الأمير نواف بن فيصل يكرم منتخب الناشئين

كرم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية مساء الخميس في جدة ، بحضور رئيس الإدارة المؤقتة للاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي أعضاء بعثة منتخب المملكة للناشئين بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الخليج التاسعة للناشئين التي اختتمت مؤخرا في الكويت حيث قدم سموه مكافآت مالية لجميع أعضاء البعثة السعودية بمناسبة ما حققوه من إنجاز .

وعقب التكريم أدلى سموه بتصريح صحفي قائلا ” بداية أحمد الله سبحانه وتعالى على هذا الإنجاز فما يهمنا جميعا هو تواصل إبداعات أبناء وشباب الوطن وهذه الإنجازات هي التي نفخر بها ونحن نرى مثل هؤلاء الشباب يقدمون منجزا لوطنهم بكل هدوء وبكل ثقة أولا بالله سبحانه وتعالى ثم بأنفسهم “.

وأضاف سموه ” أوجه رسالة إلى جميع زملائي في الأندية السعودية وهي الاهتمام ثم الاهتمام ثم الاهتمام بهؤلاء الشباب ” مشيرا سموه إلى أن الأندية السعودية لم تفتح ولم تنشأ إلا لتنمية قدرات الشباب في مختلف الألعاب ومختلف المناشط الشبابية .

كما وجه سموه رسالة إلى جميع منسوبي الإعلام الرياضي قال فيها ” إلى جميع زملائي في الإعلام الرياضي هؤلاء الشباب بحاجة إليكم بحاجة إلى دعمكم واهتمامكم فلا يكن الالتفات إليهم فقط وقت تحقيق المنجزات” .

وأعرب سموه عن شكره للإدارة المؤقتة لاتحاد كرة القدم ولإدارة المنتخبات وللأجهزة الفنية والطبية وللاعبي منتخب الناشئين على جهودهم ، متمنيا أن يكون إنجازهم هذا مقدمة لانجازات إقليمية وقارية ودوليه .

وقال سموه : ” إن دورنا في الرئاسة العامة لرعاية الشباب هو الدعم اللوجستي لكافة القطاعات الرياضية وأن نقف مع الجميع دون الدخول في تفاصيل عملهم”.

واختتم سموه تصريحه قائلا : ” المستقبل بإذن الله قادم نحو الأفضل في كل ما يتعلق بالرياضة سواء من حيث بيئة الملاعب أو بناء منشآت حديثة أو وضع أنظمة ولوائح تتواكب مع العصر وأحب أن اطمئن الجميع أن رياضتنا بخير وتسير بإذن الله حسب ما هو مخطط لها فهذا ما سيصل بنا إلى ما نصبو إليه جميعا لتحقيق منجز حقيقي وهو ما لا يمكن أن يتحقق إلا بسواعد أبناء الوطن فالرياضة هي الأندية وهي الاتحادات وهي الجهات التي لها علاقة بأمور الشباب والرياضة فكافة هذه الأمور إذا لم تتوحد فيها الجهود فلن تكون هناك نتائج طيبة وانجازات مستمرة ” .

وأكد الأمير نواف بن فيصل بن فهد دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لكل المناشط الشبابية والرياضية معربا باسمه وباسم شباب المملكة عن شكره وامتنانه لكل ما يقدمانه لأبناء الوطن ، مذكرا سموه باستقبال خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – للبطل السعودي هاني النخلي كدليل على تكريم الرياضيين والاهتمام بهم .

التعليقات

1 تعليق
  1. حواس النجعي
    1

    يستاهلون التكريم والاشادة والدعم والمحافظه عليهم والاهتمام بهم وتكثيف الاعداد الامثل لهم لمستقبل اجمل بحول الله والمسؤلين بالاتحاد السعودي يدركون ذلك ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:59 م
112