أكد وجود ضربتي جزاء للاتحاد أمام الهلال

بعد الاماراتي الدوخي.. المصري عثمان يصادق على صحة جزائية الحوسني

عماد الحوسني النصر الرائد

كشف الحكم الدولي المصري سمير عثمان عن وجود ركلتي جزاء لم تحتسب لصالح فريق الاتحاد في مواجهته مع الهلال ضمن الجولة الماضية, الاولى كانت في الشوط الاول بعد اعاقة ياسر الشهراني لعبدالرحمن الغامدي, والثانية لنفس اللاعب في الشوط الثاني بعدما تعرض لشد قميصه من المدافع سلمان الفرج. وصادق المصري عثمان على صحة ضربة جزاء الحوسني امام الرائد, بقوله أن القانون لم يحدد ان يكون الاحتكاك بين اللاعبين بسيط او قوي حتى يتم احتساب ضربة جزاء, مبينا ان الخطأ الذي ارتكبه مدافع الرائد كان تافها ولك مهاجم النصر نجح في استغلاله بشكل قانوني.

من جانبها, كانت قد هاجمت جماهير النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحكمين السابقين الزيد وفودة, مبينة ان انصاف فريقها دائما ما يأتي من الخارج, حيث كان الحكم الاماراتي السابق خليل قد صادق على صحة اهداف النصر وهو ما اكده الحكم المصري عثمان.

التعليقات

49 تعليق
  1. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    1

    راح تبقى الإشادة فينا وفي عالميتنا وفي تميزنا عن غيرنا تأتي لنا من الخارج من الفيفا أو من أصحاب الخبرة في المجال الرياضي أما صحافة هايدي والطواقي وجحا فالله يشفي كهولها ويرد العقول لطواقيها ردا جميلا !!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:32 م
  2. كتيتو
    2

    هههههههه يا بطني رقع ماترقع ماترقع ماترقع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:34 م
  3. شرقى
    3

    احتساب ضربه جزاء على الهلال او كرت احمر ….تستوجب حكم شجاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:37 م
  4. زيزوالملكي♥ اهـــــ مجنون ـــلاوي ♥
    4

    الصافره هي من جعلت لهذه الفريق شأن

    اللهم عليك بالفاسدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:37 م
  5. ماجد المالكي
    5

    ويجيك واحد من جمهور الطواقي يقول التحكيم مع النصر , شر البلية مايضحك :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:39 م
  6. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    6

    لا يهمنا كجمهور نصراوي هذه الايام سوى حصد النقاط تلوا النقاط !!
    دعوهم يلهون بما الهاهم الله به !!
    فحينما (( تخنق )) القط و يجلوه الخوف و التعب !!
    – توقع منه الخربشة –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:39 م
  7. ابوسلطااااان
    7

    ليت ابو تﻻته وسبعين يطلع ويترك اسفزاز جمهور الشمس
    ويترك المغالطات ويتكلم بعداله وفي اﻻخير يجب
    ان يعرف ان رايه ﻻيقدم وﻻيؤخر لعدم مصداقيته
    واﻻولى به ان يكون صادقا وحيادي ويدع التعصب
    ويحترم شيباته مع ﻻعب الهﻻل التاني ابو زيد
    وش مصلحتهم من قلب الحقائق اﻻ يستحون
    ويتفشلون عندما يثبت عكس كﻻمهم
    ام انهم تعودوا واصبح ﻻيهمهم اﻻ قلب الحقائق
    عموما اتمنى التوفيق للعالمي
    ولن نلتفت ﻻصحاب المصالح
    والمرتزقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:41 م
  8. خريطة النصر
    8

    صوره مع التحيه لمحللي الغفله ذو الميول ??????ققققيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:46 م
  9. OBAID
    9

    أقول لا يكثر ، اصرف لكم ركزو على فريقكم ترى البطولة ماهي بعيدة ، أنتم مثل ألي يقول ما سويت شي ، اذا تبون نحسب ، ترى النسبة ، 2 الى 20 ، والمشكلة لايصير آخر الدوري ، يجي بعض المراهقين ألي أنتم خابرين ، أو يكتب بالبنط العريض ،{ قدم الغشيم ولحقه } ، ترانا ما نواطن جيل الحفاظات الله يكرمكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:57 م
  10. الهويه نصراوي
    10

    لاعزا
    للمحللين المحليين
    بالله وش قدم الزيد والفوده لتحكيم السعودي
    كانوا اسوا حكمين في السعوديه
    والان تناقض الفوده فاضح ومكشوووف
    راجعوا اليوتيوب وتعرفون تناقضاتهم
    والاستخفاف بعقلية المشاهد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:00 م
  11. شوق
    11

    والمصري عثمان هو أفضل حكم مصري عام 2013 وكلامه هذا في برنامج اكشن يادوري مع الهلالي المتعصب وليد الفراج
    الحمدلله الإنصاف أتى من بيت الهلاليين نفسهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:04 م
  12. شوق
    12

    عفواً للتصحيح برنامج اكشن ياهلال مع وليد الفراج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:04 م
  13. خويمسات
    13

    هههههه وبان الخافي المستور :mrgreen:

    اهدافنا جميعها صحيحه بس الحسد لسى موجود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:07 م
  14. سهم الليث
    14

    ضربة الجزاء هذي اكبر نكتة هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:13 م
  15. هلالي 2014
    15

    على مين تلعبهااا هههههههه

    قال اهداف صحيحه قال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:15 م
  16. بلاد الشام تعشق الاتحاد
    16

    الحمد لله… الان كل العالم العربي اصبح يعرف ان الهلال فريق الحكام.
    بان المرج وذاب الثلج.
    اتق الله يا عمر المهنا.
    بالتوفيق لاتي العرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:21 م
  17. للكذب أقلام صفراء
    17

    الجماهير ال????ة بس من تصدق حركات اعلام ... هههه جايبين أصحاب مطرف في ميدان التحرير بالنهاية قبضتوه ولا لا.
    يا?????? جيب حكم يحلل جميع المباريات السابقة في دوري جميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:21 م
  18. فهد الشمري
    18

    فودة يحلل وهو خايف من اللوبي الأزرق!!!لذلك لاعجب أن “يخور” ويحلل بعيون زرقاء مثله مثل اي مشجع متعصب!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:26 م
  19. هلالي ملكي
    19

    مدري وش اقول لولااختلاف الناس لضاقت :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:33 م
  20. ابو صلاح
    20

    اثاري مو بس المشجعين طلعوا من جحورهم ولا المحللين حتى خبراء التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:44 م
  21. فخر الهلال الملكي
    21

    خلالالالالالالالاص مافيه بلنتي
    ارتاحوووو
    اول مرة اشوف احد يقنع الثاني بالقوة
    مصدقينكم خلاص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:47 م
  22. هلالي 2014
    22

    سمير عثمان موقوف ١٩ مباراه في الدوري المصري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:50 م
  23. ابو ثامر الحربي
    23

    حكام يهايطون داخلياً انها الميول والمجاملات لا يعرفون القوانين مرة يقول تداخل ومرة يقول مافيه تداخل وهي نفس بعض شر البلية ما يضحك …
    وانصاف العالمي يأتي من حكام خارجياً درست القوانين وحفظتها
    انصح الفودة والزيد بأخذ دورات عندهم ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:52 م
  24. هذي الحقيقة
    24

    أقول والله حتي الاعمي عارف ان ضربه الجزاء حقت الحواسني مو صحيح لو يشهد أفضل حكم في العالم ! جالسين يا سبورت النصراويه تقنعون نفوسكم بالقوه ان الحكام مو معاكم ! بعد فضيحه العواجي الشباب والنصر والرائد والنصر المفروض ما عاد احد يلوم اي فريق لو الحكم صار معه!اما ضربتي جزاء للاتحاد فكثر منها اذا محد شافه الا المصري ! ليه ما تقولين ان الحكم إلغاء الهلال هدفين واحد لسلطان الدعيع وهو صحيح لان الدعيع ماكان في موقع تسلل والهدف الثاني لشمراني قال إيش خط علي نفيز !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:52 م
  25. ياسر
    25

    يا هو واضحه وضوح الشمس انها مهي ضربة جزاء بلا ضحك على الجمهور وانه النصر استفاد من التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:18 م
  26. ابو عبدالله
    26

    ههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههه
    .....ه

    ماتترقع ياسبورت فاحت الريحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:28 م
  27. AM
    27

    الحقيقة تقول ان الهلال فريق الدلال (نلعب او نخرب ) ما فعلوه مع الاتحاد ومنصور البلوي يؤكد ذلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:34 م
  28. نصراوي كلمني
    28

    لنا الله مع التحليل التحكيمي للفودة والزيد
    ما ينلامو ماودهم يقطعوا لقمة عيشهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:37 م
  29. السيف الازرق
    29

    الفراج والقوس : يأتون بمحللين حسب الطلب من وراء البحار من اجل عيون فريقهم الاصفر من اجل أخفاء مساعدة الحكام لناديهم المفضل بكل ماأوتوا من قوة . ليتكم سألتم محلليكم عن مبارات الشباب ليكون لديكم مصداقيه ولكن كالعادة فاقدين المصداقية في كل ماتطرحونه .وتلهثون خلف كل مايسيء للهلال ….؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:58 م
  30. صلووح بليش السويدي
    30

    ههههههههه
    اجل مصري أكد لكم الموضوع إها مصري
    مصري = مدرس حكم بطل كمال اجسام ميكانيكي طباخ طالب رئيس رقاص عازف مفحط مشاغب ممثل كل هالصفات تقدر تحصلها بمصير واحد + كذاب
    لاحوووول لله خلاص النصر مظلووووم كل شي ومسكين
    بس فكونا من اصيفر العريجاء
    طيب ليه اعترف رئيس النصر بضربت الجزاء الكذبيه أهو اعترف وأول مره يعترف والتسلسل الثاني وياكريم بسسسسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 4:59 م
  31. ابو محمد
    31

    :lol: ياسبورت حنا لنا عقول ونعرف قانون الاخطاأ
    لاتضحكون علينا
    الواحد له عقل ويعرف ضربة الجزاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 5:28 م
  32. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    32

    نعيد ونكرر فاز النصر بخيال التحكيم السعودي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 5:30 م
  33. ذيبان
    33

    الرجاء كل الرجاء من صحيفة سبورت ان تكون صادقة في طرحها وحيادية وأن تدع التعصب
    وتلتزم بإخلاقيات المهنة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 5:35 م
  34. بكرامة
    34

    ماتحتاج شهادة
    الآن في غرائب قينس
    خلاص بلنتي ونحسب
    ويقول المثل ((( من على راسة بطحاء يتحسسها )))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 5:51 م
  35. فرفـــــــــــــــوش
    35

    ياسلام عليكم ترى فيه حكم سوداني خبير برضه إسمه عنبر عبده ادريس إسألوه يمكن يقول الهدف الأول برضه صحيح وأي تلامس مع لاعب طــفــراوي على طول بلنتي .. يالله لقطوا لكم من هالحكام عشان يبررون فضيحة الأحمري .. يارجل خلاص ستبقى فضيحة مرعي والأحمري تاج على رؤوس النصراويين وستلاحقكم هذه الكارثه التحكيميه طوال تاريخكم المتهالك والمنتف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 6:07 م
  36. فرفـــــــــــــــوش
    36

    أتمنى ما يطلبون سمير عثمان لتحكيم مباراتهم أمام الزعيم في الجوله 23 كحكم أجنبي.. !!
    لاتنسون ترفعون لوحه في مباراتكم القادمه مكتوب عليها( مصر في قلوبنا ) .. إهداء إلى سمير عثمان إبن النيل البار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 6:21 م
  37. حمزه الهلالي
    37

    التحكيم بمحباته للنصر شوه النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 6:25 م
  38. يعقوب الحجازي
    38

    ببساطة الحارس استحوذ على الكرة ومنها بدأت لعبة جديدة ويفترض بعد توقف الكرة يعطى اللاعب المرتكب للخطأ كرتا لأعاقة أو الاعتداء على لاعب من غير كرة كما يحصل في أغلب الحالات كأن تكون الكرة في منتصف الملعب ويحدث احتكاك في منطقة ما في الملعب بين لاعبين فيعطى اللاعب المرتكب للخطأ كرتا بعد توقف الكرة… فلا يعقل أن يكون هناك احتكاك بين لاعبين في منطقة ما في الملعب والكرة ليست في حوزتهم ويحتسب فاول في نفس المنطقة التي حصل فيها الاحتكاك…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 7:05 م
  39. نصـــ1ـــــــراوى
    39

    يعنى لازم نصدق الفوده والزيد ههههههههههههه الحمدالله على نعمه العقل
    والله بس اللى مفرحنى ومخلينى اطمئن مطامره الهلاليين على كل شى يخص النصر
    واضح ان مدربهم سامولا ماعنده سالفه لذلك يحاولون التغطيه عليه بهذه الطريقه الفاشله
    الحمدالله يارب الله يزيدكم من كذا واردى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 7:07 م
  40. سعودي و افتخر
    40

    تعيبون الجزيرة و العيب فيكم ,,,,, وما لتعصبكم عيب سواكم
    :wink: :lol: :-D :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 7:25 م
  41. ابو عبدالله
    41

    لماذا لاتتباكون علي جزائيات الاتحاد وتباكيتو وافردتوا الصفحات عويلا علي جزائيه الرائد ام لانه الهلال اين المصداقيه ايها الا????اء التي تتشتقون بها انه زمن الجهلاء والعواجيز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 7:37 م
  42. ابو نورة
    42

    ههههههههههههههههه
    الهلاليين نشبو في ضربة جزاء الحوسني وكأنهم يبون يضيعون ضربتي جزاء الاتحاد
    واضحه اصلا لكن فعلا نادي ال د لا ل ونادي التحكيم
    تعرفها لو تشوف نتائج الهلال في الاسيوية هناك مافيه لامهنا ولا العمري
    فيه دق خشوم الهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 8:13 م
  43. زيزو
    43

    لو الهلال له ركلة جزاء في مبارة الاتحاد محد حسبها له مصير العمري مثل مصير مطرف القحطاني يستبعد من التحكيم السعودي وكمان يكون نقطه سوداء في الكوره السعوديه :!: :!:

    والى الامام ي العالمي الهلال ماكسب دخل الملعب ويحاول يكسب خارج الملعب تشكيك بكل مباراة للعالمي لكن كل تشكيك يجي من الهلال وعلامه يزيد النصر تميز :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 8:31 م
  44. اكره الفساد والفساد
    44

    علشان النصر يبون يعدلون القوانين

    خلااااااااااااااااااااااااااص

    عرفنا البطولة المغصوبة

    هذا اسمها الجديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 8:40 م
  45. الشرقاوي
    45

    هههههههههه حلوووووه رئيس النصر اعترف عطوا الرائد ثلاث نقاط وعطوني الست النقاط اللي من الأخطاء التحكيمية رقع وإلا ما ترقع ترقع وإلا ما ترقع الشق أكبر من الرقعة حبيبي متصدر بالحكام لا تكلمني تمنياتنا بالتوفيق للعالمي بدون الحكام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 8:52 م
  46. اهلاوي راقي
    46

    :mrgreen: يا هوه احترموا عقول الناس إذا عقولكم ما احترمتوها. :!: .احترموا عقول الناس وبلاش بكش جميع الأهداف غير صحيحة.واستمرار المهازل التحكيمية الداعمة للمحروم الأصيفر…حتى ان الحكام يجهزون الفرق التي ستقابل الناس بالإيقاف بالكروت الملونة وارجعو لمباريات النصر..وانظروا للمباريات القادمة حتى المباراة القادمة مع الشعلة ايقاف حسن الطير ولاعب آخر…مهازل لعيون “بطل المكاتب” :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 9:59 م
  47. العميد
    47

    العبوا على جماهيركم :!: اما الحقيقة فهي دعم تحكيمي ماله مثيل مع الفريق النصراوي لحد الفضيحة والمهزلة وقد تصل إلى فسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساد..الحقوا على رياضتنا فليس لأجل النصر تدمر الرياضة والمنافسة الشريفة :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 10:03 م
  48. هلال سامي الزعيم
    48

    اعلام اصفر حاقد على سامي وليس الهلال كيف لا وهو الاسطوره الملاعب والدليل أنه يحارب في كل دقيقه ولو كان عاديا لكان مثل ماجد لاأحد يتكلم عنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2014 الساعة : 8:24 ص
  49. مساعد
    49

    النصر ليس بحاجة الى مساعده تحكيمية كونه فريق قوي ويستطيع التغلب على جميع الفرق ولكن للأسف ولازلت اقول انه مرشح لجميع البطولات المحلية لهذه السنة كونه الافضل حتى الآن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 يناير, 2014 الساعة : 9:44 ص
106