خلال اجتماع مجلس الإدارة برئاسة وزير التعليم العالي

” اتحاد الجامعات الرياضي ” يقدم ثلاثة جوائز ماليه لأصحاب المراكز الأولى

unnamed

وافق مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على تقديم ثلاثة جوائز ماليه للحائزين على الثلاثة المراكز الأولى حسب ترتيب نقاط درع التميز في نهاية الموسم الرياضي ، جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع لمجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية برئاسة معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور/ خالد بن محمد العنقري، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والذي عقد اليوم ( الثلاثاء ) بمقر وزارة التعليم العالي.

ووافق مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على تقديم جوائز ماليه لكل مسابقة رياضية يقيمها الاتحاد واقر مجلس الإدارة الجدول الزمني لبطولات الاتحاد للموسم 1434/1435هـ.

وشدّد مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية على إقامة ورش عمل تخدم أهداف النشاط الرياضي للجامعات سنوياً ، حيث تقام في كل جامعة بالعام الدراسي.

وشجّع مجلس إدارة الاتحاد على إجراء دراسات علمية تصب في مصلحة الرياضة الجامعية والنشاط الرياضي الجامعي، واطلع المجلس على المشاركات الفعالة والمتزايدة في مختلف بطولات الاتحاد خلال المواسم الرياضية الماضية من الجامعات، مما أسهم في زيادة أعداد الطلاب المشاركين في البطولات ، وعزز روح التنافس بين الطلاب الرياضيين، مع الحرص على رفع الجودة في أداء المنافسات، مما أسهم في دعم الرياضة السعودية.

110