الايقاف يبعد ثمانية لاعبين .. وقمة الهلال والاهلي كاملة العدد

الاهلي الهلال

ستشهد الجولة (18) من دوري عبداللطيف جميل أكبر غياب (8) لاعبين وذلك بسبب الإيقاف بالبطاقات الملونة وفقاً لما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي وسيفقد الشعلة أهم عناصره المتمثل في المغربي حسن الطير وذلك في مواجهة المتصدر النصر وكذلك سيغيب المدافع ماجد علي أيضاً عن نفس اللقاء، فيما ستخسر (6) أندية لاعب واحد في هذه الجولة، وسيهدد الإيقاف (65) لاعباً حال حصولهم على إنذار في هذه الجولة، وحتى نهاية الجولة السابعة عشر بلغت البطاقات الصفراء في الدوري (425) بطاقة والحمراء (26) بطاقة، واستمر الهلال بالأفضلية كأقل الفرق حصولاً على البطاقات بـ(26) بطاقة صفراء فقط ، فيما يملك الشعلة في سجله (37) بطاقة صفراء و(3) بطاقات حمراء كأكثر فرق الدوري في عدد البطاقات الملونة.

قائمة اللاعبين الموقوفين

1- ماجد علي محمد (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (بطاقة حمراء)

2- حسن الطير (الشعلة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النصر (ثلاث بطاقات صفراء)

3- أحمد عسيري (الاتحاد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام التعاون (ثلاث بطاقات صفراء)

4- نيكولا جريجوري (الاتفاق) سيغيب عن لقاء فريقه أمام نجران (ثلاث بطاقات صفراء)

5- إسماعيل داو (الرائد) سيغيب عن لقاء فريقه أمام النهضة (بطاقة حمراء)

6- بابيدي فيلس (العروبة) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الفتح (بطاقة حمراء)

7- عبدالعزيز بوشقراء (الفتح) سيغيب عن لقاء فريقه أمام العروبة (ثلاث بطاقات صفراء)

8- عبدالله دوش (الفيصلي) سيغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب (ثلاث بطاقات صفراء)

فيما تضم قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف (65) لاعباً يحملون في رصيدهم بطاقتين صفراوين وهم كالتالي:

مصعب اللحام وياسر علي المحمد وسلطان الشريف وعبدالعزيز حمسل وأحمد السهيل وماجد الجعفري وعوض خريص الصقور ووحيد أوسني (نجران) ديفيد اوتشي وعبده حكمي ومحمود معاذ وبدر الخراشي وفهد حمد محمد وفهد الثنيان وفينيسيوس ريتشي (التعاون) مامادو كندو وفهد المبارك وراشد الدويسان وخالد ناصر ومسفر البيشي وبرج معوضه (الشعلة) ماجد الخيبري ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ووليد باخشوين وأسامة هوساوي وسلطان السوادي (الأهلي) فيصل مجرشي وحبيب مايتيه وزكريا الهداف وصاحب العبدالله ومحمد قاسم (النهضة) محمد عيد ومحمد السهلاوي وشايع شراحيلي وإبراهيم غالب وعمر هوساوي (النصر) كواك تاي وعبدالعزيز الدوسري وياسر القحطاني وعبدالله السديري (الهلال) عبدالله الدوسري ودوريس سالومو وبدر الخميس والتون خوزيه (الفتح) إبراهيم صلاح ورافع الرويلي ومشرف الرويلي وعدي عمرو (العروبة) رافينها وماكنيلي توريس وعبدالملك الخيبري وصالح القميزي (الشباب) برونو مورينو وفهد الجهني وسعيد العيسى وعبدالعزيز الجبرين (الرائد) منصور النجعي وريان بلال وعواد العنزي (الفيصلي) جوبسون دي أوليفيرا ومحمد أبو سبعان وفواز القرني (الاتحاد) جمعان الجمعان وحسن كادش (الاتفاق)

التعليقات

11 تعليق
  1. الششششرآري
    1

    بتوفيق للعــــــالمي .( وش عندك ملاحقني . مستحيل تسبقني )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 1:57 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بالتوفيق للزعيم الملكي ضد الأهلي وأتوقعها رباعية في شباكهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 2:33 م
  3. مدمره 77
    3

    ليت يختار الوقت المناسب لتوقف لاعبين العالمي فيه مباريات مهمه االسهلاوي وهوساوي وغالب وشايع ياخذون كروت بالتوفيق للعالمي :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 2:34 م
  4. mns-650
    4

    كالعاده لجنة الحكام ما زالت تخاف من نادي الدلال الهلال
    هل يعقل لم يحصل ولا لاعب على كرت احمر الشي الاخر اين لجنة الانضباط من من حركة سالم الدوسري في مباراة الاتحاد جالس ينافخ على الحكم والحركه الثانيه امام التلفاز
    لامقول سوى الظلم لازال وجذورهم لازالت باللجان وتدار من نواف بن محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 3:07 م
  5. ( الزعيم الملكي هو الأهلي
    5

    تمنياتي للزعيم الملكي الفوز على شقيقه الهلال واقصائه نهائيا عن بطولة الدوري .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 3:36 م
  6. عالمي قديم
    6

    مبروم للاهلــ الملكي ـــي مقدما عليكم بالضغط على الز ع يق ترى دفاعهم شربة وكل الاندية تسجل فيهم والحراسة داجة واحد يمسك نيفيز مثل ضلة والباقي ماعليكم منهم ارانب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 3:41 م
  7. اموت في الاتحاد
    7

    بالتوفيق للاتحاد ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 3:58 م
  8. تمام
    8

    أبي ارد على الهﻻلي بإذن الحي الذي ﻻتنام عيناه أنها اهﻻوية إن شاء الله رب العالمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 4:13 م
  9. ابوابراهيم(( العالمي))
    9

    انه مما لاشك فيه يتربع فريق الهلال بقائمة لاكروت حمراء او ايقافات وهذا يجعل علامة اسنفهام ؟ اعتبرها رحمة لهم لعدم وجود دة بدلاء فان اقوفوا من يعلب ربما الالومبي بعكس الفرق الاخرى التي لديها احتياط وافر بالدكة وهو الذي جعل فريق الدلال يتسقطب من الشباب الممول الرسمي له ففرغ فريقة من النجوم ونزل بالهاويه على قولت المثل جنت على نفسها براقش ولكن بالمقابل ولله الحمد نصر فريقين ان اوقف هذا او مصاب ففيه من يسد وهذ يفضل الجهد من ابو تركي وفقه الله ورعاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 7:08 م
  10. أهلي وناسي
    10

    بالتوفيق أن شاء الله تعالى للفرقة الملكية الأهلاوية يارب …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 7:28 م
  11. ابو محمد
    11

    والله الحكم هالسنه مضبطين النصر حتي يعرفون من يقابل في الجولة القادمة
    وعشان الشعلة تقابل النصر وقفوا لاعبين مهمين بالفريق
    بطولة بالتحكيم وكاس عالم بالترشيح هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يناير, 2014 الساعة : 7:44 م
106