الفيصلي يلاقي التعاون ودياً الجمعة .. والإصابة تبعد السويد ودوش

أجرى ﻻعبو الفيصلي الأول لكرة القدم يوم الخميس تدريباتهم صباحاً ومساءً , حيث كان التدريب الصباحي والذي أقيم عند الساعة السادسة صباحاً والذي أقيم على ملعب النادي بحرمه عبارة عن تدريبات لياقية وقياس لإختبارات اللياقة لدى اللاعبين , وبعد انتهاء المران تناول اللاعبون وجبة الإفطار بمقر النادي .

فيما أنطلق التمرين المسائي عند الساعة السادسة مساءً والذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية حيث تركز على الجوانب التكتيكية تحت إشراف المدرب البلجيكي “مارك بريس ” بمشاركة اللاعب سلطان النمري الذي شارك بفعالية بالتمرين بينما لم يشارك بالتمرين (عبدالله المطيري وعبدالله دوش ووسام السويد ), حيث يعاني عبدالله المطيري من التواء بالمفصل , فيما يعاني اللاعب عبدالله دوش من إلتهاب بالعضلة الضامة , فيما يعاني اللاعب وسام السويد من انفلونزا حادة. ومن المتوقع عودتهم إلى التدريبات خلال اليومين المقبلين بإذن الله , وكان التدريبات قد شهدت متابعة عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من اعضاء الشرف .

ومن جهة أخرى تقرر أن يخوض الفريق لقاءاً ودياً مساء يوم الجمعة أمام التعاون وذلك على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في إطار تحضيرات الفريق لمواجهة “الوحدة ” يوم الجمعة القادم ضمن دوري زين للمحترفين , وحرص المدرب البلجيكي “مارك بريس” على استغلال فترة توقف الدوري في إقامة هذه المباراة.

99