وعد بحدوث تطور في لجنته اعتباراً من الموسم المقبل

البرقان: قد نصدر عقوبات بحق الرائد والتعاون بسبب عدم التسجيل

عبدالله البرقانوعد الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، بحدوث تطور كبير في لجنته اعتباراً من الموسم القادم ، وتحديداً بعد استحداث غرفة فض المنازعات.

وقال البرقان في تصريحات إذاعية : ” وصلت البطاقات الدولية للاعبين في وقت وجيز ، وارتباطنا بالفيفا يحول دون تسجيل اللاعبين بعد الساعة 12 ليلاً “.

وأضاف : ” تقديم الفترة الشتوية لإستفادة الأندية من اللاعبين ، وتم تسليم مبلغ مليون ريال للأندية من رابطة دوري المحترفين “.

وتابع البرقان : “الفيفا أعطى الإتحادات الأهلية تحديد أوقات فترتي التسجيل الصيفية والشتوية “.

وأِشار : ” : ناديي الرائد والتعاون بالإضافة لسبعة أندية في دوري ركاء لم تقم بالتسجيل لوجود شكاوى عليها ، وقد تصدر عقوبات بحقها “.

وإختتم البرقان تصريحاته ، قائلاً : ” الهدف من تقديم الفترة الشتوية هو مساعدة الأندية حتى يلعب محترفوها أكبر عدد من المباريات ، وليس هناك تدخلات في عمل لجنتي”.

التعليقات

9 تعليقات
  1. مزن هتان
    1

    رغم أعجابي بشخصية البرقان ,
    وثقتي بعمله وذكاءه.
    الا أنه حتى لو تدخل أحد في لجنته لو من باب إبداء الرأي , راح ينفي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 1:54 م
  2. احمر(ن) ... كالدم
    2

    زعيم القصيم ( الرائد ) يلقاها من وين ولا من وين !

    – ظلم من التحكيم ولجنة الحكام .
    – لجان لا تمارس النظام والقانون الا عليه اما اندية النفوذ والبشوت تغض البصر !

    – واشياء كثييره غير اللي ذكرت اعلاه .

    (( ولكن يبقى كيان شامخاً يهابه الجميع ومن خلفه رجالاته وجماهيره المتيمه بعشق النادي ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 2:06 م
  3. الرائد / ابو هلال
    3

    لجنة اﻹحتراف هي اللجنة الوحيدة التي تتميز بالشفافية والعدل ، وهذا شيء طبيعي ﻷن من يتولى قيادتها هو خريج البئة الهلالية . أما باقي اللجان فما أقول إلا اللهم أحفظ الهلال من مكرها ودسائسها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 2:15 م
  4. الرائد / ابو هلال
    4

    تصحيح ” البيئة “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 2:17 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    الدكتور عبدالله البرقان ولله الحمد يعمل عمله بإخلاص وثقة ولكن هناك أناس يريدون تشويه سمعته وهم معروفين واللبيب بالإشارة يفهم :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 2:38 م
  6. super
    6

    طيب يا رئيس لجنة الاحتراف اذا حرم النادي من التسجيل ماذا يستفيد اللاعب اين حقوق اللاعبين اللذين لهم مستحقات ورفعوا شكاوي للاسف نظام فيه خلل لماذا لايطبق نظام الفيفا ثلاثة اشهر اذا ما دفع النادي للاعب حق فسخ العقد والمطالبه بمستحقاته المنصوص عليها في العقد وبدون تحجتهد يالبرقان و تألفون انظمه وقوانين غير متوافقه مع الفيفا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 2:56 م
  7. واقعي كول
    7

    هذا اللي ناقص يالجنة اﻻمحاباه تفردون عضلاتكم على الظعيف وامام القوي تصبحون نعام
    لك الله يارائد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 2:58 م
  8. تم تم
    8

    يقول المثل ابوي مايقدر الا على امي يالبرقان الاتحاد كان بنفس الحالة وعلية مستحقات ودخلت الواسطة وسمحتم لهم بالتسجيل رغم ان علية ديون للاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 7:32 م
  9. تعاوني100
    9

    التعاون عادي نمشيها بس الرائد من راح يسدد له :mrgreen: .. << القطه ماتكفي :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 10:38 م
102