كاسياس يحافظ على نظافة شباكه في خمس مباريات متتالية

zaki_2014-01_16_01

واصل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد تألقه مع النادي الملكي خلال مشاركاته المحدودة في الموسم الحالي حيث حافظ الدولي الاسباني على نظافة شباكه خلال الاربع مباريات التي خاضها “الميرينجي” في بطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم والتي كان اخرها أمس أمام أوساسونا (2-0).

وذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية أن كاسياس شارك في 10 مباريات خلال الموسم الحالي ودخل مرماه 4 أهداف فقط، بينما حافظ على نظافة شباكه خلال 5 مباريات متتالية علاوة على 52 دقيقة أمام جالطه سراي التركي بدوري أبطال أوروبا ليجمع (502 دقيقة) دون تلقي أي أهداف.

وتصدى قائد الريال ببراعة أمام أوساسونا للكثير من التسديدات لعل أبرزها للاعب سيخودو وروبرتو توريس قبل نهاية الشوط الأول، فيما تكفل القائم الايمن لمرمى كاسياس في التصدى لتسديدة اخري لسيخودو.

وشارك كاسياس في أربع مباريات بالكأس دون أن يدخل مرماه أي هدف ، بالاضافة الى مباراة كوبنهاجن الدنماركي و52 دقيقة ضد جالطه سراي بدوري الأبطال ليصبح المجموع(502 دقيقة) بشباك نظيفة مما يؤكد جدارته بحراسة مرمى النادي الملكي وتفوقه على زميله الحارس الاساسي في الليجا دييجو لوبيز، وهو الأمر الذي قد يدفع الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب الريال لاعادة النظر في سياسة التقسيم التي يتبعها بين كاسياس ولوبيز معتمدا على الأول في بطولتي الكأس ودوري الأبطال والثاني

في الليجا.

110