الحبسي سعيد بنظافة شباكه لأربع مباريات متتالية في الدوري الانجليزي

علي الحبسي

عبر العماني علي الحبسي حارس ويجان الانجليزي عن سعادته بعدما قاد فريقه ويجان لنتائج جيدة في آخر مبارياته ومنذ عودته من الاصابة حيث لم يتلقى أي هدف لأربع مباريات متتالية ليحتل الفريق المركز العاشر ضمن 24 فريقا برصيد 36 نقطة في دوري الدرجة الأولى الانجليزي.

وكان ويجان هبط من الدوري الانجليزي الممتاز الى الدرجة الأولى الموسم الماضي الا أن الحبسي استمر مع الفريق رغم تعرضه لاصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وعاد الحبسي الى الملاعب في الجولة 20 من الدوري الانجليزي للدرجة الأولى وقاد فريقه الى انتصارين وتعادلين ولم يتلقى مرماه أي هدف.

وكان ويجان تعادل أمام برمنجهام سيتي وبينرلي سلبيا ثم فاز على ديربي كاونتي بهدف نظيف وعلى بورتموث بثلاثية نظيفة.

ووضع الحبسي تغريدة على صفحته في تويتر قائلا : الحمد لله على الفوز المهم “في اشارة للمباراة الأخيرة”، رابع مباراة لي في الدوري بشباك نظيفة، ان شاء الله نستمر على هذا المستوى وتكون نهاية الدوري سعيدة.

وناشد الحبسي الجماهير العمانية بمساندة المنتخب الأولمبي العماني في مشواره ببطولة آسيا تحت 22 عاما والمقامة حاليا في مسقط في أول بطولة قارية تستضيفها السلطنة بقوله: ساندوا المنتخب لتحقيق أفضل النتائج ولنعمل جميعا لانجاح تنظيم بطولة آسيا، كأس آسيا 2019 نريدها بمسقط الخير “في اشارة الى الملف المقدم من السلطنة لاستضافة بطولة آسيا 2019 للكبار”.

110