر سيكون نجم الموسم بالبطولات الثلاث .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:36 م
  66. هلالي محايد
    66

    بعيد عن الميول اعتقد ان النصر يستحق الفوز فلم يستطيع اي فريق ايقافه حتى الان
    اما كلامك يابو الهول بالرد 19 فهو غير صحيح كل الاهداف صحيحة وقلناها من اول لانحب ان نعتمد على تعثر المنافس وتصيد الاخطاء
    المهم مباراتنا اليوم هل سينصمد ام لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:38 م
  67. البومة الرايحة في خرايطها
    67

    :mrgreen: ثلاثة في الشعلة قبلها ثلاثة في الرائد قبلها اربعة في النهضة و قبلها ثلاثة في الاهلي و قبلها ثلاثة في التعاون و لا يهونون الشباب والاتحاد اكرمهم العالمي بثلاثات الدور الاول … بسم الله ماشاء الله .. الدور على مين ياحلوين؟؟ :lol: :lol: :lol: .بنو جحجح لابسين طاقية الاخفاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:41 م
  68. عالمية الهوى
    68

    مبروووووووك للعالميين والشعله مانفعتهم خشونتهم ولاالتقفيل هههههههه كان غيركم اشطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:46 م
  69. العالمي كبيرالانــــــديه
    69

    تعليق 19 مت بغيضك لاغرابه في كل زع يق ي بتشكيك كلن يراء الناس بعين طبــــــــــــــعه
    الى الامام ياعالمي وقهر بني ز عي ق …القافله تسير وكلا ب تـ :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: نبح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:50 م
  70. متصدر وبس
    70

    احلى شي الطاقية الي يشكك في كل مباراة في فوز النصر
    .....هههه

    والله يا انكم طواقي محروقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:53 م
  71. سعود العقيل
    71

    كاسحه الألغام العالميه تبطل مفعول ألغام الشعله وتمضي في اكتساح الألغام واحدا تلو الآخر ، والوعد لقب جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 6:59 م
  72. متعب العالمي
    72

    رد على 19

    الله لا يسامحك ان شاء الله على كذبك هذا فوز النصر جا عن جداره واستحقاق بس انتم ناس مرضى وحاقدين على عمكم النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:01 م
  73. برود اعصاب
    73

    ابوالهول الهلالي . .....هههه ياخي خلك ف فريقك ، الا تدور حجه على النصر ؟ هههههههههه وربي تحليلك ???? ، اقسم بالله ان ماراح يضيع فريقك الطاقية الا انت واشكالك .. مباراة سليمه ميه ف الميه وفوز النصر مستحق استح ع دمك وخلك رجال وقول .. ان فريقك السنه ذي فاشل والنصر افضل منه بكثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:09 م
  74. أسد عاااااااااااالمي
    74

    ألف مبرووووووك النقطه 48 :mrgreen:

    ياأبو الهول ياهلالي شكلك تشوف مع ديودك أو أنك تتابع فيش الكهرب الي جنب الشاشه ههههههه :mrgreen: :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:10 م
  75. عالمي واقعي
    75

    ابو الهول اقصر القول وقبل لاتنام رح ؟؟؟؟

    توك صفير يابابا على هالسوالف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:11 م
  76. ابو انس العالمي
    76

    ياحبيبي يا عالمي
    اللي بعدووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:18 م
  77. هلالي منذالطفولة
    77

    ومع ذالك الدوري هلالي افرحوا الي ما تيصير اجسامكم مثل الصلصال من التمغط واخرتها الدوري هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:24 م
  78. الاهلي هو الملكي
    78

    مباريات النصر ضربه جزاء ظلم طرد لاعب ظلم هدف تسلل يعني من مباره الشباب وأنت طالع ظلم ظلم ظلم. متصدر لاتكلمني الحكم مدلعني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:40 م
  79. احمد الحربي
    79

    ابونواف الحربي

    مبروك للأمة النصراوية هذا الفوز والتميز ومن نصر لنصر والله يساعد الاهلي الليلة ويفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 8:10 م
  80. ابو جعفر
    80

    اهم شيء لاينط هلالي يقول تحكيم
    والله رحمناهم هالموسم واشفقنا عليهم مساكين
    خلاص مابيدهم حيلة الا الحكم
    يارجال لو نلعب بدون حكم قالوا الحكم فوَز النصر هههههههههههههههه
    صارت اسطوانتهم المشروخه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 8:13 م
  81. بوراشد النصراوي
    81

    تعليق ١٩ بعد نسيت في ٣ ركلات جزاء للشعله ماحسبها الحكم …!!!

    خاف ربك ي شيخ هذا كلام م يقوله واحد عاقل !!!

    اللهم لك الحمد والشكر الله يعطيك عقل بس ههههههههه

    جمهور النصر افرحو وخلوهم يهذرون مساكين ينرحمون ههههههه

    اذا على التحكيم ياما بطولات رصت في دولايبكم والسبب بعد الله التحكيم !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 9:13 م
  82. 123
    82

    التعليق 19

    انت يالمسمى ابو فسية الظاهر انك اما انه عندك ضمور بالمخ او ان هذي ثقافتك ثقافة الاعلام المدفوع الثمن

    اتوقع انها الاثنين لان ضمور المخ سببه ضغط الطاقية والعباذ بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 9:24 م
  83. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    83

    انا تعليق 19 شوفيكم يالعالمييييييييييين ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:32 م
  84. هلالي رفحاوي
    84

    لو الشعله لعب بنفس مستواهم قدام الهلال كان في كلام ثاني لكن تساهيل ياحبيبي تساهيل :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:38 م
  85. الامبراطور الملكي
    85

    :mrgreen: مبروووووك لعشاق العالمي الفوز وفالكم الدوري

    هاردلك لقطع الغيار والمحلي :mrgreen:

    النصر قاعد يضرب عصفورين بحجر واضغطهم اكثر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:55 م
  86. نصرواي
    86

    اضغط المضغوط
    واللي بعدوو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:02 ص
  87. ابوسلطااااان
    87

    مليون ترليون مبروك لجمهور الشمس فوز العالمي
    وعودة الصعباوي سالما متالقا مبدعا كالعاده
    اللهم وفق النصر واخذل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 1:00 م
102