أنشيلوتي: “سأخوض حربا” كي ينهي كاسياس مسيرته مع ريال مدريد !

ايكر كاسياس

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني أنه مستعد ل”خوض حرب” كي ينهي الحارس إيكر كاسياس مسيرته في صفوف النادي الملكي.

وقال أنشيلوتي، في مقابلة مع الإذاعة الإسبانية، إن قرار الاعتماد على دييجو لوبيز في حراسة عرين النادي الملكي “لم يكن قرارا سهلا. لدي حارسان على نفس المستوى، أفضل حارسي مرمى في العالم يتواجدان في ريال مدريد”.

وأوضح “لم يكن القرار بهذه السهولة. بدأ دييجو لوبيز، ولكن بعد ذلك لم أتصور أن حارسا بحجم كاسياس لا يخوض المباريات. إيكر يتمتع بالخبرة والمستوى العالي للعب في كل فرق العالم”.

وأضاف “قد لا يكون القرار الأكثر صوابا لأن تناوب حراس المرمى ليس بالأمر الهين، ولكن الحارسان استقبلا القرار بشكل جيد”.

وأردف “هذا النادي لديه لاعبون على قدر كبير من الأهمية يمثلون النادي. لذا فسنخوض حربا كي ينهي كاسياس مسيرته في ريال مدريد”.

وعلى صعيد آخر، أشار إلى أن تجديد تعاقد تشابي ألونسو مع الريال أمر هام للغاية، مشيرا “تشابي لاعب هام للغاية نظرا لمستواه وخبرته وأسلوب لعبه. لا يمكن البحث عن لاعب آخر بنفس مستواه. يشبه بيرلو بعض الشيء، ولكن الأخير يبلغ من العمر 35 عاما. تشابي أصغر سنا ويحبه الجميع”.

وأوضح أن تشابي يمنح الاتزان للفريق، مضيفا “لقد بدأنا الموسم دون تشابي أو (أسيير) إياراميندي. السعي نحو الاتزان دون هذين اللاعبين ليس سهلا. في ظل وجود لاعب بحجم تشابي تصبح الأمور أفضل”.

115