الاتحاد يشتري حصته من تذاكر الديربي ويوزعها مجاناً لجماهيره

أعلنت إدارة نادي الاتحاد يوم الخميس أنها قامت بشراء كامل حصتها من تذاكر الدرجتين الأولى والثانية التي تمثل نسبة 92% من إجمالي تذاكر مباراتهم المقبلة أمام فريق الأهلي على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، وستقوم الإدارة بتوزيعها كهدية لجماهيرها الوفية كتقدير من الإدارة لوقفتهم الدائمة مع ناديهم العريق والمساندة والمؤازرة بالأسلوب الحضاري والمثالي لفريقهم خصوصا في المحفل الآسيوي. وستقوم الإدارة بإعلان آلية توزيع التذاكر مساء يوم السبت النقبل.

التعليقات

62 تعليق
  1. الزعيم الملكي
    1

    بالتوفيق لكبير جده وعميدها وسحق المسيار رايح جاي ان شاء الله.
    تخيل جفين ومسعد يرفعون كاس اسيا ههههههههه ماتجي :-P

    تحياتي للكبار الهلال والاتحاد والشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:31 م
  2. عزوز717
    2

    بفلوس ولابلاش حاضرين حاضرين وياويلك يا ... هذا اسيادك الاتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:42 م
  3. اتحاد العب واحنا لك سند
    3

    افضل حل سوته الادارة// لتجنب تواجد جمهور الاغمائات بين نمور المدرجات ويصعب التفريق :-D :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:44 م
  4. آعلن آنشقآقي عن الجماهير ..
    4

    الله الله

    مااجمممل الاتحاديين دايم اوفياء وهذى لست اول مرة سبق وان كرمت الادارت الاتحاديه جماهيرها العظيمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:48 م
  5. للمونديالي اجتمعنا
    5

    ضربة في نص الجبهة لمن يريد التقسيم هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:53 م
  6. زعيم اسيا
    6

    ما فيها كلام الفوز اتحادي بعدة اسباب :
    أولا : الاتحاد هذة بطولته المفضلة .
    ثانيا : الاتحاد يملك روح وهالروح هي التأهل للنهائي .
    ثالثا: جماهير الاتحاد هي الاكثر في جدة .
    رابعا : جماهير الاتحاد هي من يقدم الاعب ما لديه ليرضيها .
    وفي النهائية ياليت ناديي نادي الهلال يقتدي بالاتحاد في البطولة الاسيوية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:54 م
  7. روان القحطاني
    7

    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    بإذن الله كأس أسيا مايروح إلا لنادي الاتحاد
    يارب اكتب البطولة من نصيب الاتحاد :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:55 م
  8. نادي اشعب
    8

    باذن الفوز حليفكم يا شعب الاتحاد العظيم باذن 3-0 ب الذهاب ونفسها في الاياب ونقهر جمهور المسياااااااااار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:58 م
  9. هلالي الشمال
    9

    ارفع تحيااتي لادااره نادي الاتحااد وحرصها على اعدااد فرييقهااا كما يجب مع اطيب تمنيااتي للاتحاد ولاهلي في تشريف هذاا الوطن الغالي وكلكم عينين في رااس اهم شي وواحد منهم يفووز بالبطووله ويعيد هيبه الكره السعووديه واطالب بعدم العنصريه من الكل فهذ هي خدمه للوطن الغاالي اللي يستحق مناا التضحيه في كل شي موفقين ياارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:01 ص
  10. الاهلي وبس
    10

    اقول بلا كرم زياده وهياط روح ادفع الديون الي عليك مو تقول للجماهير قطو علشان نسدد ديون النادي ههههههههههه :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:16 ص
  11. تبطحي وتسدحي
    11

    غلى الأقل راح توزع للجمهور مؤ زي جمهور المسيار للرابطة والأقارب والأصدقاء وعيالهم كمان وبفلوس كمان مسوي نفسك مجنون ق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:21 ص
  12. فهد المونديالي
    12

    يا الاهلي انتو كلام على الفاضي قلنالكم هذا مو الدوري علشان تقلون راح نفوز على الاتحاد هذي اسيا لعبة الاتحاد يعني لو الاتحاد يلعب معاكم باصعب الضروف راح يفوز عليكم لان الاتحاد يمتلك الروح واللعب القتالي في اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:29 ص
  13. آعلن آنشقآقي عن الجماهير الجهلاويه
    13

    آشككر من ككل قلبي

    جمآهير ( الهلال الملكي + الليث الشبابي + النصر العالمي + فارس الدهناء الاتفاقي +فرسان مكة +جميع جماهير اندية الوطن

    على وقوفها بجآنب ممثل الوطن و نادي الوطن وملـكـ اسـيآ الفريق الاتحآدي العظيم

    وان شاء الله تفرحون بفوز النمور ذهاب واياب وعقبال الكاس الغاليه نهديها باذن الله لشعب السعودي الكريم ..

    وسلامتكم “

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  14. شجون الشهري
    14

    كفو والله
    وإن شاء الله جماهير الاتحاد كلها تحضر الملعب :-P
    وإن شاء الله الفوز إتحادي ذهاباٌ وإياباٌ :lol:
    بالتوفيق لنادي الوطن :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  15. زيزو
    15

    هههههه

    جبتووهااا على انفسسكم

    تاكلونهـأأأأ في الذهااب 2 0 فكتور وعماد

    وبأذن الله نتعشااا شاورمـأأأ سواااا

    هههههههههههههههههههههههه
    ضحكتني
    ياللي تقول جماهير الاتحاد الاككثر في جده

    الاهلي الفريق الوحيد الي من خارج الرياض يتناصف ملعب الملك فهد وامام الهلال

    حبيبي مباراة الاهلي والوحده قبل العام والاهلي في اخس مستوياته حضر 16 الف

    والعام امام الاتفاق 16 وكلها مباريات عاديه

    الاتحاد في مباراته المصيريه امام قوانزهو حضر 15 الف وشويه

    بينماا الاهلي وسيباهان حضرو 16 الف وثمان فيه تقريباا ملعب فل

    وليس ذالك من عندي انما الاحصائيه

    وانا شاهدت بعيني ملعب المباراه يمتلى الدرجه الثانيه والدرجه الممتازه للاهلي

    بالاضاافه تم ملى رابطة ال????ا لاولل مرره

    ونعود قيلاا لعام ايضاا

    خسر الاهلي الدوري الذي غاب عنه كثييرااا تخيل فريق بعيد عن الدوري 29 سنه وضاع في ارضه

    بسبب خطى دفاعي مهما كان
    كيف تكون ردة الجمهورر المصدووم بمثل هذه الصدمه

    عاد بعدها فقط بثلاث ايام
    في اسيا وملىى الملعب بشكل خورااافي جداا جميع الملعب مع رابطة الخدم مملوئه بشكل كبيير

    وتحدث عنه جميع القنوات الخليجه

    تجي انت يبو ????ا تقوولي الاكثر في جده الاتهااد رووح مووت

    يابووو انسحاااب 555555
    ^

    فضيحه لن تنسى

    ولا كمان ديربي يارباااه

    8-O 8-O >> اتحادي مصدووم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:30 ص
  16. ابو ريان
    16

    من سمى نفسة ( الزعيم الملكي ) أنت وأمثالك المسيار فشل فريقك وأخذت تبحث عن فريق تشجعه
    اليوم تشجع الاتحاد بعده الفتح بعده الوحده بعده النصر …………….. مسكييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ..........ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:34 ص
  17. حواس النجعي
    17

    هلالي شمالي اكيد مافي شك ان الاهلي والاتحاد سوف يشرفون الوطن الحبيب وهل فيه اغلا من الوطن ام الفوز احهم بكل تأكيد راح نسانده ومن يرى غير ذلك هذا مريض ناقص عقل .. بتوفيق للملكي والعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:35 ص
  18. فهووودي عاشق الملكي
    18

    تشترون تذاكر ولا لا الملكي فائز بإذن الله …فريق 9 دفاع خطه ممتازه لهم لأن أغلب الأعبين ما يقدروا يتحركوا بالملعب كامل الأن أعمار اللأعبين فوق 35 … العرض تذكره مع ساندوتش ???? مجانآ :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:43 ص
  19. زعيم اسيا
    19

    زيزو اذا كانت جماهير ناديك سوف تملى مدراجات استاد الملك فهد او الملز ضد الهلال سوف اعتزل تشجيع الهلال وانضم الى جمهور ناديك يا زيزو وتذكر كلامي والنك زعيم اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:51 ص
  20. اهلاوي ودمي اخضر
    20

    يازينهم الهلالييه البنوتات يفكرون ملكهم الاهلي مثل فريقهم ينهزم قدام ??????? قبل ما تبدأ المباراة باسبوع لانه يعرف عمه بيهزمه والمشكلة ??????? فاز عليهم في الاسوية وفي أسوا حالاته

    انتبه انت وياه ترى اللي بيلعب قدامكم الراقي الملكي وراح تعرفه زين انت والدلال بعد المباراة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:54 ص
  21. النمـر القـآتل ..
    21

    آجل ضحكتني آيهآ الجهلاوي .....

    آجل مصدق نفسسسكـ ان جمهوركم المحدد والقليل يشبة جمآهير ملـك آسيـآ

    جمهور الاتحآد الاكثر منذ بدآية الكرة السعودية

    تصدق قبل الاتحآد مآكآن في شي آسمة كورة في بلادنآ

    يعني الاتحآد علمكم الكوووووة يآحبيبي هههههههههههههههههه

    وآكيد الاتحاد الاكثر جماهيريه وآوفهآ

    شوف مدرج الاتحاد وشوف مدرج فريقك الطحطح

    مدرجكم ميت طول المبارة ولا بعد فيه شوية آغمآات

    امآ مدرج الذهب طووووووووووووووووول 90 دقيقة طرب وتشجيع ورووح وعشق كبير بين لاعبين الاتحآد وجمهورهم

    تعلم ياحبيبي تعلم من فنون الاتحآديين

    وان شاء الله الفوز ذهاب واياب عليكم ايها الطحطح المكروهـ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:11 ص
  22. هلالي عالمي
    22

    يارب وفق القلعه الخضرا اتوقعها 5/0 للاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:33 ص
  23. اتحــــــــادي صميـــــــم"
    23

    يــــــــــــــــــــــارب نفوز وناخذ الكاس بـــــــــــــــــــــــــس :-o :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:48 ص
  24. ابو حسن 07 اتحادي
    24

    كفو ياجمهور الذهب انا شاء الله تكون اسياء من نصيب الاتحــــــــــــــــــــــــاد عميــــــــــــــــــد اسياء يارب وفق الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:52 ص
  25. نصراااوي للموووت
    25

    حبيت ارد على تعليق 13 …. حبيب قلبي مين قال لك ان جماهير العالمي مع ??????? … مع نفسك حبيبي .. جمهور الشمس قلبا وقالبا مع الملكي الاهلي في هذه البطوله وان شاء الله يدكون مرمى ??????? راايح جااي .. من جابك بالحكم انت ..؟؟ كيف تقول جماهير العالمي مع الاتحاد .. ههههههههههههـ هذا الي بقى … حط هذا الشي ببالك ” جماهير الامه النصراويه خلف الراقي ” :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:14 ص
  26. نصراااوي للموووت
    26

    واذا لاقدر الله فاز الاتحاد على الاهلي وتاهل للنهائي ولوو استبعد هذا الشي اتمنى الاتحاد يرفع الكاس لانه نادي سعودي وبالاخير يمثل ksa

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:16 ص
  27. ehsasmajooodi
    27

    ماهي غريبه ع رجالات الاتحاد .. ويارب الفوز من نصيب الاتحااااد .. 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:30 ص
  28. نصراوي عالمي
    28

    بالتوفيق للاتحاد وتحقيق البطولة ان شاء الله تعالى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:40 ص
  29. محمد ماض
    29

    ??????? از كنج اوف ايشيا …………. لا تسوون تعرفون انجليزي ترانا نعرف اكثر !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:45 ص
  30. حمزه الاتحادي
    30

    اتمنى من المهندس محمد فايز يكمل جميله ويشتري ال8% تبع رابطة ال?? ويوزعها عليهم مجانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:57 ص
  31. جمهور السليق والتميس والمسيار
    31

    الحين المسـ…ر كيف يبون التوفيق في المباراه وهم يتبلون بخلق الله ويطلعون اشاعات وغيره من الفضاايح !!
    جمهور الاعشاب البحريه م راح يتعدلون :-P
    معاك الله يانادي الوطن
    بالتوفيق للنمور في البطوله الاسيويه وسحق المسـ…..
    مشجع شبابي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:00 ص
  32. صريح
    32

    أن شاء الله البطوله سعوديه . . > لآيك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:10 ص
  33. انسحاب انسحاب5555 انسحاب انسحاب
    33

    تعليق 21

    لاحظظ بسس

    انت تتكلم بهيااط وانااا بارقام واحصائياات

    حبيبي اول نادي سعودي اسس الوحده

    وناديك اصلاا اصله وجذورره سودانيه
    ناديك في الاصل سوداني

    اول مره اشوف شعار كيان مفشوووخ من نادي انجليزي
    حتى شعار التراس مفشووخ من فريق روكبي
    على مااضن
    اهازيج مفشووخه من الاهلي

    ومن عمان

    ومن العراق

    ونشيد من دعاية البنتليز يامعلم

    .....ههههه

    يبني نادي السراااقين وبييييع
    .....هه

    الصديد قال العميد هههههههههههه

    نادي مخمج يمشي بالبركه

    بالنسبه لصاحب التعليق 19

    مالوومك مجرد انك هلالي لاتفقه ولا شي

    وحتى تتابع كوره انت بس تبي فووز وهذه اغلب جماهير الهلال ماهم دارين وش الطبخه

    لاعشق ولاشي

    ياسسطل

    ارجع على ايام كاس الموؤسس الي اخذتوه بالضلم التحكيمي الفااااضح
    وشوف المدرج يالجاهل

    ملاحضه

    كاسس الموؤسس يخرج من الرياض؟؟؟

    افهموهاا عااد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:36 ص
  34. فهووودي عاشق الملكي
    34

    نصراااوي للموووت بيض الله وجهههك يا رب تسعدك وتوفقك جمهور الأهلي الملكي أكثر من جمهور الأتهاد رضي من رضي وأبى من أبى … جمهور الجاليات يتكاثر ڤيٰ موسم العمره والحج فقط مثل هذه الفتره … وجمهور الزع ي ق جمهور فوز فقط شفناهم أمام أولسان قلبوا ع فريقهم وشجعوا الكوري …الفريق الوحيد الي جماهيره تشجعه جماهيره عند الفوز والخساره هو جمهور الأهلي والعالمي
    بالتوفيق للملكي بالفوووووز ڤيٰ أسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:39 ص
  35. عآآآآآآآآآآآلمي ملكي
    35

    جمهوووووووووووووووووووووووووور العالمي مع الإتحآآآآآآآآآآآآآآآد قلبآ وقالبآ
    لأن الإتحاد يآآآآآآآآآآآآخذ البطولات بهمة لاعبيه .. أما الأهلي فبواسطة المكاتب و السلطه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:41 ص
  36. اتحاادي حتي النخاع
    36

    المشكله في الاهلي مو قادرين علي الدوري من 32 سنه واكانت فرصه السنه اللي راحت لانو ملك اسيا الاتحااد وزعيم اسيا ما كانو في مستواهم وهدي السنه في المركز السابعه طيب شد حيالك في الدوري وبعدين فكر في اسيا وحالمين انهم راح ياخدو اسيا واخر مباره انهزم من نجرااان اقووول لكل مشجع اهلاوي قبل ما نتام اتغضي زين عشان ما تحلم كثير انا كاتحااادي احترم الهلال مولاني احب الهلال لا ني اعرف قوة الهلال اما الاهلي نادي الثغر ولا تنسي انك خلقت من ضلع الاتحاااد يا تغر يا صغير ان لم تستحي فأفعل ما شئت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 3:41 ص
  37. انسحاب انسحاب5555 انسحاب انسحاب
    37

    يا اتحادي ويشش

    شعووركـ

    والاهلي هوا سبب بقائك في اندية الدرجه الممتازهـ

    نسينـأأأأأ ههههههههههههههههه

    ياشييخ وربي اقووى من كذاا ماشفت هيااا دس وجهك بكييس زباله وغني يانهااار ازراااااااااااااااااااااااااق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:25 ص
  38. فهد الحربي
    38

    فريق طفران ويشتري التذاكر كيف تجي سددو ديونكم اول شئ ومعلم ال???? لاف على القنوات شحاده بس ماهو منكم السبب ام الركب جاتكم والله جماهير الراقي مطيره النوم من عيونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:32 ص
  39. العالميه صعبه قويه
    39

    8) باذن الله الفوز للقلعه الخضراء ذهاب واياب وخروج اتـ شـ اد خالي الوفاض قلوبنا معكم يـ الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:21 ص
  40. لا تعليق
    40

    يا زيزو او انسحاب 555 …. تغير نك تعلق نك ما تعبت الا نفسك والله محد درى عنك وتقول فريق تاريخ والله انك ما عندك سالفة علمني الحين تاريخ تأسيس نادي الوحدة عام كم ؟ هذا اولا ثانيا فالانسحاب مايختلف اثنين مين فريق الانسحابات والله ما جابلكم الاغمائات غير الشباب ثالثا مسوي فريق تاريخ وانتم ايام الامير عبدالله الفيصل كانت بطولاتكم وفهم يافهيم وش اقصد واللي ما فهم قصدي يكفي عبارة (دكتاتورية) وزي ما قلتلك لا تقعد تتفلسف وتحرق نفسك والله محد درى عنك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:26 ص
  41. نادي الشعب
    41

    بالله بالعقل ماباقي الا الجاسم وطقته يرفعو اسيا وربي تبطون ومن مبارة الذهاب راح يركبون لاعبين النمور اوفياء على ظهور ?????? فيكتور والمنشطات وظهر يتهرب من الكشف ولا اتشرف افتح موضوع واضخمه لنادي كل جماهيره مسيار ملقطه من بعض الانديه بخاري ووووووووووووو جمهور الاغماء انا حاس برعب اللي يحسوه والله لو يرجعو بطون امهاتهم ويخرجو يخسو ياخذو اسيا عن طريق نادي الشعب اسم نفتخر فيه الشعب والوطن وافهم يافهيم نادي الاتحاد من يومه اتحاد ونادي الثغر هههههههههههه حتى اسمه مسيار ههههههههههه :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:35 ص
  42. محمد الحربي
    42

    بالتوفيق للاتحاد والاهلي كلهم عينان في رأس واحد
    ياجماعه خلو هالكلام في الدوري هالبطوله اسيويه
    والفريق الافضل راح نكون وياه انه ياخذ البطوووله
    من اخر مره فريق سعودي حصل على البطوله
    حصلت تخبطات في الكره السعوديه على مستوى الانديه والمنتخبات
    انشالله نحصل على هالبطوله وترجع الكره السعوديه لسابق عهدهااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:11 ص
  43. اهلاوي ودمي اخضر
    43

    بالله ابو اربعه من فريق ابولسان الكوري هههههههههههـهـ ابولسان يهزمكم اجل لو جاكم ابو ضرس وش بيسوي فيكم ارجوا من الدلاليه لايتكلموا يروحوا يشوفوا فريقهم والفضائح حقتهم بعدين يجون يتكلمون مع الملوك الراقيه اللي يبغى الشهره على حساب الاهلي مانكلمه سواء كان برستد او سنفور او ????

    تحياتي لجمهور الملوك الأهلاويه الراقيه ملوك اسياء القلعة…………

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:47 ص
  44. نصراوي الجوف
    44

    جماهير النصر واقفه مع الاتي قلبا وقالبا لتحقيق ابطال اسيا لان الاتي يفوز بمجهوده وبحماسه لاعبيه بينما الاهلي بالواسطات والحكام واحب اقول لهم ان اسيا لعبه الاتحاد

    تقبلوا تحياتي : نصراوي الجوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:04 ص
  45. ابو فهد
    45

    أسمع كلامك أتعجب 0000أشوف أفعالك أستغرب
    يطلع رئيس الأتحاد في القناة الرياضية ويشتكي ضائقة مالية ويطلب من الجماهير الأتحادية 200ريال لله يا محسنيين
    وفجئة يشتروا حصتهم من التذاكر 92% خزينة الأتحاد غير قادرة على تسديد المبلغ المتبقي من عقد الاعب البرازيلي
    صحيح ينطبق عليه المثل فقير وأخلاقه تجارية أنصح الأدارة الأتحادية تضع صناديق تبرع عند جميع بوابات الملعب وتكتبوا عليها لله يامحسنيين تسديد عقود الاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:20 ص
  46. فارس السبيعي
    46

    اغلب الجمهور الرياضي السعودي يتمنى وصول الاهلي للعالمية ليكتمل عقد ثلاثي السعودية الكبير ( نصر – اتحاد – اهلي ) وليتركوا البقية الحالمون يستمرون في تفحيطهم !! ومجدهم المصطنع محليا !! لانه لايصح الا الصحيح ,,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:50 ص
  47. ابو فهد
    47

    أسمع كلامك أتعجب أشوف أفعالك أستغرب
    بالأمس القريب طلع رئيس الأتحاد في القناة الرياضية يشتكي ضائقة مالية ويطلب من الجماهير الأتحادية أن يتبرع كل مشجع 200ريال هنا العجب
    وهنا الإستغراب الإدارة الأتحادية تشتري حصتها الاهي 92% وتتبرع بها للجماهير الاتحادية
    خزينة النادي غير قادرة على تسديد المبلغ المتبقي من عقد الاعب البرازيلي وتتبرع بقيمة التذاكر للجماهير وتذكرت
    المثل الذي يقول فقير وأخلاقه تجارية
    أقترح على الأدارة أن تضع صناديق تبرع عند جميع بوابات الملعب ويكتب عليها لله يامحسنين تسديد عقود لاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:54 ص
  48. شبيه الفيل
    48

    نصيحة للاهلاوية امام فريق الدنبوشي

    لا تنزلوا للملعب قبل نزول فريق الدنبوشي الذي سيتأخر عن النزول ربع ساعة

    احذروا من علب المياه بجانب الباب تراها مدنبشة :-D :-D :-D

    اتوقع فوز الاهلي ذهابا 4 وايابا 3 :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:36 ص
  49. اهــلاوية فــلاوية
    49

    باذن الله الفوووز للملككي ذهااب وايااب اللهم وفق الملوووووووككك ياارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:44 ص
  50. حيادي
    50

    الجميع ضد الأهلي , وااضح من الدس لايك
    لله دركم ي أهلاوية ()

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:36 ص
  51. عاشق التعاون
    51

    جماهير السكري برازيل القصيم مع الاتحاد نادي الشعب قلبا وقالبا ضد المسيار
    الاتحاد مبيض وجه الكره السعوديه بعكس المسيار صاحب الاساليب الملتويه
    كلنا مع الاتحاااااااااد نادي الشعب ضد المسيار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:09 م
  52. اهلاووي
    52

    هههههههههههههه
    اسمع كلمة النوفل تكرر هنا كثير وهي جمهور المسـ…
    اجل جماهير الاهلي مسيار 8-O
    شكلهم … ……………….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:42 م
  53. فهد
    53

    ياصاحب الدنبوشي الفوز مايجي إلا بأذن الله والنصر من عند الله أن شاء الله يفوز الأتحاد ذهاب وأياب والسحر موجود ولو يبغى الأتحاد البطولات عن طريق الدنبوشي كان شبع بطولات علق قلبك بالله فالنصر من عند الله بالأخلاص باللعب وإحساسك بالمسؤليه بعد توفيق الله يأتي الفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:36 م
  54. يارب اسياء للعميد
    54

    مسوين زحمه هاذا معنا وهاذا مو معنا

    حبيبي جمهور الاتحاد لوحده ولا يبي احد يشجعه يكفي شعبيته خارج المملكه ناذي الشعب
    ويكفي انه فخر العرب

    اما النصروايه الله يرحم والديكم فكروا بناديكم المنتهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:04 م
  55. الحايلي
    55

    جماهير الجبلين تساند الاتحاد ضد المسيار

    بالتوفيق للاتحاد نادي الشعب وسحق المسيار رايح جاي ان شاء الله

    البشوت ما تنفع في البطولة الاسيويه

    من اعماق قلبي اتمناها للاتحاد نادي الشعب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:09 م
  56. اهلاوى الطائف
    56

    تعليق 13
    اقسم بالله انت لست من مشجعى الراقى بل من جهلة الاندية الاخرى لان السالفة فى النهاية رياضة وتنافس شريف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:24 م
  57. اهلاوى الطائف
    57

    تعليق 55
    قمة الجهل والتخلف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:25 م
  58. الحايلي
    58

    مسياري الطايف وش فيك زعلانه انصحك بمياه نجران منعشه ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:31 م
  59. اتحاد صميم
    59

    تكفون يرجل الاتي 4*0 (ليك ياجمعه)
    #محل هل لون يا تي محل شعرك # هي ياملوك اسيا 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:34 م
  60. ابو ريان
    60

    من سمى نفسه ( تبطحي وتسدحي ) اسم فعلا لايق عليك ، اسم على مسمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:39 م
  61. فارس الدهناء
    61

    اتمناها واتوقعها اتحاديه
    بالتوفيق لاتي الغربيه الفوز وتحقيق البطولة الاسيويه
    كلنا مع الاتحاد ضد المسيار :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:04 م
  62. اتحــــــــادي صميـــــــم"
    62

    (انسحاب انسحاب5555 انسحاب انسحاب) كفيت وفيت علي ال... يافديتك
    باذن الله الفوز للاتي :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:20 م
103