قال ان الفيفا قد يضطر لانزال الاتحاد للدرجة الاولى بسبب قضية الشربيني

بالفيديو: البلوي يكشف الحقائق لأول مرة ويدعم شقيقه بميزانية مفتوحة

منصور البلوي

في لقاء حمل الكثير من الإثارة وكشف الغموض عن ما أثير حوله في الفترة الماضية والتقرير الذي تطرق للكثير من الأمور المالية والإدراية في عهده ونشر في صحيفة ” الرياضية ” ظهر منصور البلوي رئيس نادي الإتحاد السابق وعضو شرفه الحالي منصور بن حمدان البلوي عبر برنامج ” كورة ” على قناة روتانا خليجية مع الزميل تركي العجمة وقدم بالأدلة والوثائق الكثير من الحقائق عن حقيقة ماذكر في التقرير المشار إليه أعلاه .

وقال البلوي أنه رفع قضية بشكل رسمي على صحيفة الرياضية وثلاثة صحفيين اثنين منهم في صحيفة الرياضية وواحد خارجها ولن أقبل أي وساطة في هذا الموضوع , مؤكداً أن التقرير حمل في طياته شخصنة كبيرة

وعن ماذكر عن دفع السفارة السعودية في طوكيو مليون دولار بدلا من الإتحاد عندما شارك في 2005 بكأس الأندية غير صحيح كوننا كنا تحت ضيافة شركة تويوتا بكامل بعثتنا والمبلغ غير صحيح وليثبتوا ذلك بالفواتير إن صدقوا .

وشدد البلوي أن جميع قضايا الإتحاد التي كانت في إدارتي أنهيت قبل إستقالتي بيومين إثباتاته ( خطاب من الإتحاد السعودي لكرة القدم بإنتهاء كل قضاياه ) بتاريخ 13-11-1428هـ ,مؤكداً أن نور الدين بخاري لم يكن في إدارتي بل كان في إدارة المهندس جمال أبو عمارة وأنا أصلا كنت ضد التعاقد معه وحول ماتردد عن عقد اللاعب نور الدين بخاري والذي كان بمبلغ مليونين وستمائة ألف ريال ولم تكن كما ذكر في التقرير وقدم البلوي إثباتات عبارة ( مخالصة من اللاعب وخطاب من الإتحاد السعودي لكرة القدم ) , وحول شكوى اللاعب المصري عماد متعب أكد البلوي أنها لم تكن في إدارته ملمحاً إلى أنه لم يتقدم بشكوى على نادي الإتحاد .

وعن م أثير عن اللاعب الأرجنتيني زراتي بخمسمائة ألف ريال قال البلوي أنه قام بدفعها وأخذ حقوقه بالكامل ولم يرفع على الإتحاد أي قضية في الفيفا مدعماً حديثه بمخالصة للاعب وخطاب من الإتحاد السعودي باستلامه كافة حقوقه .

وحول قضية أوبينا أكد البلوي أنها انتهت قبل تشكيل لجنة الحقائق بسنتين فكيف يتحدثون عن قضيته وهي أصلا منتهية ودعم حديثه بخطاب من الفيفا وخطاب من الإتحاد السعودي لكرة القدم وشيكات الدفع والتحويل ) مضيفاً أن اللاعب ريناتو ليس في عهده بل كان في عهد جمال أبو عمارة وليس لديه أي قضية ضد نادي الإتحاد .

وعن التعاقد مع اللاعب ليما قال البلوي لقد تعاقدنا معه أيام كأس العالم واحتج عليه الأهلي المصري ولم يلعب وتم إعارته لنادي النصر وانتهت إعارته بعدها وذهب للبرازيل وتأخر في العودة لنادي الإتحاد وأحضرنا لاعب بدلا عنه ورفعنا عليه قضية لاستعادة المبالغ وبعدها نادي الإتحاد واصلوا القضية .

وتطرق البلوي الى عضو الشرف الاتحادي خالد بن محفوظ وقال أنه لم يدفع أي مبلغ في إدارته مؤكداً أن شيك بن محفوظ كان يخص قطعة ارض اشترها بن محفوظ منه بقيمة مائة مليون ريال ومن سرب الشيك خالد العمودي بصفته وسيط في الصفقة وأخذ سعيه فيها كما تشير الاوراق اثبوتية التي احضرها البلوي للبرنامج.

وعن اللاعب فاجنر أشار البلوي إلى انه بيع بملغ خمسة ملايين على نادي كروزيرو ومن ثم باعه النادي البرازيلي على نادي آخر بمبلغ من 11-15 مليون يورو كان من المفروض تكون نسبة نادي الإتحاد من ثلاثة ألى أربعة ملايين يورو إضافة إلى لاعبين من نادي كروزيرو لم تحدد أسمائهم ولا أي شيء عنهم وقال أنه لايعلم مصيرهم حتى الآن مشددأ على أن ذلك تم في ادارة المرزوقي .

وأشار البلوي أن -قضية اللاعبين البرازيليين خطأ للإتحاد السعودي في فترة التسجيل ومسؤول في إتحاد كرة القدم وكذلك حارس سعودي يقيم في البرازيل الآن قاموا بتسريب معلوماتهم للأهلي المصري ومسوؤلي الأهلي ابلغوني بذلك حينها ولولا ذلك لقدمنا مستوى أكبر مما وصلنا إليه .

ومضى البلوي في حديثه عن مالحقه بأنه كان يشعر بأنه مستهدف وبالأصح الإتحاد كان نادي مستهدف مؤكاداً أن القضاء برأه من سيول جده مشيرا إلى أنه تم التحقيق معه لمدة شهرين وتم الحكم بعد ثلاثة سنوات وقال الحمدلله كنت أثق في قضاءالمملكة ولا علاقة لي بأي ارض في اماكن السيول .

وحول عودته لرئاسة الاتحاد قال البلوي اتمنى اليوم قبل بكره أن أعود رئيساً لنادي الإتحاد مشيراً إلى أن ابراهيم البلوي هو مرشحه وسيدعمه بشيك مفتوح مضيفاً أن جزر البندقية جميع اوراق مساهمتها في نادي الإتحاد بعد تصفيتها .

وكشف البلوي أن نادي الإتحاد لديه خطاب من الفيفا وصل اليوم يهدد إما بسداد مبلغ لفريق كرواتي أو حسم ستة نقاط أو إنزاله للدرجة الأدنى واصفاً حال الإتحاد لايسر لاعدو ولاصديق.

وظهر منصور البلوي لأول مره في كل لقاءاته السابقة التلفزيونة متأثراً بشكل كبير جداً مما قيل عنه ,وأحضر معه وثائق وأدلة حسب ماذكره بأنها ستدين الصحيفة.

التعليقات

51 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    حسبك الله يابلوي على اعداء النجاح
    فقدتك الرياضة السعودية قبل نادي الاتحاد
    كنت بعبعاً ولازلت
    تنتظر ان تعدم شقيقك ليعود كبيراً كما كان بجانب العالمي والملكي

    ابعد فقط لانه اهان واذل واخرس وابكى وجنن الهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 12:40 م
  2. محمد بن علي
    2

    صورة البعبع راح تنتف طواقي لا حصر لها ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 12:41 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    كم اتمنى رجوع هذا البعبع !!
    ليتقاسم العالمي و المنديالي البطولات القادمة !!
    ويبقى المحلي محلي الى مالا نهاية :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 12:43 م
  4. كوريا
    4

    ام اركب ياجحااااااااا
    بسرعة وضعية الميت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 12:50 م
  5. المحايد
    5

    لو رجع البعبع سيعود التنافس من جديد بين الهلال
    والاتحاد عشر سنوات قادمه وسيعيش الاصفر الصغير
    في الظل وموقف المتفرج وستعود جملة البلطان الكبار
    ثلاثه فقط ….لاتتمنو فترة البعبع ..فقد كانت فترته السابقه
    النصر محطة الاستراحه للعملاقين …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:00 م
  6. حمودي
    6

    مقابله مدفوعة الثمن ……..محضر اوراقه معاه ….متفقين على الاسئله ….حملة انتخابات….باب رزق جميل للعجمه …….. خراط مشمش يا البلوى / اذا كنت صادق سدد مبلغ النادى الكرواتي اللى الان مشتكى نادى الاتحاد بانه لابد من التسديد خلال 10 ايام … نصاب رقم واحد..
    ثانى شىء لم يمنعه احدعن رئاسة الاتحاد….مادام اعلنها فاعلن الجهة التى منعته …الداخليه رعاية الشباب؟؟؟.. خراط …لكن فضائح السيول ؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:05 م
  7. هلالي الخفجي
    7

    ليه ماسأله عن الاراضي اللي وعد فيها لعيبه المنتخب عندما تأهلوا لكاس العالم وعن قضيه كالون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:07 م
  8. حمودي
    8

    400 مليون انفقها على الاتحاد كذبه …من ابن الشيخ وابن محفوظ رحمه الله لايمكنه الان الرد على كلامك بانه هو من دفع المبلغ ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:36 م
  9. جداوي
    9

    ابي اعرف الحين النصراويين يعززوا للبلوي لأنه كم مره فاز ع الهلال ؟؟
    حبايبي ترا فترة البلوي وهو رئيس الهلال اكثر فوزا والهلال اكثر من اخرجه والهلال هو الي جننه
    لدرجه انه كسر قوانين العرف الرياضي وقوانين البلد الامنيه عشان يشفي غليله من عظمة الهلال
    .
    .
    ومو مستغرب من النصراويين عديمي الضمير انهم يحاولوا يضربوا الاتحاديين والهلاليين
    البلوي مشكلته الان مع الاتحاديين نفسهم .. ايش دخلكم صغار العقول وتدخلوا الهلاال !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:39 م
  10. متابع
    10

    تعليق 6و7
    طواقيكم كبيرة شكلها ههههههههه
    الرجال يدافع عن اتهامات الصحيفة الوردية وبالاثباتات
    وانتم جالسين تبربرون عن امور ثانية
    اما قضية كالون لو اعلن بس انه سوف يتطرق لها لمنع من الظهور اصلا على الشاشة لانه سوف يكشف حقائق لاتليق بناس كبار والكل يعلمها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:39 م
  11. علي بوحسين
    11

    منصوبر فجر تاناس وكشف المستور والي في العهد شكر ياااااااا ابوثاااااااامر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 1:59 م
  12. ابو محمد
    12

    يا اطفال الهلال يا مبزرة ?????? رقم 6 و 7و8و9 يا اصدقاء جحا
    ابو ثامر دفع 400 مليون من حسابه الخاص واثبت ذلك بإحضار الشيكات كامله معاه امس في الملف الكبير
    واعلن بان محكمة سيول جده اعطته برااااااءه من السيوول وبر ااءه نهائيه يا طوواقي جحا
    لكن ابو ثامر منع من الرئاسه لانه وقف لكم عثره ي??????يه وهذا مالا يريده كباركم
    عجزتوا عن ايقافه في الملعب واوقفتوه من المكتب عجزتوا عن الوصول لما وصل الييه وارسلتوا اليه الخونه حافظ المدلج وحارسكم الخائن صالح السلومي ليخرب على الاتحاد والله اني اعرف هلاليين معي امس لما شافووه حسوو بالرعب وخافوو انه يرجع لرئاسة الاتحاد هذا ديدنكم يالهلاليين من لم يكن معي فهو ضدي
    الله ينصرك يابو ثامر على الهلاليين الذين ظلمووك بشده
    ويبوون كاس اسيا بعد وهم ظالمين ويظلمون ويعيثون الرياضه فساادا
    انشري يا سبوورت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:25 م
  13. خالد الحربي
    13

    فعلا مقابلة مدفووووووووعة الثمن
    للتلميع وترشيح اخووووووووة
    لقد سقطت ياعجمة
    كذاب اشر هذا البلوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:27 م
  14. محايد جدا
    14

    تعليق 6 7 8 9 اتقوا الله والرجال اتى بالوثائق ولاتعميكم العنصرية والتعصب عن قول الحق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:31 م
  15. مستشرق
    15

    الكلام فالحلقة عن تقرير الرياضية ..
    أعتقد ان الرياضية قثد مصداقيتها المهزوزه أصلاً ..

    لاحظتوا تغريدات اعلاميي الهلال و اللي مطبلين لجمجوم و كعكي مخالفة للواقع و استنقاص من البلوي و نجازاته ..
    بالمناسبة نشوف منقذكم و منقذ الاتحاد كعكي وش يسوي مع خطاب الفيفا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:32 م
  16. أحمد
    16

    الشماتة ؛-
    يقول ابن مسعود – رضي الله عنه -:
    ( والله لو أن أحدآ عير رجلا رضع من كلبة لرضع هو من كلبة )
    – و ورد عن ابن عمر – رضي الله عنه -:
    ( والله لو عيرتُ امرأة حُبلى بحملها
    لخشيت أن أحمل )
    – يقول ابن القيم – رحمه الله -:
    ( مامن عبد يعيبُ على أخيه ذنبآ ، إلا و يُبتلى به ، فإذا بلغك عن فلان سيئةً فقل : غفر الله لنا وله ) .

    * ﻻ تراقب الناس ، وﻻ تتبع عثراتهم ،
    وﻻ تكشف سترهم ، وﻻ تتجسس عليهم .
    أشتغل بنفسك وأصلح عيوبك ..
    فسوف تسأل فقط عن
    ‘ نفسك .. ﻻ عن غيرك .
    فالله أرحم بهم منك ومن أنفسهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:34 م
  17. راقي مطنوخ
    17

    بصراحه أتمنى عودة البعبع الاتحادي للساحه رغم أني اهلاوي

    لانه ببساطه في عهده كسر شوكة ابو طاقية وعلمه ايش معنى تلعب في اسيا

    وفي نفس الوقت كان الاهلي يغير من الآتي لدرجة انه أخذ منه بطولات في عز الاتحاد ووجود البلوي فرجوع البلوي فيه مصلحه للأهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:36 م
  18. عااشق العميد
    18

    لك الله يا عميد :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:40 م
  19. عالمي اسياء وزعيمها
    19

    يحسبون القذف سهل الله لا يوفقهم المنافقين .

    ولاترضى بغير شرع الله يابوثامر خل الحد على ظهورهم حتى يتادبون ….والمثل يقول اضرب الحمار تستادب الغنم.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:48 م
  20. العــــ صعبة ـــالميـــ قوية ـــة
    20

    أتى البعبع المونديالي ليفند كل الأكاذيب والإتهامات التي لفقت عليه من قبل مرتزقة الإعلام وبالوثائق الرسمية ….
    فهل نرى إعتذارا جماعيا للبعبع من قبل هذه الفئة أم إن الإعتذار من شيم الرجال فقط ؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 2:53 م
  21. الهويه نصراوي
    21

    اللهم من ظلم منصور البلوي وافترى عليه الاكاذيب
    اللهم عجل بالقصاص منه عاجلا غير اجل
    وافضحه بين عبادك يااارب .
    سيعود البلوي ويرد لهم الصاع صاعات
    بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 3:04 م
  22. بلاد الشام تعشق الاتحاد
    22

    الله معاك يا بلوي يا قاهر الهلاليين.
    يا من قدت الاتحاد لزعامة اسيا ٢٠٠٥ ٢٠٠٦
    والعالميه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 3:08 م
  23. شوق
    23

    أحسن مافي اللقاء كشف كذبة دعم خالد بن محفوظ وشيك المئة مليون اللي صجونا فيها الزعقاء والثانية إظهاره للشيكات التي تتجاوز 400 مليون التي دفعها لنادي الاتحاد من حر ماله الخاص
    لله درك يأمنصور
    عشت مظلوم وعند الله تجتمع الخصوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 3:12 م
  24. شوق
    24

    سبحان الله شاهدتوا تغريدة أحد إعلاميين الهلال بعد ظهور البعبع أمس وهو يعيد أسطوانة سيول جدة وتناسى هذا الابله حكم البراءة النهائي من محكمة جدة وان منصور لاعلاقة له من قريب أو بعيد بهذه القضية ومع ذلك لازالوا يكذبون الكذبة ويصدقونها ويتهمون الناس بما هو فيهم ويعتقدون ان كل البشر مثلهم سارقون ومدلسون ولصوص وما أبعاد بعبع الكرة السعودية عنا ببعيد وكله لعيون ناديهم الضعيف والعاجز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 3:18 م
  25. محلي بطاقية
    25

    الحارس السعودي المقيم بالبرازيل والذي تحدث عنه البلوي هو خايب الذكر ملك الكباري صالح السلومي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 3:27 م
  26. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    26

    رجوع منصور البلوي هو رجوع المنافسة من جديد بين الهلال والأتحاد ومعنا ذلك لن نشاهد لا أهلي ولا نصر فقط سنشاهد الكبار الثلاث ينافسون على الدوري وعلى البطولات جميعاً ( هلال شباب اتحاد ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 3:44 م
  27. ابو يومين
    27

    يا جمججوم ياخي سري اش تبا من نادي محلي ياما وياما وديت وتخلي خلي واحد زي ابراهيم البلوم وسلامتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 4:03 م
  28. ابو يومين
    28

    عود ايها العميد واكتب {تدمير تايم} تحياتي عاشق اتحادي حزين على حال العميد :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 4:09 م
  29. الزعيم
    29

    اقول سدد الي عليك

    هذا ما فعلته يدك
    وان شاء الله لدوري ركاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 4:20 م
  30. الـــهـــــــــ الــتنـكــي ـــــــــلال
    30

    كبيييييييييييييييييييييييييييييييييير يابا ثامر عودتك ان شاء الله عوده للكره السعوديه .لقد اسقطت ورقة التوت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 4:21 م
  31. ياسلام سلم
    31

    يقول بعض الهلاليين إن عاد الاتحاد فستعود المنافسة ونسوا أنهم هم السبب بدمار الاتحاد

    فمن الذي أبعد البلوي وطلعت لامي وجعل للإتحاد رؤساء لا يملكون المادة

    لو كان الاتحاد والأهلي والشباب والفتح في مستوياتهم لكان الهلال على الأقل بالمركز السادس

    في ظل ضعف مستواه وتخبطات مدربه الدفاعية

    البلوي كان يتكلم بمستندات وحقائق ومع ذلك يكذبها بعض الهلاليين ويفضلون تصديق كلام إنشائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 4:41 م
  32. خالد الشايع
    32

    النصر والاتحاد هما مستقبل الكره السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 5:13 م
  33. al3doani
    33

    الطواقي فيهم غباء مقذع , الرجل جاي يرد ع تقرير جريدة الرياضية فقط ..والرجل رافع شكاوي عليهم
    افهمووووووووووووووووا يابشر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 5:19 م
  34. احمدبن رشيد
    34

    اللهم اختصم لمنصورالبلوي ممن ظلمه انك سميع مجيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 5:23 م
  35. 511
    35

    الله ينصرك يا ابو ثامر عليهم قريباً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 6:21 م
  36. nassrr
    36

    الطواقي تكفيهم كلمة نفسيه صدقوني كلمة نفسيه لحالها تكفي تحياتي لكل اتحادي ونصراوي واهلاوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 7:18 م
  37. مريسي الحارثي
    37

    يا اخوان البلوي دمر الرياضيه السعودية والله الهلال والنصر مادروا عنة ناديين كبرين من اكثر من خمسين سنة ما اثرا فيهم احد البلوب سبب كوراث سيول جدة سبب ارتفاع اسعار العقار صاحب خطوط الهاتف 700 اللي الدقيقة بعشرة ريال حسبي الله فيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 8:02 م
  38. محور ارتكاز
    38

    .
    .
    .

    شخص دفـع حول نصف مليـار ريال وضخها في قطاع الأندية السعودية ورفـع اسم السعودية في محافل دوليـة ،، من المستفيـد من إبعــاده ؟؟

    ولمـــاذا ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 8:26 م
  39. ابو علي الحربي
    39

    الي تعليق رقم 31 وغيره
    الهلال حقق عدة بطولات من البلوي وكان هناك تنافس بين الفريقين مع الشباب الاهلي والنصر وقتها لاحس ولاخبر
    في عهد البلوي حقق الهلال الدوري اكثر من مره كاس ولي العهد كاس الاتحاد ولاتحاد ايضا حقق بطولات وكان هناك تنافس بين الفريقين
    يرددون الاسطوانه المشروخه ان الهلال ابعد البلوي وهم في عهد البلوي كانو مختفين منهم من يتلقي الست والخمسه
    لنه تصدق عليهم بصفقة الاعب الارجنتيني لاسبيل الا التطبيل له لقد صرح انه يريد تدمير الاهلي ومع هاذ يطبلون ويمجدونه ومع غيابه برز فريقهم وستمر الهلال منافس
    تذكرو كلامي الهلال ثابت والبقية متحركون وان عاد البلوي مرحبا به فهو البعبع لهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 8:47 م
  40. محمد البلوي
    40

    ارجاء من الاخوان عدم التلفض على القبيله
    وشكر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 8:56 م
  41. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    41

    حسبي الله ونعم الوكيل … وتتسآءلوا ليه مستوى الأخلاقي – قبل الفني – منهااااار تماما
    وليه وصلت الرياضة لهذا المستوى من التعصب والكراهية ؟

    عندما يقوم شخص سعودي يعمل في اتحاد الكرة بتزويد فريق خصم منافس من خارج السعودية
    بمعلومات عن فريق سعودي في محفل مونديالي / وفي ضني انها ليست الأولى :wink:

    إذن فمايحدث الآن في رياضتنا طبيعي جدااااا

    سلم لي على التنافس الشريف والأخلاق … :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 9:11 م
  42. الشرقاوي
    42

    للأسف يامنصور البلوي انت من دمر الاتحاد تدخلك بتخريب صفقة كالون جابت العيد لك وهذا يامنصور انت بغنا عنها جبت المشاكل لنفسك واقالوك وتركت الاتحاد وتدمر الاتحاد من بعدك
    دورينا فاشل وغير محايد وغير مشرف فضائح الكورة السعودية أبطالها الإعلام المزيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 يناير, 2014 الساعة : 10:50 م
  43. اعمل للأخره
    43

    ياليتك تتذكر لاجئين سوريا والمشردين منهم اهلكم الجوع والبرد افضل لك من تحط فلوسك في كوره وتصرف على أعداء الاسلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 12:59 ص
  44. اعمل للأخره
    44

    400 مليون ميزانية دوله أقسم بالله قهر …يا أخوان ذهبت الى كوسوفو ايام حرب الصرب وقابلت طفل الباني مسلم عمره ثلاثة عشر عاماً يقول اريد ان اتعلم اللغة العربية لأحفظ القرأن الكريم …. اللهم احسن خاتمتنا يا ارحم الراحمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 1:05 ص
  45. اللقب
    45

    مع اني أهلاوي بس أتعاطف مع ابوثامر مهما قال عن الأهلي بس هوه تمنى ولم يسعى لتدمير الأهلي وانا ضد الضلم على كان من يكون واهل القذارة معروفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 1:11 ص
  46. slman alshehri
    46

    والله انك كفو يابلوي في فترة وجود ك في الاتحاد نظفت جده من ?????? ولا سمعنا لهم صوت الا بعد ماطلعت من الاتحاد وان شاء اخوك ابراهيم ينظف جده من هذا الوباء اللي طلع بعدك.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 1:39 ص
  47. اللامي
    47

    الوثائق تتكلم :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 3:04 ص
  48. maf
    48

    :!: :!: :!: 8-O منصور فضحه الاعلام الكاذب بالمستندات و الشيكات أما نائب رئيس الهلال السابق اتي علينا كلام مجرد حكي بدون برهين ولا إثبات حتى مسكين يحتاج إلى مساعده يا جماعه ورطان مع الزمن يختفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 8:45 ص
  49. عماد 999
    49

    الشيخ منصور البلوي ((( ابوثامر )))
    هومن أوجد نادي نمور آسيا
    هو من طور الأحتراف الكروي بشكل صحيح
    هو من اوجد اللاعبين الأجانب المميزين في الملاعب السعودية
    هو من رفع من قيمة اللاعب وبالتالي ارتفع أداء اللاعب السعودي في الملاعب
    هو من واكب أنظمة الأحتراف الأوروبي
    هو من ساعد في دعم المنتخبات السعودية ماديا ومعنويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 9:37 ص
  50. ابو يزيد
    50

    سلام عليكم
    الاخوان مشكورين للرد على الموضوع والحقيقة ان البلوي رجال ما عنده كذب واهل الكذب والتظليل عليهم العان من الله الحقيقة ان الاتحاد مع منصور اثبت للجميع انه النادي المتميز ليس بالدوري السعودي فقط ولاكن على مستوى اسيا بس فيه مشكلة عند صاحب الرد حمودي وجداوي اتوقع انهم اصغر ممن يطالع هال الخبر للأسف عقلياتهم ما وصلت لفكر الرد على الرجال والحديث مع رجال نتمنى للرياضة السعودية التقدم كثير من الاندية تدفع ملايين غير الاتحاد ولم تحقق الدوري وكثير من الاندية من الادوار الاولى للبطولة الاسيوية خرج من اضعف الفرق ويدفعون مبالغ كبيرة ولا حسيب ولا رقيب ولو البلوي عليه بشت ما تجرا احد يسبه بها الألفاظ السيئة للأسف ولا كن ثقافة مجتمع اتوقع لو خالد بامحفوظ ولا الشيخ دفعوا ها المبالغ كان وضح الامر ولاكن هي حسابات تصب في مصلحة نادي واحد من اناس الظلم عندهم سهل جدا البلوي معروف وغني عني وعن الجميع بيرد عن نفسة لاكن عيب عيب عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 10:13 ص
  51. المشجع الغير خفي
    51

    كم اتمنى عودة هذا الرجل للرياضه … فوالله خساره كبيره ابتعاده … :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 يناير, 2014 الساعة : 2:01 م
107