وسط مشاركة أبطال عالميين ظفروا بالإنجاز الكبير

برونزيتين لأبطال الاحتياجات الخاصة في المجر

unnamed

أنهت بعثة المملكة العربية السعودية مشاركاتها في بطولة المجر الدولية المفتوحة بخطف ثلاثة بطاقات تأهيلية لبطولة العالم 2014 المقررة في شهر نيسان (أبريل) المقبل في مدينة دبي الإماراتية، وميداليتين برونزية كان أخرها تحقيق البطل مشعل الخزاعي المركز الثالث وبرونزية وزن (+100 كيلو جرام) بالإضافة لبرونزية الصاعد الجديد فواز هوساوي في وزن (39 كيلو جرام).

وتأهل من المنتخب السعودي لبطولة العالم البطل الناشئ أصيل هوساوي (16 عاما)، مشعل الخزاعي، وخالد الناجم الذي يشارك للمرة الأولى في محفل دولي.

من جانبه، هنى الاستاذ الدكتور عبد العزيز العبد الجبار رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد على هذا الإنجاز الكبير المتمثل في في تحقيق ميداليتين برونزيتين وتحقيق ثلاثة بطاقات تأهيلية لبطولة العالم 2014 في دبي الإماراتية.

وقال العبد الجبار “نجح أبطالنا في الظفر بهذا الإنجاز وسط مشاركة ومنافسة أبطال لهم ثقل عالمي في بطولات العالم والأولمبياد”.

وأضاف “تظافر جهود الجميع وسط الدعم الغير محدود من قبل الرئيس العام اسهم في تحقيق ذلك الإنجاز”.

في المقابل، ذكر الاستاذ ناصر القحطاني إداري البعثة السعودية أن هذا المنتخب يضم ثلاثة لاعبين يشاركون للمرة الأولى في محفل عالمي، وقال “رغم قوة المنافسة استطعنا الظفر بثلاثة بطاقات تأهيلية عالمية وميداليتين برونزيتين”.

كما وصف المصري ماهر عزت مدرب المنتخب هذا الإنجاز بالكبير، وقال “أن نحقق هذه الإنجازات وسط مشاركة أكثر من 70 لاعب من أصل 21 دولة هو إنجاز بحد ذاته، تستحق السعودية أن يكون لها تواجد كبير في المحفل العالمي المقبل، مبروك للأبطال ولكافة منسوبي الاتحاد والشعب السعودي”.

110