الدبيخي: منافسة النصر والهلال غير “شريفة”

انحصار المنافسة على لقب الدوري بين فريقي النصر والهلال (مبكرا) ليس في صالح المسابقة، وكان لا بد ان بشترك في تلك المنافسة المبكرة على الأقل أربعة أو خمسة فرق؛ لما لذلك من تأثيرات ايجابية كثيرة فنية ومالية ومعنوية وجماهيرية وإعلامية.

 فالمنافسة المبكرة المحصورة لها من السلبيات ما قد شاهدناه وسمعناه من خلال الجولات السابقة، وما سوف نشاهده ونسمعه في الجولات (القادمة) فالتشكيك والتحكيم وتقديم المكافآت للفرق الأخرى، سيكون شعارا مرفوعا بين الفريقين المتنافسين والضحية هم الفرق الأخرى.

 مع كل مباراة سيكون طرفها النصر أو الهلال فإن الفريقين الآخرين، سوف يكونا تحت (شعار) التشكيك والتهم، فعندما تقابل العروبة والهلال، قالوا إن النصر قدم مكافآت للعروبة من اجل ان يتمكن من تعثر الهلال، وعندما لعب النهضة مع النصر قالوا إن الهلال قدم مكافآت للنهضة في حال تعثر النصر.

 وسيتكرر الشعار في الجولة القادمة ومع كل جولة وكأن الفرق الأخرى فرق ليس لها أي قيمة واحترام للمنافسة فمن (حق) الأهلي غدا، ان يتطلع للفوز على الهلال، وهذا لا يعني ان النصر قد قدم للأهلي مكافآت أو غيره من اجل ان يعثر الهلال.

والشعلة من (حقه) ان يتطلع للفوز على النصر وهذا لا يعني ان الهلال قد قدم للشعلة مكافآت مالية من اجل ان يتعثر النصر، فالتنافس الشريف لا بد ان يسير في طريقه حتى يشعر المنتصر بانتصاره، ومثل تلك الأساليب ليس من المناسب ان تكون في مخيلة إدارة فريقين كبيرين كالهلال والنصر، ففي نهاية الأمر سيكون البطل فريقاً، المهم ان يحقق اللقب وفق مبدأ أخلاقي وفي إطاره الشريف.

 في الجولة السابقة لعب الهلال مع الاتحاد والنصر مع الرائد، الهلاليون يقولون: لماذا لعب الاتحاد بهذا المستوى وأين كان؟ والنصراويون يقولون: لماذا يلعب الرائد بالطريقة الدفاعية وتلك الروح القتالية وهم خارج المنافسة على لقب الدوري، أليس من الأفضل توفير ذلك عندما يقابل الفرق التي تنافسه على البقاء في مراكز الوسط؟

هل يريد الهلاليون والنصراويون من الفرق الباقية في الجولات (القادمة)، وحتى انتهاء الدوري ان لا يلعبوا معهم بقوة وبروح قتالية؟ مع التأكيد على اختلاف الرغبة باختلاف المباريات، يعني الهلاليون يطالبون الفرق التي تقابل النصر بالقوة والجدية، والنصراويون يطالبون الفرق التي تقابل الهلال بنفس الطلب، مما يعني تحول الفرق الأخرى للقبول بفكرة اللعب من المصالح وليس التنافس الشريف.

اعلم كما يعلم الجميع ان شعار التنافس الشريف (الجميل) قد انهزم شر هزيمة، بعد ان دخلت الفلوس على خطه فضربته بالضربة القاضية فغيرت النفوس وتغيرت الأفكار والقيم، وبالتالي فإن ما قيل عن التشكيك والتهم وتحقيق المصالح على حساب التنافس الشريف هو واقع نعيشه.

 ولكن (يجب) ان نفرق بين فريق يحفز فريق آخر بالمال من اجل ان يعثر منافسه، وبين ان يقدم هو المال لنفس الفريق الذي سوف يقابله من اجل الحصول على الفوز عليه.

 ومع اقتراب (نهاية) الدوري سيكون للفرق الهابطة شعار تحقيق المصالح على حساب التنافس الشريف، وهو جزء غير شريف في عالم كرة القدم، فالضرر على الفرق يعتبر في عالم كرة القدم أمر طبيعي فلكي ببقاء فريق لا بد ان يهبط فريق.

 نتمنى ان يكون تتويج (البطل) وفق شعار التنافس الشريف، وتمنى ان يهبط من يستحق الهبوط ويبقى من يستحق البقاء وفق التنافس الشريف.

مقالة للكاتب حمد الدبيخي عن جريدة اليوم

التعليقات

20 تعليق
  1. محايد رياضي
    1

    ما قال ليش الانديه تلعب قدامنا بشجاعه وقوه الاسمسم وفريقه … ليش الكذب ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  2. محايد
    2

    ما يسوي هالحركات الا دلال

    معروف من زمان اول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 2:02 م
  3. عالمي طيبه
    3

    كل هذا الكلام ياحمد مصدره اعلام الطواقي .. لإنهم متعودين على فعل الاساليب القذره والغير شريفه مع منافسيهم يحاولون الان من خلال سياسة الصراخ بصوت العالي أن يبعدوا هذه الشبهه عنهم .. هذا النويدي المحلي هو عنوان لكل أمر سيء في رياضتنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 2:49 م
  4. Dr.Rayaq
    4

    مع احترامي لمقالك النصر عمره ما فكر بالفريق المنافس او ذكر مدربه انه يلعب بطريقه دفاعيه او يقاتلون اما النصر ويختفون مع غيره مثل ما ذكر المدرب المتدرب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 2:51 م
  5. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    5

    يا الحبيب !!!!
    ترى العالمي متصدر الدوري من الجولة الحاشرة وبفارق ست نقاط كان من المفترض أن تكون عشر نقاط على أقل تقدير يعني ما فيه منافس له على لقب الدوري ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 2:56 م
  6. مو لازم
    6

    من زمان والمنافسة بين الهلال والنصر غير شريفة وذلك لأن التنافس اعتمد على إزاحة الآخر وليس التفوق عليه. لكن تذكر يالدبيخي ان المتصدر لم يطلب الرحمة من أحد غير اللة لذلك عندما يعود المتصدر لمستواه المعروف فإنه لن يرحم أحد بعون اللة وليس بالإستعانه باللاعب الخفي. أرجو أن لا تكون هذه المقالة بداية للتشكيك في أحقية الفارس ببطولة الدوري, لحظتها نحن الجماهير التي لا تريد أن تراها صلة لن نرحمك. تذكر ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 3:07 م
  7. ملكي
    7

    محايد رياضي برضو قالوها النصر امام الاهلي يقولو الاهلي من اول الدوري مالعب بذي الروح وش معنى الليه لعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 3:09 م
  8. ابوعسل
    8

    يابوعبدالله انت تغرد من كوكب اخر وماتدري ان ادارة الهلال والنصر عاجزين ع دفع رواتب ومقدمات عقود !!

    فالهلال ع سبيل المثال قضية الحافظ التي حفظت في درج البرقان
    والنصر قضية هروب اللاعبين من المعسسسكر ليلة مباراتهم امام الهلال بحجة عدم استلام رواتبهم !!

    اتمنى منك يابوعبدالله تتخيل بقلمك المبجل النصر والهلال كالقطار البخاري الذي نفذ منه الفحم واتجه الى كراسي الراكبين لتسيير سير القطار ….@

    اعتقد من يملك عربات مليئة بالكراسي !!
    سوف يظفر بالدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 3:29 م
  9. فيصل العنزي
    9

    يادبيخي العالمي وادارته وجماهيره احترمت الرائد واتحداك تجيب تصريح واحد قلنا فيه ليه الرائد لعب بهذا الشكل تدري ليه لسبب واحد لاننا نثق بفريقنا وقدراته … ياحمد انا احترمك فأرجوك تتحرى الصدق والحقيقه وتتحلى بالشجاعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 3:39 م
  10. ابوجمال
    10

    والله يالدبيخى ضلمت حضك فى اقحام بعض الانديه نعى ونعرف من هو النادى الذى يستخدم هذه الطريقه منذ 30 سنه
    مضت ياليت كان عندك شجاعه شوى بالتشخيص افضل مما تفضلت به ولاكنى اتلمس لك العذر واعذرك..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 4:01 م
  11. هذا محلي ي محلي
    11

    ربماابتعاد الهلال عن المنافسه تجعل الوبي الهلالي يبدأ بالصراخ والنعيق ولان النصر قبل كل شئ هو المنافس له لم نسمع لهم الموسم الماضي اي صراخ او نعيق :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 4:52 م
  12. 2013
    12

    منذ بداية الدوري والنصر جالس يجندل في الفرق الواحد تلو الاخر وكانوا يتوعدون النصر بالجوله العاشرة فاصبحت واضحت وامست الجولة الحاشرة لهم في المركز الثاني حتى الان

    ارجو ان تتقبلها بصدر رحب يا عزيزي الكاتب النصر هذه السنه لم يجد اي من فرق الدوري ند له فمن الطبيعي تصدره الدوري اما ازيرق العريجا فهو من يقدم الهبات والمكافأت للفرق الاخرى لتوقف الغضب النصراوي ولكن لم ينجحوا ولن ينجحوا ان شاء الله

    بالتوفيق للعامي والى الامام نحو اللقب ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 5:07 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    يا شين هياط النصراوية شافوا الفارق 6 نقاط وقالوا ما فيه منافس لكن لما يفوز الهلال ويتصدر قولوا الفارق 6 نقاط أصحى أنت وياه الهلال لازال في المنافسة يعني ما خرج منها :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 6:11 م
  14. هذي الحقيقه
    14

    النصر جالس بجندل الفرق بمساعدت الحكام وهذي الحقيقه والدليل مباره التاريخه والمشهورة بالمهزله التحكيميه عيني عينك مباره الشباب والنصر والرائد والنصر ونجران والنصر !وثانيا ضعف الدوري السنه هذي لغيب عميد الانديه السعوديه الاتحاد والليث الشبابي والفتح ولا كان معروف وين مكان التصر الخامس او السادس ! بس هذي فرصه العمر للنصر ان يحقق الدوري هذي السنه لان الحكام معه وضعف الانديه المذكورة !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 يناير, 2014 الساعة : 8:06 م
  15. محب ماجد والهريفي
    15

    ونحن كرياضيين نتمنى فوز النصر ببطولة الدوري لأنه هو الذي سيشرفنا في بطولة اندية العالم ,لأن الأخرين حدهم ام صلال ويعودون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 8:35 ص
  16. الواصل
    16

    اولاً :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله صباحاتكم بالخير .
    ثانياً: اشكر الكابتن القدير الاستاذ/ حمد الدبيخي . على هذه المقاله الرائعه .
    ثالثاً :اتمنى من الاخوه المتابعين قبل الحكم بالعاطفه على المقال او الكاتب قرائة المقال والتمعن والتروي وكتابت الرئي على المقال بالعقل وبدون تحيز او ميول ، انا مشجع نصراوي وارى ان ماقاله الكابتن حمد صحيح وان التنافس بين الفريقين خرج خارج المستطيل الاخضر او التنافس بين الادارتين او الاعبين لكنه وصل الى الجماهير وزاد من ذلك الاحتقان بعض الاعلاميين المحسوبين على الناديين وبعض مقدمي البرامج الرياضية ممن يطلقون على انفسهم المحايدين او نحن نريد الحقيقة .
    رابعاً: الاندية السعودية كتاب مفتوح لجميع الرياضيين في الوطن العربي والعالم بكثرة المشاكل او بسبب مشاكل التحكيم او الشكاوي في الاتحاد الدةلي فيفا .
    وشكراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 10:04 ص
  17. النصر أول عالمي في آسيا
    17

    الهلال الأكثر استفادة من التحكيم (أمام الاتحاد مرتين الاولى عدم طرد الكوري والنتيجة تعادل بكرت أصفر ثاني +الهدف الثالث كان خطأ للاتحاد والمباراة الثانية بلنتيين صريحين اعاقة الشهراني بقدمه لمهاجم الاتحاد و شد الفرج الواضح لقميص مهاجم الاتحاد قبيل هدف الشمراني والنتيجة2-1!!،، , و أمام نجران بنجران أكبر فضيحة بالدوري أخطاء بالجملة لمصلحة الهلال كلها واعترف بها كل المحللين ،،، وأمام التعاون الفاول صار بلنتي!! ،، و أمام النهضة هدف تسلل ،، و أمام الفيصلي تم تجاهل بلنتي واضح لريان بلال ضد المدافع الدعيع وحركته البهلوانية الكوميدية بالارتقاء على كامل جسم ريان وليس ذنب الفيصلي أنها داخل المنطقة المحرمة! ….

    هذي الواضحة ولم نذكر التي بها شك كمباراة الاتفاق(أصدرت خطاب ادارة الاتفاق تتظلم) ومباراة الأهلي بمكة(الأهلاويين غاضبين بتجاهل بلنتي شبه واضح) و مباراة العروبة التي أطال بها الوقت حسب رأي البعض لكن بالنهاية القرار بالوقت للحكم فقط …أكرر لم نحتسب هذي !! بينما الهلال تضرر ببلنتي أمام الرائد لم يحتسب .

    __________

    النصـــر : تضرر امام الأهلي بمكه (بلنتي الراهب ضد أسامة بالدقيقة76) ، وأمام العروبة (بلنتيين صريحين الثاني كان كوميدي مضحك تعمد لمسي الكرة باليد دقيقة88 حتى أعترف تركي الخضير وقال لم أشاهدها بسبب الاضاءة ؟؟ طبعا بنو ز ع ي ق مبسوطين بظلم النصر ) وامام الاتفاق ( هدف الاتفاق الأول تسلل ) هذي المباريات التي تعثر بعا بالتعادل … وحتى ببعض اللقاءات التي انتصر كلقاء الفتح ( هدف ملغي وبلنتي واضح ضد مشعل السعيد من يشاهد الاعادة يجزم تماما تعمده لمس الكرة باليد خصوصا والكرة مسددة من مسافة ليست قريبة ورفعة يده واضحة! ) ولقاء الفيصلي (بلنتي صريح لباستوس) طبعا الفوز حجب الأخطاء والا هي واضحة جدا وكذلك لقاء الاتحاد للنصر بلنتي لشايع واضح حجبه الانتصار بالثلاثة …..

    بينما النصر استفاد أمام نجران بافتتاح الدوري بالرياض ، وامام الشباب ، و أمام الرائد ….مع العلم بأن لقائي نجران والرائد بامكان النصر الفوز بهما حتى لو حصلوا على حقهما فنجران لو تقدم بهدف بالشوط الأول لن يضمن الانتصار .. وكذلك الرائد الذي أنظلم النصر أيضا بنفس المباراة باحتساب تسلل غير صحيح وبالتالي تم الغاء هدف ايلتون! ولقاء الرائد تحديدا الفوز كان بالجيب حتى لو انتهى الشوط الاول 0-0 وأكرر ألغي على النصر هدف قبل هدف الحوسني الأول ! لكن لنقل النصر استفاد ……. هل من مقارنة ؟ لامقارنة والكلام بالأدلة وليست بالأهواء أو بما ترى بعين عورااااء يا تعليق 14 يا أبو حقيقة أنت وأمثالك من الطواقي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:21 ص
  18. العقيد
    18

    الهلال والاتحاد ركلتي جزاء لم تحتسب للعميد
    الهلال ونجران ركلة جزاء أجمع عليها جميع المحللين لصالح نجران في الدقيقة 83 وكانت النتيجة تعادل سلبي
    الهلال والاتفاق ركلتي جزاء للهلال خيالية احتسبها الحكم المرتشي مع هدف تسلل للهلال وهدف غير تسلل سرق من الاتفاق
    الهلال والشعلة طرد للعابد لم يحتسب والنتيجة كانت تقدم الشعلة وقتها ولو احتسب لفاز الشعلة بكل تأكيد
    الهلال والاتفاق في الدور الثاني هدف تسلل احتسب للهلال من الكوري الأهبل كواك
    وووووووووووووووووووووووووووووو
    ~
    آخر شي يجيك طاقية منزل كم شعرة تحت الطاقية ويصيح التحكيم يساعد عقدتنا العالمي أاااااااااااع واااااااااااااع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 11:36 ص
  19. عالmi
    19

    ماقال هذا الكلام الا المتدرب سامي
    يريد الفرق ان تفتح الباب ليسجل
    ومرات يحط اللوم على عشب الملعب
    يضحك ع جمهور الطواقي

    اش دخل النصر في الحكاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    16 يناير, 2014 الساعة : 12:18 م
  20. حالمي ترشح
    20

    هذي قصة الترشيح وموثقة .
    ———————————————————————
    جهود أمير الشباب,, ونائبه أثمرت القرار التاريخي
    نصر جديد للرياضة السعودية
    النصر يمثل آسيا في بطولة أندية العالم
    الأمير وليد بن بدر يروي قصة الحسم للجزيرة : انتصر نصرنا بنتيجة 6/1

    * كوالالمبور – هاتفيا: سعود عبدالعزيز(الصرامي)
    زف صاحب السمو الملكي الامير وليد بن بدر بن سعود عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم وعضو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمتواجد حاليا في العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور اجتماع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم,, زف بشرى ترشيح نادي النصر بطل السوبر الآسيوي لعام (1998م) للمشاركة في بطولة اندية العالم التي ستقام في مطلع العام الميلادي القادم في الفترة الواقعة بين (4 الى 15) يناير (2000م) واضاف سمو الامير وليد بن بدر ان لجنة المسابقات والتي عقدت اجتماعها الهام صباح امس اتخذت هذا القرار وسيتم المصادقة عليه من اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي اليوم وهي أمور شكلية وعن موعد اقامة البطولة القادمة واين ستقام قال سمو الامير وليد بن بدر ان البطولة حددها الاتحاد الدولي في شهر يناير القادم اما عن مكان اقامتها فإن ذلك من اختصاص الاتحاد الدولي وحده.
    وكان امر مشاركة النصر في هذه البطولة التاريخية والهامة قد دارت حوله الشكوك كثيرا في الاشهر القليلة الماضية حيث اكد عدد من اعضاء الاتحاد الآسيوي ان بطل سوبر (99) سيحظى بالمشاركة بيد ان سمو الامير وليد بن بدر عضو الاتحاد الاسيوي وخلال الفترة الماضية اوضح ولأكثر من مرة وفي عدة مناسبات ان مشاركة النصر في بطولة اندية العالم الاولى أمر متوقع ولا يمكن استبعاده وهو ما تحقق في الاجتماع الآسيوي الذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور حيث مقر الاتحاد الآسيوي الدائم وبعد خروج الامير وليد بن بدر من الاجتماع منتصرا كما وعد الجماهير السعودية في تصريح سموه للجزيرة يوم امس تحدث حيث قال ان ترشيح النصر للمشاركة في بطولة اندية العالم هو نصر كبير وعظيم لسياسة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والذي يرأسه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد والذي اوصل الكرة السعودية للمحافل الدولية والعالمية وعلى كافة الاصعدة كما ان للمتابعة الدائمة والمستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد نائب الرئيس العام نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الاثر الكبير في ترشيح النصر للمشاركة في هذه البطولة العالمية والمحفل التاريخي حيث كان سموه دائم الاتصال بأعضاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
    وعمن يستضيف البطولة قال سمو الامير وليد بن بدر ان استضافتها انحصرت بين البرازيل والمملكة العربية السعودية بعد استبعاد المكسيك التي تم ترشيحها لاستضافة بطولة القارات على كأس الملك فهد وتبدو حظوظ البرازيل افضل بالاستضافة حيث ستكون الفترة التي ستقام فيها البطولة مناسبة للاجواء البرازيلية الاستوائية واضاف سموه ان لجنة شكلت من الاتحاد الدولي ستذهب للبرازيل للمشاهدة وعن قرب استعداداتها لاستضافة هذه البطولة ففي حال ملاءمة الملعب الشهير ماركانا لاستضافة البطولة فإنها ستقام في ريو دي جانيرو اما اذا فشل البرازيليون في ذلك فإن البطولة ستقام في المملكة العربية السعودية وسيستضيفها نادي النصر على استاد الملك فهد وعن كيفية ترشيح النصر للمشاركة في هذه البطولة قال انه تم بالتصويت حيث صوت (6) اشخاص لصالح النصر وهم رئيس لجنة المسابقات الصيني جي لونق ونائب رئيس اللجنة اللبناني رهيف علامة وعضو اللجنة السعودي وليد بن بدر وعضو اللجنة الاماراتي يوسف السركال وعضو اللجنة الهندي مور عضو اللجنة الايراني الدكتور محمد بختري واختتم سموه تصريحه بان الاتحاد الآسيوي قرر مشاركة سوبر بطل 98م في بطولة اندية العالم الاولى,وبطل سوبر (99) في بطولة اندية العالم الثانية.
    إنه نصر لرياضة الوطن
    تابع الجمهور السعودي بشكل عام والنصراوي على وجه الخصوص باهتمام بالغ الاجتماع الهام الذي عقد صباح امس في العاصمة الماليزية كوالالمبور والذي انتهى بنصر كبير ورائع للكرة السعودية عندما اصدر الاتحاد الآسيوي ممثلا بلجنة المسابقات ترشيح فريق النصر بطل سوبر (98) بالمشاركة وتمثيل القارة الاسيوية في هذا المحفل الدولي ان الانتصار العظيم لكرتنا المحلية لم يتحقق الا بمجهود ومتابعة دائمة ومستمرة من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم ومن عضده الايمن صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي والعربي لكرة القدم فقد اثمر الحرص والاهتمام على هذا الترشيح والتمثيل لفريق النصر في هذه البطولة التاريخية والذي سيتواجد فيها سفيرنا الفريق الذي لن يمثل نفسه فقط في هذا المحفل العالمي بل سيكون ممثلاً ليس للكرة السعودية بل للعربية والآسيوية.
    شكرا لهذا الرجل
    في الوقت الذي حاول عدد من الاعضاء الآسيويين إبعاد النصر عن المشاركة في هذه البطولة وترشيح بطل سوبر (99) بدلا عنه الا ان سمو الامير وليد بن بدر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي وقبل سفره لحضور الاجتماع اكد انه سيعمل وبكل قوة لتواجد النصر في هذه البطولة وهو ما يعني حرصه على التواجد السعودي وهو ما تحقق فمن كل الجماهير السعودية والنصراوية نقدم لسمو الامير وليد الشكر والتقدير على مجهوده الكبير ونجاحه منقطع النظير فيما ذهب اليه وهذا يؤكد حرصه الدائم على تواجد الكرة السعودية في مثل هذه المحافل التاريخية.
    وبدأ العمل
    والآن وقد تم ترشيح النصر وتمثيل القارة الآسيوية للمشاركة في هذه البطولة العالمية فإن العمل بدأ لضمان الظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل الكبير فكأس العالم للاندية والذي سيقام في نهاية شهر رمضان القادم ويفصلنا عنه ثمانية اشهر تقريبا يحتاج الى عمل جبار من قبل ادارة الامير فيصل بن عبدالرحمن ويبنغي ان يبدأ من الآن فالنصر بحاجة الى اجهزة فنية كبيرة متقدمة تساهم في تطور اداء الفريق والنصر في امس الحاجة لجلب لاعبين مميزين على مستوى عال وكبير فليس من المعقول ان يتواجد ضمن صفوف برشلونة وفلامنجو نجوم العالم في الوقت الذي يستمر اوتشيه وامثاله في النصر اما بخصوص شراء عقود لاعبين محليين مميزين امثال الدعيع وعبيد الدوسري بات امرا ضروريا لا مفر منه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 يناير, 2014 الساعة : 11:22 م
106