سوريا والإمارات والأردن يقتربون من التأهل الى ربع النهائي

2260490_FULL-LND

اقتربت منتخب سوريا والإمارات والأردن من التاهل الى ربع النهائي بعد فوز الاول على كوريا الشمالية 1-0، والثاني على اليمن 1-0، والثالث على عمان بالنتيجة ذاتها اليوم الاثنين في الجولة الثانية من الدور الاول ضمن كاس اسيا الاولمبية (دون 22 عاما) المقامة في مسقط.

وفي المباراة الاولى ضمن المجموعة الثانية، سجل نصوح نكد (57) الهدف فارتفع رصيد سوريا الى 4 نقاط بعد تعادلها 1-1 في الجولة الاولى مع الإمارات.

وفي الثانية سجل يوسف سعيد (5) هدف الامارات فتعادلت كليا مع سوريا ، بينما ودع اليمن بعد ان مني بهزيمته الثانية بعد الاولى امام كوريا الشمالية 1-3.

وفي الجولة الثالثة تلعب الامارات مع كوريا الشمالية، وسوريا مع اليمن .

وودع منتخب ميانمار منافسات البطولة بخسارته امام كوريا الجنوبية بثلاثية بيضاء ضمن منافسات المجموعة الاولى سجلها بايك سونج دونج (31) ويون إلوك ( 59) ومون شانغ (78). والخسارة هي الثانية لميانمار بعد الاولى امام عمان 0-4،

وفي المباراة الثالثة وضمن المجموعة ذاتاها، سجل بلال قويدر (58) هدف الاردن الذي تعادل مع كوريا الجنوبية 1-1 في الجولة الاولى.

وفي الجولة الثالثة، يلعب الاردن مع ميانمار ، وعمان مع كوريا الجنوبية.

وتقام غدا الثلاثاء 4 مباريات فتلعب الكويت مع اليابان، واستراليا مع اليابان في المجموعة الثالثة، والعراق مع اوزبكستان، والسعودية مع الصين في الرابعة.

112