انتخاب علام رئيسا للاتحاد المصري لكرة القدم

فاز جمال علام رئيس منطقة الاقصر برئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة اربع سنوات قادمة اليوم الخميس بعد تفوقه على منافسيه في الانتخابات.

وبعد الانتهاء من عملية الفرز حصل علام على 110 أصوات من اجمالي 193 صوتا. وجاء منافسه ايهاب صالح في المركز الثاني برصيد 41 صوتا بينما حصل اسامة خليل لاعب الاسماعيلي السابق على 39 صوتا. واعتبرت ثلاثة أصوات باطلة.

وعقب انتخابه وجه علام شكره لجميع اعضاء الجمعية العمومية على ثقتهم متعهدا بالعمل من أجل صالح جميع الاندية المصرية كبيرها وصغيرها.

وقال الرئيس الجديد للاتحاد المصري لرويترز //سأعمل من خلال منصبي من أجل مصلحة جميع أندية مصر لا فرق بين ناد كبير من أندية القمة وبين مركز شباب مغمور في محافظة نائية.

واضاف //سأكون خادما لكل أندية مصر ولجميع أعضاء الجمعية العمومية وسأولي مع زملائي اعضاء مجلس الادارة اهتماما كبيرا بالمنتخبات الوطنية حتى تستمر في ريادتها على المستوى القاري وتتقدم في المحافل الدولية.

ووجه علام شكرا خاصا لاندية منطقة صعيد مصر التي ساندته بقوة مؤكدا انه سيعمل //على انتشالها من المشاكل التي تعانيها بسبب التجاهل الذي ساد عشرات السنوات الماضية.

كما نجح في مناصب العضوية أيضا كل من: إيهاب لهيطة وعصام عبد الفتاح وحمادة المصري ومحمود الشامي ومجدي المتناوي وسيف زاهر .

وفاز بالمقعد الأخير خالد لطيف الذي تقدم بفارق صوت واحد عن كرم كردي العضو الوحيد الذي أخفق في قائمة أبوريدة بعد إعادة فرز أصوات الاثنين، بينما حسمت سحر الهواري مقعد المرأة في المجلس.

واحتفظ سيف الله مصطفى بمنصب مراقب الحسابات.

وفازت سحر الهواري بمقعد المرأة بعد ان نالت 111 صوتا متفوقة على منافستيها ماجدة الهلباوي ورباب طه.

8