تأهل الأهلي، الظفرة، العين والنصر لنصف النهائي بكأس الإمارات

2239092_FULL-LND

واصل الاهلي حملة الدفاع عن لقبه بطلا لكأس الإمارات بنجاح بعد فوزه الكبير على الوحدة 4-2 اليوم الاثنين في الدور ربع النهائي.

وسجل التشيلي لويس خيمنيز (18) والبرازيليان ادينالدو جرافيتي (52) وجوزيل سياو (60 من ركلة جزاء) واسماعيل الحمادي (80) اهداف الاهلي، والارجنتيني داميان دياز (12 و20) هدفي الوحدة.

واحيا الاهلي اماله باحراز رباعية تاريخية بعدما سبق له الفوز بلقب الكأس السوبر، كما يتصدر ترتيب الدوري وتاهل الى نصف نهائي كأس الرابطة.

وسيلاقي الاهلي في الدور نصف النهائي الظفرة الفائز على الشباب وصيف بطل النسخة الماضية بعد التمديد 1-0 (الوقت الاصلي 0-0). وسجل البرازيلي جوزيه روجيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 93.

وتاهل العين الى نصف النهائي بعد فوزه على الوصل بركلات الترجيح 9-8 (الوقتان الاصلي والاضافي 2-2). وتقدم الوصل بهدفين سريعين للغاني اسامواه جيان (12 خطا في مرمى فريقه) والارجنتيني ماريانو دوندا (27 من ركلة جزاء)، لكن العين عادل النتيجة عبر الاسترالي اليكس بروسكي (36) وجيان (61 من ركلة جزاء) ليلجأ الفريقان الى شوطين اضافيين ومن ثم ركلات الترجيح التي ابتسمت للعين.

ويلعب العين في الدور المقبل مع النصر الذي تخطى الذيد من الدرجة الثانية بصعوبة بالغة بثلاثة اهداف سجلها البرازيلي ليوناردو ليما (49 من ركلة جزاء) والسنغالي ابراهيما توريه (55) وطارق احمد (86) مقابل هدفين للبوركينابي بيير كوليبالي (4) وعمر المنصوري (88).

112