أمم أوروبا: تعادل عادل بين فرنسا وانجلترا .. وشيفا يقود أوكرانيا لتحقيق اول فوز في تاريخها – فيديو

حافظ المنتخب الفرنسي على سجله خاليا من الهزائم طوال 22 مباراة متتالية وتعادل مع نظيره الإنكليزي 1/1 في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة ضمن نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا.

وافتتح جوليون ليسكوت التسجيل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 30 ثم أدرك النجم سمير نصري التعادل لفرنسا في الدقيقة 39 .

وأهدر كل من الفريقين عددا كبيرا من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بقلب الموازين في المباراة ، لكنها انتهت بالتعادل ليخرج كل منهما بنقطة واحدة.

وقدم المنتخب الفرنسي عرضا حماسيا يعد بمثابة خطوة في طريق مصالحة جماهيره بعد إخفاقه وخروجه من الدور الأول لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

أوكرانيا – السويد

تألق اندريه شيفشينكو وقاد منتخب اوكرانيا لكرة القدم لتحويل تأخره بهدف الى فوز 2-1 على السويد في اولى مباريات الفريقين بالمجموعة الرابعة في بطولة اوروبا لكرة القدم يوم الاثنين. وهو أول فوز لاوكرانيا في تاريخ البطولة.

وأحرز شيفشينكو (35 عاما) الذي عانى من إصابات مُزعجة لكنه تمكن من انتزاع مكانه بالتشكيلة الأساسية لأوكرانيا هدفين بضربتي رأس في الدقيقتين 55 و61 بعد أن تقدم زلاتان ابراهيموفيتش بهدف للسويد في الدقيقة 52. ‭‭‭ ‬‬‬

وبهذه النتيجة تتصدر اوكرانيا التي تشترك مع بولندا في استضافة بطولة اوروبا المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط متقدمة بنقطتين على فرنسا وانجلترا بعد تعادلهما 1-1 في وقت سابق يوم الاثنين.

فرنسا – انجلترا

{dmotion}xrgxy8{/dmotion}

أوكرانيا – السويد

{dmotion}xrh0l5{/dmotion}

{dmotion}xrh0od{/dmotion}

{dmotion}xrh0sj{/dmotion}

مواضيع ذات صلة:

صور من مباراة انجلترا وفرنسا

صور من مباراة أوكرانيا والسويد

108