غدران: نعمل على تحقيق تطلعات الرئيس العام لفتح المجال للكوادر السعودية

فنية التنس تعلن أسماء رؤساء لجان الاتحاد الثلاثاء المقبل

رئيس اتحاد التنس غدران سعيد غدران

الرياض: علي القرني

 تعلن اللجنة التنفيذية بالاتحاد السعودي للتنس مساء الثلاثاء المقبل وخلال اجتماعها الثاني في الرياض أسماء رؤساء اللجان العاملة بالاتحاد وذلك بعد دراسة العديد من الملفات التي تقدمت خلال الفترة الماضية من الكوادر السعودية المؤهلة لهذه المناصب.

  صرح بذلك رئيس اتحاد التنس غدران سعيد غدران الذي قال: “أخذنا على عاتقنا منذ مجيئنا كإدارة جديدة على تأسيس العمل الاحترافي والمؤسسي في الاتحاد تحقيقاً لتطلعات الرئيس العام لرعاية الشباب الداعم الأول للشباب السعودي في الدخول بالمجال الرياضي.

 وشدد غدران على أن رؤساء اللجان ليس بالضروري أن يكونوا من أعضاء مجلس الإدارة مشيراً إلى أن اختيار الرؤساء من خارج المجلس يعد الأول من نوعه على مستوى اتحاد التنس حيث جرت العادة بأن يكون أعضاء المجلس هم الرؤساء في جميع الاتحادات.

   وأبان رئيس اتحاد التنس أن سبب تأخرهم في إعلان رؤساء اللجان يعود إلى رغبتهم في إدخال الكوادر السعودية المؤهلة في هذه اللجان وقال: “تم فتح باب الترشح في الفترة الماضية للعمل في اللجان المنبثقة من الاتحاد وبالفعل تقدم الكثير من شباب الوطن لهذه اللجان وسيكون الاعلان في اجتماع الثلاثاء بعد غد في مقر الاتحاد لنبدأ العمل الحقيقي لتطوير لعبة التنس”.

 يذكر بأن اللجنة الفنية باتحاد التنس التي يرأسها رئيس الاتحاد وتضم في عضويتها كل من عبدالعزيز الربدي نائباً للرئيس والأعضاء خالد الصياح وحمد البرقان ورشيد الحمد ومهمتها الأساسية وضع سياسات واستراتيجيات لتطوير الاتحاد والإشراف على عمل اللجان والمرجعية لأي لجنة  كما أن اللجنة أعلنت في الفترة الماضية عن فتح باب الترشح لعضوية اللجان العاملة في اتحاد التنس وهي لجنة المنتخبات ولجنة العلاقات العامة والإعلام ولجنة الحكام واللجنة الفنية والمسابقات حيث يتوقع أن يكون هناك أسماء شابة تقود بعض اللجان وبعضها لأعضاء المجلس.

112