نيمار : أريد الفوز بكل الألقاب لدخول تاريخ نادي برشلونة

نيمار برشلونة

أكد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا أنّه راضي على الأداء الذي قدمه في النصف الأول من الموسم الكروي الجاري ضمن فريقه برشلونة الإسباني، موضحا أنّه يريد دخول تاريخ النادي الكاتولوني من خلال التتويج بكل الألقاب المحلية والقارية .
وقد خصّ نيمار صحيفتي” سبورت” و موندو ديبورتيفو” الإسبانيتين، بمقابلة، نشرت اليوم الأربعاء، ظهر من خلالها سعيداً بوجوده ضمن نادي برشلونة . وعبر عن طموحه الكبير في الظهور بمستوى أفضل في المشوار المتبقي من الموسم حيث قال :” أنا جد سيعد ببدايتي مع برشلونة وأعلم أني قادر على تقديم الأفضل لفريق البرسا .. سأواصل تسجيل الأهداف و تمرير الكرات الحاسمة ولكن الشيء الأهم هو مواصلة تحقيق الانتصارات و أؤكد لكم أنّنا جاهزين لهذا التحدي”.
وكان نيمار قد انضم لفريق برشلونة في الصيف الماضي قادماً من نادي سانتوس البرازيلي. وسجل لحد الآن 11 هدفاً وقدم 10 تمريرات حاسمة في المباريات الرسمية التي شارك فيها منذ انطلاق الموسم، والتي خاض العديد منها بدون حضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب معاناة هذا الأخير من إصابة أبعدته عن الميادين لمدة شهرين كاملين.

ويرى نيمار أن عودة ميسي ستساعد نادي برشلونة على الظهور بمستوى أفضل وتحسين نتائجه. وأوضح بقوله:” أنا جد متشوق للعب مجدّداُ مع ليو .يمكننّا معاّ القيام بأشياء كثيرة والفوز بعدد كبير من المباريات. نحن محاطان بلاعبين كبار…وإني أُلحّ على التأكيد بأنّ الفريق قادر على التطور بشكل كبير”.

وتابع نيمار متفائلاً بالمستقبل:” أريد انتصارات ، ألقاب.. الليغا و كأس الملك ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم. أريد الفوز بكل مسابقة أشارك فيها، أتمنى النجاح في ترك بصمتي في تاريخ نادي برشلونة ومنتخب البرازيل..أريد نيل كل الألقاب فهي كلها مهمة وذات ميزة خاصة “.

وحول الجدل القائم حول العقد الذي أمضاه مع برشلونة في الصيف الماضي، واتهامات لرئيس النادي، ساندرو روسيل بإختلاس قيمة من مبلغ الصفقة. أشار نيمار أنّ الصفقة كانت قانونية ونظيفة حيث قال: “أعلم بوجود كلام كثير حول عقدي. ولقد تحدثت مع والدي لمعرفة عن ماذا يدور الكلام بالضبط. على أية حال فإنّ والدي هو من وقّع على العقود وأنا أضع فيه ثقتي الكاملة. لا يوجد أي شيء غير قانوني. وإذا كان لأحد ما شكوك في الأمر فعليه الاستفسار لدى والدي لأني أنا أركز فقط على ما أحسن فعله وهو لعب كرة القدم”.

وكان القضاء الاسباني قد قبل، في الأسبوع الماضي، دعوى مقدمة من طرف أحد أعضاء الجمعية العمومية لنادي برشلونة ضد رئيس النادي ساندرو روسيل بتهمة الاختلاس في صفقة ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف الماضي

ودعا المدعي العام القضاء بمطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم بتقديم وثائق الصفقة ومطالبة نيمار بإبراز العقود التي وقع عليها مع شركة “ان اند ان”التي تعود ملكيتها لوالده للتنازل عن حقوقه وكذا مطالبة نادي نيمار السابق، سانتوس البرازيلي بتقديم عقد انتقال اللاعب .وكانت صفقة ضم نيمار قد كلفت خزينة نادي برشلونة 57.1 مليون يورو .

110