الفريق الأول يكسب ودية أحد بهدف نظيف

أمير مكة المكرمة يعد بدعم الوحدة مادياً ومعنوياً – صور

الوحدة و احدأعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة مساندته ودعمه لنادي الوحدة مادياً ومعنوياً..كما جاء في تغريدة بموقع الإمارة والتي جاء فيها أن الوحدة كيان كبير وعريق وسيجد منا الدعم حتى يعود كبيراً مع الكبار .

إلى ذلك صرح رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الأستاذ حازم بن حامد اللحياني بأن ما جاء من سمو أمير المنطقة أثلج صدور أبناء النادي واعتبروه قلادة شرف ستدفعهم لتحقيق أمنية سموه وامنية جماهير الوحدة بالصعود للممتاز بإذن الله .

وعلق مدير فريق كرة القدم الأستاذ عصمت بابكر مشيداً بوعد الأمير مشعل وكذلك قال كابتن الفريق عساف القرني إن هذا الأمر سيجعلنا أمام التحدي الكبير للحفاظ على الصدارة والصعود للممتاز.

ومن جهة آخرى تغلّب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أمس على ضيفه أحد بهدف نظيف في مباراته الودية على ملعب الأمير عبد المجيد بالنادي سجله اللاعب مهند الفارسي في الشوط الأول.

وتأتي المباراة ضمن البرنامج الإعدادي للجولة التاسعة عشرة من دوري ركاء للمحترفين،إذ يلتقي الوحدة بمنافسه فريق الرياض يوم الجمعة بعد القادم على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

الوحدة و احد ‫(1)‬ ‫‬ الوحدة و احد ‫(2)‬ ‫‬

 

106