الملا .. يؤكد دعمه لإدارة النادي لتنفيذ مشاريع النادي المستقبلية

القادسية تتعاقد مع هداف الدوري البحريني الشمراني

image

قام رئيس نادي القادسية معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش وأمين عام النادي عادل الماجد بزيارة إلى رئيس بلدية الخبر المهندس عصام الملا وتم خلال اللقاء مناقشة الأمور التي تخص محافظة الخبر بشكل عام ونادي القادسية بشكل خاص وتحدث الجميع عن المشاريع التي ينوي النادي القيام بها حيث أكد عصام الملا إلى أنهم يفقون قلبا وقالبا مع كل ما من شأنه أن يرفع من قيمة نادي القادسية الذي يمثل محافظة الخبر واعدا بتسهيل كل يحتاجه النادي من أجل تنفيذ مشاريعه ومخططاته المستقبليه .

ومددت إدارة القادسية عقد اللاعب فواز تركستاني عامين إضافيين حيث ينتهي عقده الجديد في 2018 م وشمل العقد الجديد مميزات إضافية شملت مقدم عقد عن كل عام إضافة إلى زيادة في مرتبه الشهري وزيادة في بدل السكن . ويأتي ذلك في إطار المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب خلال الموسم الحالي .

من جهة أخرى ، أنهت إدارة القادسية التعاقد رسميا التعاقد مع اللاعب محمد الشمراني مهاجم نادي الرائد وهداف الدوري البحريني العام الماضي وذلك بعد مفاوضات استمرت لأكثر من أسبوعين وتبلغ مدة العقد 6 أشهر على أن يكون للنادي الأفضلية في تجديد عقد اللاعب خلال الموسم المقبل.
من جانبه قدم مدير الكرة صالح السرحاني شكره وتقديره لرئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش على حرصهم ودعمهم لهذه الصفقة مشيرا إلى أن أملهم كبير في أن يكون محمد الشمراني إضافة قوية للفريق خلال ما تبقى من مباريات الموسم واضاف قمنا بكل ما نستطيع من أجل دعم الفريق وتجهيزه بالشكل الأمثل لما تبقى من مباريات دوري ركاء ويبقى أمل الصعود بيد الله سبحانه وتعالى .يذكر أن اللاعب هو شقيق مهاجم نادي الهلال الدولي ناصر الشمراني.

110