قادري يعترف : سنخوض مباراة الأهلي في ظروف حرجة

جلال قادري وبجانبه وديع العبيد

أكد التونسي جلال قادري خِلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للحديث عن مباراة فريق الأهلي مساء اليوم وبجانبه وديع العبيد حارس المرمى . مدى حزنه على سوء الحظ الذي لازم فريقه حتى وصل إلى عدم تحقيق الفوز في جميع الجولات الماضية وتحديدا في الجولات التي أشرفت فيها على زمام الأمور التدريبية لفريق النهضة وتلك أمور مؤثرة دون أدنى جدال على النواحي النفسية لعناصر الفريق التي تحاول بقوة للخروج من تلك الظروف الحرجة التي وضعتنا في قاع الدوري .

وأردف سنخوض مباراة الأهلي وسط ظروف حرجة بغياب قلبي الدفاع عبدالله الدوسري للإيقاف وأمين عباس وزكريا الهداف وللأمانة أنا بحاجة ماسة لتواجد كافة اللاعبين فقد شهدت الجولات الماضية غياب العديد من العناصر بسبب الإصابة وكذلك للإيقاف وسنعمل على التكيف مع الظروف المحيطة بنا حتى نظهر بصورة معقولة في مشاركة الفريق الأولى في دوري المحترفين .

وعن فريق الأهلي . قال : فريق الأهلي عاد إلى مستواه المعروف حين قدم مباراة أكثر من جيدة أمام النصر ثم عاد من الجوف بنقاط العروبة الثلاث وستكون مهمتنا أمامه بلا شك صعبة وأتمنى التوفيق لعناصر فريقي على الأقل بالظهور وتقديم مستوى مُقنع أمام الأهلي على أرضه وبين جمهوره . فيما قال وديع العبيد أن ظروف الفريق باتت صعبة في تقليص فارق النقاط مع الفرق التي تبحث عن البقاء وما تبقى لدينا خوض المباريات المُقبلة وأولها أمام الأهلي بالبحث فقط عن تقديم مستويات مُقنعة تُرضي جماهير النهضة وإدارته وأعضاء شرفه . وزاد مستعدون لمواجهة فريق الأهلي برغم الظروف الصعبة التي نتعرض لها ويجب علينا كلاعبين تقديم مستويات جيدة ومُقنعة إن أردنا ترك بصمة جيدة لمشاركة الفريق الوليدة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

التعليقات

1 تعليق
  1. ahmed
    1

    جلال بيّاع كلام و بس
    كان يقول نفس الكلام و التبريرات لمّا درّب الأنصار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 يناير, 2014 الساعة : 12:22 ص
104