الشباب يختتم تحضيراته لمواجهة الفتح بتدريبات ترفيهية

الشباب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم ظهر اليوم استعداداته تأهباً للقاء الفتح يوم غدٍ الجمعة الساعة (3:05) عصراً على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. · في بداية الحصة التدريبية أخضع مدرب اللياقة “رينات فليبارت” إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية خفيفة. عقب ذلك أجرى المدرب “إيمليو فيرير” تدريبات ترفيهية على منتصف الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء الغد.

الاولمبي يختتم معسكره الإعدادي · اختتم الفريق الأولمبي الكروي اليوم الخميس معسكره الإعدادي الذي أقامه لمدة يومين في النادي تحت إشراف المدرب “عمار السويح” الذي أخضع اللاعبين إلى برنامج تضمن تدريبات صباحية ومسائية.وشهدت التدريبات الصباحية لليوم الخميس إخضاع المدرب اللاعبين إلى تمارين قياسات المعدل اللياقي لديهم. بينما كانت الفترة المسائية عبارة عن تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب أبرزها: التمرير من لسمتين ، والضغط على حامل الكرة ، رفع الكرات العرضية للمهاجمين.

الشباب يخسر من الدرعية ودياً · خسر فريق درجة الشباب الكروي بهدف نظيف من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بنادي الشباب. الناشئين يعاود تدريباته اليوم · عاود فريق درجة الناشئين الكروي تدريباته اليوم الخميس، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة ثمانية أيام منحت لهم لأداء الاختبارات ،وستكون التدريبات ليومي الخميس والجمعة فقط، ثم يعاود اللاعبين تكملة إجازتهم حتى نهاية الاختبارات. · وفي تدريبات اليوم اكتفى مدرب الفريق ” نايف العنزي” بإجراء تمارين لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين ،حيث اشتملت على الجري حول الملعب، والجري بالتتابع في وسط الملعب.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    باالتوفيق للفتح وتكرير الرباعيه في فريق ابو رباعيات بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 يناير, 2014 الساعة : 9:10 م
106