سلمان المؤشر : أنا إن الوحدة و باقٍ مع الفريق

توأمة بين ناديي الوحدة و أحد و الفريقان يتعادلان ودياً – صور

الوحدة و احدتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة بهدف لهدف أمس في مباراته الودية الثانية أمام ضيفه أُحد على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي، وسجل هدف الوحدة اللاعب موسى مدخلي في الشوط الثاني ، بينما أحرز اللاعب خالد عواجي هدف التعادل لأحد من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة ، وتأتي المباراة في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق نادي الرياض عصر الجمعة القادمة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات دوري ركاء للمحترفين.

من جهة أخرى كرَّم رئيس نادي أُحد سعود بن سعد الحربي نظيره رئيس نادي الوحدة حازم بن حامد اللحياني بدرع تذكاري ،وشكر الوحداويين على كرمهم وحسن ضيافتهم ،وقام بجولة على مرافق النادي المختلفة وأشاد بما رآه.

و أعلن رئيسا نادي الوحدة ونظيره أحد توقيع اتفاقية توأمة وتعاون بين الناديين توطيداً للعلاقة الأزلية وللمزيد من التعاون ،جاء هذا الاعلان بعد أن كرم رئيس نادي أحد سعود بن سعد الحربي مضيفه رئيس نادي الوحدة حازم بن حامد اللحياني ومن المنتظر أن تظهر خلال الفترة المقبلة خطوات التعاون بين الناديين الكبيرين.

من جهة أخرى قدمت إدارة نادي الوحدة شكرها وتقديرها للاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان المؤشر على موقفه و تقديره لأهمية المرحلة القادمة من مسيرة النادي.

وعبر سلمان المؤشر عن ارتياحه وتقديره للوحدة إدارة وجماهيراً وقال أنا ابن الوحدة وأعدكم بالركض حتى نحقق طموحات النادي.

وصرح المشرف العام على كرة القدم مساعد الزويهري بأننا لن نفرط في المؤشر وسنعمل على بقائه وحداوياً .

الوحدة و احد ‫(2)‬ ‫‬ الوحدة و احد ‫(1)‬ الوحدة و احد ‫(1)‬ ‫‬

DSC_0286 DSC_0293 DSC_0294 IMG_3106

108