زيدان وراموس ووفد حاشد يرافق رونالدو في حفل الكرة الذهبية

REAL MADRID 09/10كشفت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن الفرنسي زين الدين زيدان، مساعد المدير الفني لريال مدريد الإسباني وسرخيو راموس مدافع النادي الملكي يعتزمان مرافقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل تسليم الكرة الذهبية المقرر اقامته غدا في زيورخ.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز ومدير العلاقات المؤسسية بالنادي، إيميليو بوتراجينيو سيحضران الحفل إلى جانب زيدان، الحائز على الجائزة عام 1998 إضافة إلى راموس، الذي اختير كأحسن مدافع.

كما يرافق كريستيانو، وفقا للمصدر، صديقه ووكيل أعماله خورخي مينديش ووالدته وشقيقتاه وشقيقه ورفيقته العاطفية إرينا شايك.

وأوضح المصدر أن كريستيانو سيتوجه إلى زيورخ على متن طائرة خاصة تضم ممثلي النادي الملكي.

وتم ترشيح كريستيانو للجائزة إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، المتوج بالجائزة في السنوات الأربع الأخيرة، والفرنسي فرانك ريبيري لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، الذي حقق جميع البطولات الهامة في العام (الدوري الألماني-دوري أبطال أوروبا-كأس ألمانيا)، بجانب كأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

يذكر أن حضور رونالدو كان محل شك منذ فترة، خاصة بعد الأزمة الناجمة عن تصريحات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، التي أكد فيها تفضيله لميسي، وتهكم على صاروخ (ماديرا)، الا أنه أكد عزمه الحضور في السادس من الشهر الجاري.

التعليقات

1 تعليق
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    بلال ريبري الأحق والأجدر بها حيث فاز بكل الألقاب التي شارك بها بإستثناء السوبر الألماني ….
    أما ميسي فالإصابة أثرت عليه ورونالدو لم يفوز بأي لقب فلماذا يتم ترشيحه أصلا حيث كان من المفترض ترشيح أكثر من لآعب من نفس الفريق البافاري الذي توج بكل الألقاب ما عدا السوبر الألماني ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:57 م
112